أدعولهم بالرحمة والغفران والصبر لامهم المكلومة 2024.

أدى اصطدام ثلاث سيارات على طريق دبي أبوظبي أمام المنطقة الحرة لجبل علي إلى وفاة خمسة اشقاء مواطنين (أربع فتيات وشاب) واصابة شقيقتهم باصابات بليغة.

وانتقل إلى مكان الحادث العميد عبدالرحمن رفيع مدير الادارة العامة للمرور والعقيد خبير محمد سيف الزفين نائب مدير الادارة العامة للمرور والملازم أول خالد بن هزيم مدير مركز جبل علي. وأشار العميد رفيع إلى ان السبب في الحادث قيام سائق سيارة بتجاوز السيارة الأولى من جهة اليمين فاصطدمت سيارته بسيارة العائلة، اضافة إلى اصطدامها بسيارة ثانية وقد احترقت سيارة العائلة بالكامل وكان بها سبعة أشخاص توفي على الفور خمسة منهم في حين كانت اصابة شقيقتهم الخامسة بليغة أما السائق فاصابته متوسطة، وتم نقلهم إلى المستشفى. وأوضح أن الفتاة الأولى تبلغ من العمر 30 عاماً والثانية 28 والثالثة 15 والرابعة 14 أما الشاب فيبلغ 19 عاماً.

وقال ان شرطة دبي وفرت رادارات ثابتة ودوريات منتشرة على هذا الشارع وقامت الهيئات والجهات المحلية بوضع اشارات تحديد السرعة ولكن يجب وضع ضوابط أشد للحد من السرعة العالية وتجاوز السرعة المسموح بها.

( منقول من جريدة البيان عدد السبت 2/2/2002 )

لا حول ولاقوة إلا بالله الله يرحمهم برحمته ويدخلهم فسيح جناته ..ز الحين شو استفاد المتسبب بالحادث عايله كامله راحت في دقيقه …الله يصبر اهاليهم يارب… 🙁
لا حول ولا قوة الا بالله .. الله يرحمهم و يرحمنا برحمته .. الله يعين اهلهم ..
انا لله و انا اليه راجعون .. 🙁 🙁

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.