لحظة يا اعضاء امارة العجائب والغرائب 2024.

<center>

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني اخواتي اعضاء امارة العجائب والغرائب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،

لوحظ في الاونة الأخيرة – وبالرغم من تكرار التحذير – ان الاخوة اعضاء الامارة لا يتقيدون بالتعليمات الصادرة من ادارة المنتدى بضرورة الالتزام بنوعية المواضيع المطروحة في كل امارة على حسب تخصصها ، حيث تكثر المواضيع التي ليست ذات العلاقة بالعجائب والغرائب وانما مواضيع وخواطر – انتشرت اليومين الاخيرين – والتي من المفروض انها تخص امارة الصداقة والتعارف لذا ……….. فأرجوكم اخواني اخواتي … أرجوكم رجاء حاراً بضرورة الالتزام بنوعية المواضيع المطروحة تجنبا لنقل الموضوع للارشيف الاداري .

رجاءً آ*** ارجوه منكم ….. في حالة نقل اي موضوع من موقع آخر او ايميل يرجى ذكر المصدر وذلك لضرورة حماية الحقوق الفكرية والادبية شاكرا لكم اخواني اخواتي حسن تعاونكم .

أخوكم …………………………….
وحداوي الروح والدم ………………
مشرف إمارة العجائب والغرائب …..

صح كلامك اخوي وحداوي الروح و الدم …

اتمنى من الجميع الالتزام انشاء الله

مشكور يا اخوي وحداوي الروح والدم على هذا التنبيه وان شاء الله تلقى كل تجاوب مني ومن باقي الاعضاء…خليجية
التواصل ثم التواصل ثم التواصل والارشاد الدائم ونحن معك بعون الله حتى تكون هذه الامارة أحلى أمارة خليجية :rolleyes: خليجية
شكرا عالتنبيه ياغالي
وحداوي 2024 ، al-3in^king ، البيداء ، kingroad …..

أشكركم على تواصلكم وعباراتكم التي اثلجت صدري …..خليجية

مشكور اخوي وحداوي الروح والدم بس على ما اعتقد ان هذا التنبيه موجه لي شخصيا 😀 😀 على العموم انشاء الله واللي تامر فيه
<center>

الاخ المزروعي ….
كل يرى الناس بعين طبعه ……………

انت ماقلت هالكلام الا لانك تعرف نفسك والدليل موضوعك اللي بعنوان لغز واتحداكم لو تحلونه ….

ممكن اعرف شو المغزى من هالموضوع ؟ مع اني مثبت موضوع طويل وعريض واترجاكم تلتزمون بقوانين المنتدى وانت بنفسك تقول ان انت المقصود بهالكلام والموضوع هو الدليل ……..

انا استبشرت خير بردود الاخوان اللي ردوا علي في البداية لين جيت حضرتك وخبصت الدنيا فوق تحت …..

على العموم ارجو انك تلتزم مع الشكر للجميع .

مشكور على ردك والله اني ما عرفة شو قصدك من كلمة كل يرى الناس بعين طبعه……. بس اقووول انا ما اقدر اسوي شي لاني مب مثلك يعني مشرف ولا اعرف صاحب الموقع يعني (اخووووك) بس ارد عليك بخصوص الموضوع السخيف اللي تقووول عنه وبنت دار الحي تعرف الموضوع بعد انا حاولت احط اللغز بس للاسف مساحة الصوره كبيره وايد وحاولت اني اصغرها بس والله ما عرفت ويوم ييت علشان احذف الموضوع ما قدرت احذفه …… اسال al3in^king لو انك مومصدقني لانه يعرف الموضوع بعد ……على العموم اذا انت تشوووف ان مواضيعي تافهه ومالها معنى مشكووووور وعادي انا اتقبلها منك ….
بس تراني ما ارضى ان هالكلام يمشي علي انا وما يمشي على غيري وعلى ما اعتقد المعنى واصل ما يحتاج اوضح اكثر …..

واسمحلي على الصراحه ترى الصراحه تزعل بس هذا الواقع اللي اشوووفه واعرفه

الاخ المزروعي ………

المنتدى فيه 7335 عضو ليش يعني تكون انت المقصود …. ؟؟

قوانين المنتدى معروفة للجميع وانا قبل فترة ثبتها لاكثر من شهر وبالخصوص عن المواضيع اللي تنشر بدون ذكر المصدر او غير الخاصة بإمارة العجائب والغرائب ….. مثلا انت حطيت موضوع اعتقد ان اسمه كان لم اكمل الجملة او من هالنحو ….. ابغيك تخبرني …. شو علاقة القصة اللي ذكرتها بالامارة ؟ باختصار شو العجيب او الغريب فيها عشان تحطها … مع اني اشوفك تشارك في امارات ثانية ذات علاقة مباشرة بمثل هالمواضيع …….

واللي اقصده بجملة " كل يرى الناس بعين طبعه " هو انك دوم تكرر جملة (( أنا المقصود بهالكلام )) ، فإذا انت واثق من عمرك ليش تقول هالكلام ؟ ليش غيرك ماقاله ؟ تباني اخبرك كم موضوع نقلته للارشيف خاص بأعضاء غيرك ولنفس السبب ؟ ليش ماحد اعترض ؟ اقرا ردود اخوانك اللي ردوا علي في اول اربع ردود … ليش ما اعترضوا ؟ الاخوان تفهموا المقصود وهذا هو المطلوب ……….

بعدين اذا بغيت تحدف الموضوع وماقدرت طرش لي ايميل او رسالة خاصة وخبرني بساعدك في اللي اقدر عليه او بحول الموضوع للمشرف العام مثل ما يسوون غيرك او انك تذكر انك ماقدرت تنزل الصورة للاسباب اللي ذكرتها والكل بيعذرك اما انك تترك الموضوع كلنا بنعتبره موضوع سخيف واعتقد ان الكلام هذا ما يزعل ….. معاي انت ولا لا ؟

على العموم الكلام في هذا الموضوع انتهى واعتقد الكل عرف المقصود والدليل اني صارلي يومين مانقلت اكثر من موضوعين او ثلاث والسلام

اوكي اخوووي وحداوي الروح والدم مشكور على هالمعلومات:D 😀

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.