صدور العدد الأول من مجلة«براند الامارات» 2024.

صدر هذا الاسبوع في دبي عن شركة « ماستر مايند في مدينة دبي للإعلام » العدد الأول من مجلة « براند الإمارات» ( Brand UAE)، الصادرة باللغة الانجليزية وهي الأولى من نوعها، حيث تهتم بايصالئأهم وآخر المنتجات من الماركات العالمية إلى شريحة مميزة من المستهلكين في الإمارات العربية المتحدة، بهدف وضع القارئ في صورة كل جديد في عالم الصناعة والموضة.

وتتميز مجلة (Brand UAE) باستخدامها طريقة عرض جديدة، تجعل من قراءتها متعة بحد ذاتها، حيث احتوت على مجموعة كبيرة من الاخبار التي تغطي كافة اهتمامات واذواق المستهلكين موزعة على اقسام مصنفة بشكل يتيح للقارئ الوصول الى مبتغاه مباشرة، اذ تضم اخر ما أنتجتة الصناعات العالمية من السيارات، الموضة و الالكترونيات، كما شملت أقسامها الخدمات السياحية و خدمات المصارف و التمويل، و أهم العقارات لتجمع في طياتها كل ما يلزم المستهلك الذي يتطلع و يبحث دائما عن الأفضل.

وقال معتز بسيسو المدير العام للشركة ان الهدف من اصدار براند الإمارات (Brand UA) هو ايصال اخبار اخر المنتجات للمستهلك، الامر الذي يضمن لهذه المنتجات الحد الاقصى من اهتمام المستهلكين والتواجد الفعال في الاسواق.

واشار الى ان (Brand UA) تتميز بجمعها اخبار كافة المنتجات في مجلة واحدة وبطريقة مباشرة و مبسطة وستكون في متناول يد الجميع، لافتا الى ان القارئ اصبح مع براند الامارات يستطيع الاطلاع على كل ما يريد دون الحاجة الى شراء مجموعة متعدد من المجلات اذ انها تجمع الكل في واحدة.

واشار الى ان ادارة المجلة تأخذ عملية التوزيع على محمل الجد، حيث اعتمدت استراتيجية ذات فعالية عالية لضمان وصول المجلة الى كافة الشرائح، علاوة على إعداد قائمة خاصة للتوزيع الشخصي تشمل عددا كبيرا من رجال الأعمال ومديري الشركات ومديري التسويق لتزويدهم بالمجلة بشكل مباشر.

كما يستطيع اي قارئ الحصول على المجلة من الأسواق و جميع محال البيع و المرافق السياحية، حيث ستتواجد في كافة الاماكن لتكون في متناول يد الجميع، وسيكون بإمكان الجميع تفحص المنتجات على صفحة الإنترنت . www.branduae.com

وتشمل مجلة براند الإمارات (Brand UAE) عروضا خاصة و خصومات على بعض أو معظم المنتجات المعروضة وسيحصل أصحاب الاشتراكات على كرت براند الإمارات الذي يؤهلهم للحصول على خصومات استثنائية من المنتجات المختارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.