طالب يدخل بنت في مبنى 9الأربعاء الماضي .!!!! 2024.

أعزائي ،،،،،، اليكم هذه القصة ،،، وانا اتوقع بعد هذه الحادثة كل شي في هالدنيا جايز ،،،
إلى متى يا طلاب البترول… يكفيكم انتهاكاً لقوانين الجامعة
طالب يدخل بنت في مبنى 9الأربعاء
هذه الحادثة وقعت في جامعة البترول بالظهران وهي مأخوذة من متندى الجامعة العام وأنا أسوقها لأخذ العبرة والعظة .لم أتوقع أن تبلغ الجرأة بشباب الجامعة إلى هذا الحد حتى رأيت بذلك بأم عيني الساعة العاشرة مساء ولم أتوقع أن يبلغ تسيب رجال المن والفوضى في الجامعة حتى رأيت تلك البنت تدخل الفصل في مبنى 9

واليكم القصة بالتفصيل نقلا عني أنا شخصيا !!!؟
في يوم الأربعاء الماضي وبينما أنا أذاكر في احد الفصول التي بجوار المصعد إذا بي اسمع صوت شاب ينادي زميله ويقول…بسرعة بسرعة ما فيه احد فخرجت ورأيت ذلك المنظر ويالهول المنظر…. شاب قد امسك بتلك البنت وحاول إخفاء معالمها ويذهب مسرعا هو وزميله ومعهم البنت ويدخلون في احد الفصول ويغلقونها عليهم
والصدمة الكبرى أنهم جيراني في عمارة 12…. لم اصدق ما حدث أمامي..هل أنا في جامعة عربية إسلامية، أم في جامعة أمريكية… احترت ماذا افعل هل ابلغ الأمن أم اتصل على الشرطة أو الهيئة…. ام اتصل… على الموجه الديني… اماتصل على زملاءي.
وبقيت فترة اتصبب من العرق من هول الصدمة… وفجأة إذا بي أتقدم نحو ذلك الفصل… هل هو بدافع الفضول أم بدافع الحرقة على هذا المستوى… وقفت عند الباب واستخرت الله … ثم فتحته بقوة ويا للهول… لقد رأيت ذلك الطالبين قد والله سدحو تلك البنت وبدأو يمارسون شهوتهم معها بكل جرأة وبكل وقاحة ….. وصدموا من دخولي المفاجىء عليهم ….. فما كان منهم الا ان دعوني لمشاركتهم شهوتهم هذه الممنوعة ….

اما البنت فقد غابت تماما عن الوعي واصبحت لا تدري مالذي حولها….. الحقيقة انني وقفت مشدوها من هذا المنظر ولا اخفيكم ان الشيطان بدأ يوسوس في نفسي ان اشاركهم وتمنيت انني لم ادخل عليهم …. وهم والله يحاولون اغرائي …. عاشت فترة من الزمن اعيش معركة بين العقل والشهوة وللاسف ضعفت امام هذا الإغراء واقفتلت الباب خلفي وشاركتهم ما فعلوا….. وبعد ان انتهينا من مهمتنا وذهبت الشهوة ندمت على فعلتي هذه … كيف اعزم على النكار عليهم ثم اشاركهم فعلتهم وبدأت مطرقا افكر فيما فعلت ثم قلت لهم يا شباب الا تعلمون ان انظمة الجامعة تمنع احضار الديك الرومي وجميع الوجبات الى الفصول الدراسية !!!

نحن بعملنا هذا نوسخ موكيت المبنى وتبقى رائحة الشواية الى الصباح … وانا الحقيقة لما شفتكم داخلين بكيس الدجاج معكم عزمت على نصحكم لكن حينما رأيتكم تقلبون فخذي الدجاجه لم اتمالك نفسي لانني من الظهر وانا هنا ….

لكن حتى نكفر عن هذه المخالفة ذهبنا للعريقي (مركز تسويقي كبير بجوار الجامعة) واشترينا بخاخا معطرا ورشينا به الفصل وتعاهدنا الى نحضرا بنتا من بنات المؤذن ( الديك ) الى اي فصل دراسي !!!!!!!!!؟

شكراً على حسن أنتباهكم ومتابعتكم

منقوووووووووووووووول هههههههههه

محطى عدالى مطرقه احمدى ربج يالساحره انج بعيده عنى وانا مصدق من بدايه القصه
😀
مشكورة اختي الساحره انسجمت ههههه
مشكورين يا جماعه على الردود

الاطفائي شو تيلس مطرقه تجتل فيها ذباب بيتكم هههههههه وانت تستخدم النت يعني ولا شو ppp ppp ppp

كنت ابا انزلها قبلج

بس قلت مب نقص على قرض الشباب

مشكووووووووووووره

سلووووووووومي:D

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Scroll to Top