أنباء عن مقتل ثلاثة جنود أمريكان في هجوم قندهار الذي وقع الأسبوع الماضي . 2024.

على خلاف ما صرحت به القوات الأمريكية من أن جنديا أمريكيا واحدا قد أصيب في الهجوم الذي استهدف جنود أمريكيين يوم الثلاثاء الماضي في قندهار ؛ كشف موقع Azzam أن هذا الهجوم قد أسفر عن مقتل ثلاثة جنود أمريكان وجرح اثنين آخرين .

وكشف الموقع أن الكمين الذي استهدف مجموعة من الجنود الأمريكيين قرب مستشفى ميرويس في قندهار الثّلاثاء الماضي قد تسبب في مقتل ثلاثة جنود على الفور بينما جرح اثنين آخرين جراحا خطيرة .

ويذكر الموقع إن المهاجمين قد نجحوا في الفرار بعد الهجوم .

وكانت أجهزة الإعلام الدولية قد أظهرت الحادث كأنه حادث بسيط ، وزعم المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية جيف ديفيز أن جنديا أمريكيا واحدا قد أصيب بجراح .

ويشير الموقع إن أن المصادر التي استقى منها خبر مقتل ثلاثة جنود أمريكيين كانت شهود عيان حقيقيين من موقع الهجوم ؛ كما أن مسئولين أفغان محليين أكدوا موت الجنود الثلاثة أيضا.

اللهم انصر المجاهدين في كل مكان … اللهم انصر المجاهدين في فلسطين … اللهم انصر المجاهدين في أفغانستان … اللهم انصر المجاهدين في الشيشان … اللهم انصر المجاهدين في كل بقاع الأرض يا رحمن … اللهم اشدد أزرهم … اللهم أيدهم بتأييدك … اللهم كن لهم عونا و نصيرا … اللهم ثبت أقدامهم … اللهم و أنزل ملائكة من السماء تقاتل معهم … اللهم سدد رميتهم … و أمن روعتهم … و استر عورتهم … اللهم اجمع كلمتهم و لم شملهم و وحد صفهم .. آمين ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

اللهم آمين
اللهم آمين
اللهم آمين

الله يزيد و يبارك و عقبال ما يقتلون كل الكفار و المنافقين في أفغانستان ط®ظ„ظٹط¬ظٹط© ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

آمين
و من معهم من المنافيقن آيضاً
يارب العالمين
تقبل الله دعاءكم .. وجزاكم خيرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.