أخي الامير . ما هو رأيك في ؟ 2024.

السلام عليكم .

أخي العزيز …. الامير …

ما هذا الذي يحدت …..

قضيت الساعة الان في المنتدى الكل يعلن الرحيل …. ليش ؟

و ما هي كلمتك في هذا الموضوع ؟

…. شو السالفة يمكن أنت الوحيد تقدر تحلها بالبريد الخاص …

على العمووووووم السموحة على الازعاج

اخي العزيز ..

كنت اتمنى الاقي الجواب عندك لأنك من أوائل الناس اللي أعلنت الرحيل ، أتمنى ان الكل يفتح قلبه اذا كان فعلا يحس بانتماءه الى هذا المجتمع الصغير .. ومن كلامك باين ان فعلا هناك أسباب مشتركة بين الجميع تدفعهم الى هالشي ، انا فكرت وتعبت من التفكير ، حتى اني قررت في لحظة من اللحظات الغاء خاصية البريد الخاص ، لكني تراجعت أو تقدر تقول تمهلت حتى تتبين الأسباب ..

وبعدين مب لو اعلن اثنين أو ثلاثة الرحيل معني هذا انها تحولت الى ظاهرة ، لاني متأكد وأقولها بالفم المليان ان اكثر من 80% من المعتذرين دخلوا باسماء ثانية 😉 .. الواحد فينا بين فترة وفترة يحب التغيير ، يصل لمرحلة يمل فيها من هذي الشخصية المصطنعة ويحاول يدور على شخصية ثانية تشبع رغبة يديدة في داخله ما تقدر تشبعها الشخصية الحالية ، وهذا نحن البشر وهذا طبعنا ..

تحياتي ..

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

الأمير أنا متأكده من هذا الشئ بعد لأنه بنفس الفترة اللى يظهرون أعضاء تعودنا عليهم يدخلون أعضاء جداد و لو أشوي ركزنا في الأسلوب ممكن نوصل الجديد بالقديم 😉

بس مهما صار أنا و عصابتى موجودين إن شاء الله من البداية حتى النهاية :rolleyes:

أخي العزيز … الامير :

أنا و بكل صراحة أعلنت الانسحاب من المنتدى لان كل مواضيعي تنشر في مجلات و مواقع ثانية بأسماء أخرى و هذا ما أزعجني كثيرا … لكن و لله الحمد أخلصت النية في الكتابة لرب العالمين و لمصلحة أخواني الاعزاء .

أخي الامير :

تفسيرك في محلة بشأن تغير الاسم لكن ليس من الشرط الاحتفاظ بواحد منهم …. يمكنه المشاركة بالاثنين وبهذا لن ينقطع اسمه الاول عنا .

شكرا على هذا الرد ….

العفو أخي الحبيب ..

خليجية

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

يعطيكم الف عافية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.