الإمارات للإنترنت والوسائط المتعددة تخفض رسوم الاشتراك إلى النصف 2024.

أعلنت الإمارات للإنترنت والوسائط المتعددة عن تخفيض رسوم الاشتراك بخدمة الإنترنت العادية «الاتصال عن طريق الموديم» بنسبة 50% في خطوة غير مسبوقة تهدف إلى المساهمة في نشر استخدام الإنترنت في الإمارات، ويدفع الراغبون في الاشتراك في الإنترنت حالياً 100 درهم فقط بدلاً من 200 درهم كما كان في السابق.

وقالت مروة نعيم، مدير عام الإمارات للإنترنت والوسائط المتعددة خلال الإعلان عن التخفيض: «تعتزم الإمارات للإنترنت والوسائط المتعددة مواصلة جهودها لتشجيع استخدام الإنترنت، التي تعد أفضل وسيلة للاتصال في القرن الحالي، في دولة الإمارات، وسيساهم تخفيض رسوم الاشتراك بخدمة الإنترنت في نشر استخدام هذه الوسيلة التقنية في الإمارات».

واضافت: «تمكنت الإمارات للإنترنت والوسائط المتعددة من تحقيق نسبة نمو كبيرة وصلت إلى 54% في عدد المشتركين في خدمة الإنترنت العادية «لاتصال عن طريق الموديم» خلال العام الماضي، ويع** هذا الرقم مدى النجاح الذي حققته الشركة في زيادة عدد مستخدمي الإنترنت في الإمارات إذا ما نظرنا إلى عدد مستخدمي الإنترنت الذي لم يتجاوز 2503 مشتركين في عام 1995 وهو العام الذي بدأت فيه خدمات الإنترنت في الإمارات.

وقد حجزت دولة الإمارات، الذي يصل معدل استخدام الإنترنت فيها إلى نسبة 28% من إجمالي السكان، موقعاً متقدماً على قائمة أكثر 20 دولة في العالم استخداماً للإنترنت، فقد وصل عدد المشتركين في خدمة الاتصال بالإنترنت عبر الموديم إلى 256.326 مشترك بنهاية العام الماضي. وتوفر الإمارات للإنترنت خدمات إشتراك متطورة وبسرعات أعلى بالاعتماد على تقنيات «آي إس دي إن» والعديد من خدمات الإشتراك في الإنترنت بالاعتماد على تقنيات النطاق العريض للمستخدمين في المنازل والأعمال، بالإضافة إلى خدمات الاشتراك بنظام خط المشترك الرقمي غير المتماثل «إيه دي إس إل».

وقد أطلقت الإمارات للإنترنت على مدى العامين الماضيين منذ انطلاق الشركة عدة مبادرات تقنية هدفت إلى تطوير خدمات الشركة الموجهة للمشتركين بشكل خاص ومستخدمي الإنترنت العرب في مختلف دول العالم.

وقالت مروة: «كان محرك البحث الشهير «عرب فيستا»، أسرع وأقوى محرك بحث عربي على الشبكة العالمية، أول الخدمات التي قدمتها الشركة للعالم العربي ويملك «عرب فيستا» قدرات بحث متطورة وشاملة باللغة العربية و24 لغة عالمية أخرى. وقد عملنا على زيادة محتوى المحرك مؤ***ً من خلال إضافة المزيد من البيانات وعناوين مواقع الإنترنت. وقد نجحنا فعلياً في مضاعفة قدرته على البحث».

وكما أطلقت الإمارات للإنترنت بوابة البحّار albahhar.com خلال سبتمبر الماضي، وتعد هذه البوابة أكثر البوابات ثنائية اللغة شمولية، وأطلقت بعد ذلك mplayerarabia.com أول موقع للألعاب الإلكترونية في الشرق الأوسط، ودشنت بعد ذلك قناة جديدة على بوابة البحّار حملت اسم ألفون كدز alefon.albahhar.com هو أول موقع لتعليم الأطفال في الشرق الأوسط عبر الإنترنت، وأطلقت الإمارات للإنترنت في بداية العام الحالي النسخة العربية من دليل الصفحات الصفراء عبر الإنترنت.

البيان….

شو هاي دعاااايه ولا شو :rolleyes:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Scroll to Top