إفتتاح نادي الروتاري الماسوني في الإمارات ؟ 2024.

بسم الله الرحمن الرحيم

مصدر الخبر من موقع الخليج تايمز

http://www.khaleejtimes.co.ae/ktarch…ae.htm#story17

الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم يترأس أول نادي ماسوني في دبي

نشرت صحيفة خليج تايمز الصادرة محليا خبرا عن افتتاح أول نادي للروتاري في دولة الامارات وللعلم فنوادي الروتاري ما هي تنظيم ماسوني تسيطر عليه الحركة اليهودية الصهيونية العالمية فإنا لله وإنا إليه راجعون واليكم ما جاء في تلك الصحيفة مترجما

افتتاح نادي للروتاري في الامارات

تم افتتاح أول نادي للروتاري في دولة الامارات العربية المتحدة رسميا أمس في دبي على يد ريتشارد دي كينج رئيس الروتاري العالمي الذي أعلن ذلك في اجتماع عقد في نادي دبي للصحافة.

وقد تم انتخاب الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس مجلس ادراة طيران الإمارات رئيس دائرة الطيران المدني في دبي رئيسا فخريا للنادي الجديد.

الستة والعشرون الأعضاء المؤسسون لنادي الروتاري في دبي تم قبولهم من مختلف البلدان ، بعضهم من مواطني دولة الامارات والبعض الآخر يحملون جنسيات مختلفة من الدول العربية بجانب الأوروبيين والأسيويين ، وقد عين حسين الجزيري سكرتيرا للنادي.

السيد كينج أوضح للصحافة أن نوادي الروتاري والروتاري الدولي ليس له أدنى علاقة بالصهيونية ، أو يحصل على دعم مالي مشبوه من الجماعات الدينية أو السياسية ، وعلى الرغم من أن بعض الحكومات ومن ضمنها الولايات المتحدة تتبرع للنادي ، إلا أنه تبرع غير مشروط.

هذا حدث تاريخي للروتاري ، عندما نفتتح ناديا جديدا في بلدا جديد … ونتطلع أيضا لانضمام المزيد من المسلمين والعرب إلى الروتاري. وقد كنا متلهفين جدا للحضور إلى الامارات لأنها بلاد متقدمة بقيادة كفؤة وشعب حاذق. يقول السيد كينج

وعن مأساة 11 من سبتمبر وعن سوء الفهم بين الثقافات الذي أدى إلى تلك الحادثة المأساوية ، يقول السيد كينج : " الحادي عشر من سبتمبر كان مأساة للجنس البشري بأكمله ، أشخاص من 81 دولة ماتوا في ذلك اليوم. الهدف هو أن نحاول خلق تفاهم بين الشعوب من مختلف الديانات والخلفيات الثقافية"

Rotary Club launched in UAE

By a staff reporter

THE first Rotary Club in the United Arab Emirates was chartered yesterday in Dubai by Richard D. King, President of Rotary International, who made the announcement at a Press conference held at the Dubai Press Club.

Shaikh Ahmad bin Saeed Al Maktoum, Chairman of Emirates airline and President of Dubai Department of Civil Aviation, was named as honorary patron of the new club.

The 26 founding members of the Rotary Club in Dubai hail from various countries. While some are UAE nationals, others are nationals of other Arab countries, as well as Europeans and Asians. The secretary of the club is Hussain Al Jaziri.

Mr King clarified to the Press that Rotary clubs and Rotary International have no connection with Zionism whatsoever, that they have no secret funding by religious or political groups, and while some governments, including the United States, do make contributions to the club, there are no strings attached to the money.

"This is a historic event for Rotary, when we are opening a brand new club in a brand new country… We are also seeking more Muslim and Arab involvement in Rotary. We were very anxious to come (to the UAE) because it is such a progressive country with good leadership and skilled and talented people," Mr King said.

Speaking about the tragedy of September 11 and the misunderstanding between cultures that often lead to these tragic events, Mr King said: "September 11 was a tragedy for the whole human race, people from 81 countries died that day. The goal is to try and create understanding between people of different religious and cultural backgrounds."

