ان شاء الله ما تطلع ابدا . الجمره الخبيثه تصل البيت الابيض !!! 2024.

واشنطن-وكالات

ها قد وصل الخطر إلى منتهاه.. فقط اضطر الرئيس الأمريكي جورج بوش ال*** إلى الوقوف أمام الصحفيين ليؤكد لهم أنه ليس مصابا بالجمرة الخبيثة، وذلك بعد أن نجحت هذه الجرثومة الصغيرة القاتلة في التسلل إلى داخل البيت الأبيض نفسه لتنشر الرعب في أرجائه.
فمساء أمس الثلاثاء 23-10-2001 أكد المتحدث باسم البيت الابيض اري فلايشر العثور على اثار لجرثومة الجمرة الخبيثة (انترا**) على آلة في مبنى لفرز رسائل البيت الابيض ويقع بعيدا عنه.
وقال المتحدث "تم العثور على اثار (الجرثومة) على آلة تستخدم لفتح الرسائل البريدية وليس على الرسائل نفسها". واوضح ان الاختبارات التي اجريت كانت "ايجابية".
واضاف ان اختبارات بيئية اجريت في اماكن مختلفة من البيت الابيض كانت نتيجتها "سلبية".
واوضح فلايشر ان الاختبارات البيئية التي اجريت في مركز الفرز البريدي الواقع في قاعدة عسكرية تبعد بضعة كيلومترات عن البيت الابيض كشفت عن "كمية صغيرة من عصايا الجمرة".
واضاف ان "هذا المركز قد اقفل للتمكن من اجراء اختبارات اضافية وازالة التلوث. وستجرى تجارب ايضا على كافة الرسائل التي تفرز في هذا المركز لتحديد مصدر" العدوى.
وذكر ان جميع الموظفين في هذا المركز ستجرى لهم فحوصات طبية على غرار الموظفين الذين يوزعون البريد في البيت الابيض.
ولكن حالة من القلق تسربت إلى المواطنين في أعقاب هذا الإعلان مما استدعى من الرئيس الأمريكي إلى مواجهة الصحفيين ليؤكد لهم أن المرض لم يتسلل إليه، ورغم أنه امتنع عن التعليق بخصوص ما اذا كان قد اجريت له الفحوص الخاصة بالمرض بعد اكتشاف البكتيريا المسببه له فى تلك المنشأة النائية للبريد الخاص بالبيت الابيض إلا أنه قال إنه غير مصاب بالمرض.
وقال للصحفيين "لست مصابا بالجمرة الخبيثة، وأنا على يقين من اننى ساكون آمنا عندما اتى للعمل غدا"، وأضاف انه لن يدهش اذا تبين ضلوع تنظيم القاعدة الذى يتزعمه اسامة بن لادن المشتبه به الرئيسى فى الهجمات التي تعرضت لها الولايات المتحدة فى 11 سبتمبر فى نشر هذه البكتيريا من خلال رسائل ملوثة بها فى الولايات المتحدة.
من ناحية ثانية فقد قالت اجهزة المخابرات الامريكية اليوم انه ليس بين موظفى المنشأة العسكرية النائية التى
تتعامل مع بريد البيت الابيض من ابلغ بوجود اعراض للاصابة بالجمرة الخبيثة.
وقال بيان صدر عن اجهزة المخابرات بعد ان اعلن البيت الابيض عن احتمال وجود البكتيريا فى تلك المنشأة "لم يبلغ احد على صلة بمكتب تسليم البريد النائى عن اعراض كتلك الخاصة بالتعرض للجمرة الخبيثة".
واضاف البيان "مصدر تلك الجراثيم تحديدا غير معروف.. ولكن المخابرات قالت ان البريد يمر على مكتب بريد بيرنتوود الذى يفرز البريد الخاص بمبنى الكونجرس وغيره من مناطق واشنطن.
وفى وقت سابق اليوم قال انتونى وليامز رئيس بلدية واشنطن العاصمة ان موظفى بريد توفيا اثر اصابتهما بالجمرة الخبيثة عن طريق الاستنشاق، ويذكر أنه أعلن حتى الآن إصابة 12 أمريكيا بهذا المرض وموت 3 من بينهم.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
مراسلتكم من فريج تايمز
خزعبلات

يستاهلون هذا واكثر….
الله سبحانه مايضر ب بعصا…
ان الله يمهل ولا يهمل

عنـــــــــ#G#ـــــــــــــــودي

ان الله عز وجل يمهل ولا يهمل…..الم يجعل كيدهم في تضليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.