مصدر الخبر من موقع الخليج تايمز

http://www.khaleejtimes.co.ae/ktarch…ae.htm#story17

تعريف الروتاري

الروتاري جمعية ماسونية يهودية تضم رجال الأعمال والمهن الحرة، تتظاهر بالعمل الإنساني من أجل تحسين العلاقات بين البشر، وتشجيع المستويات الأخلاقية السامية في الحياة المهنية، وتعزيز النية الصادقة والسلام في العالم. وكلمة روتاري كلمة إنجليزية معناها دوران أو مناوبة. وقد جاء هذا الاسم لأن الاجتماعات كانت تعقد في منازل أو مكاتب الأعضاء بالتناوب، ومازالت تدور الرئاسة بين الأعضاء بالتناوب. وقد اختارت النوادي شارة مميزة لها وهي "العجلة المسننة" على شكل ترس ذي أربع وعشرين سناً باللونين الذهبي والأزرق وداخل محيط العجلة المسننة تتحدد ست نقاط ذهبية، كل نقطتين متقابلتين تشكلان قطراً داخل دائرة الترس بما يساوي ثلاثة أقطار متقاطعة في المركز وبتوصيل نقطة البدء لكل قطر من الأقطار الثلاثة بنهاية القطرين الآخرين تتشكل النجمة السداسية تحتضنها كلمتي "روتاري" و "عالمي" باللغة الإنجليزية.

أما اللونان الذهبي والأزرق فهما من ألوان اليهود المقدسة التي يزينون بها أسقف أديرتهم وهياكلهم ومحافلهم الماسونية وهما اليوم لونا علم "دول السوق الأوروبية المشتركة".

قرار منظمة المؤتمر الإسلامي بخصوص نوادي الروتاري

وقد أصدر المؤتمر الإسلامي العالمي للمنظمات الإسلامية الذي انعقد بمكة المكرمة عام 1394هـ/1974م قراره الحادي عشر والخاص بالماسونية وأندية الروتاري وأندية الليونز وحركات التسلح الخفي وإخوان الحرية بأن:

على كل مسلم أن يخرج منها فوراً، وعلى الدول الإسلامية أن تمنع نشاطها داخل بلادها، وأن تغلق محافلها وأوكارها.

عدم توظيف أي شخص ينتمى اليها ومقاطعته كليا

يحرم انتخاب أي مسلم ينتمي إليها لأي عمل إسلامي

فضحها بكتيبات ونشرات تباع بسعر التكلفة

كما أعلن المجمع الفقهي في دورته الأولى أن الماسونية وما تفرع عنها من منظمات أخرى كالليونز والروتاري تتنافى كلية مع قواعد الإسلام وتناقضه مناقضة كلية.

للمزيد من المعلومات عن هذه النوادي اليهودية

الروتاري حركة يهودية

http://www.khayma.com/rafidha/rotary.htm

موسوعة الأديان والعقائد

http://www.islampedia.com/MIE2/maws/maws3.html

+~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~+

منقول … لا حول ولا قوة

( ان ربك لبالمرصاد ) …

ياريتنا بعدنا محكومين من الانجليز أو حتى هنود ولا هالفضايح من ناس مع الأسف يتسمون شيوخ.

باجر الكبيسى بيسجل عضو فى هالنادى وغيره من الخمه.

بس نحن كشعب … مش نايمين … نحن ميتييييييييييييين … وللا كيف هالحثاله يحكمونا.؟

لا حول ولا قوه الا بالله …
الله يعين شو بيصير في بلادنا بعد .. ما بقى شي !!
حسبي الله ونعم الوكيل
و الله جن جنوني من هذه السياسة الأمنية في دولتنا .. سياسية يديرها للأسف أناااس لا يمتونبصلة للشعب و لا حتى للشيوووخ …

أستغرب أن تغلق الجمعياات الاسلامية و ان تغلق المراكز الإسلامية و يفتح الباب على مصراعيه … أين أهل الخير و الدعاااااة ؟!!!
ماذا فعل إسلاميو الامارات لهذه الدولة ….

شباب لازم نسزي شيء …… ؟!!! بس موب عمل تخريبي

لا حول ولا قوه الا بالله …

اللهم احفظ بلادنا واهد ولاه أمورنا يا رب العالمين ..

لا توجد أراء حول “إفتتاح نادي الروتاري الماسوني في الإمارات ؟ 2024.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.