قمائم الفنانين للبيع 2024.

<FONT FACE="Tahoma" SIZE="5"><FONT COLOR="#000000">

<h3><center>قبل ايام ( اشهر ) اقامت احدى المحطات الفضائية ( حراجا ) …نعم… حراج وتصفيه شامله على (خلاقين ) بعض الفنانين الموتى … وتركاتهم من ملابس وخردات واوراق وقمائم … واستمر الحراج عدة ساعات .. ودفعت ملايين الريالات في هذا المزاد المخجل.

احد المعجبين من ***اء هذا الوطن ( السعودية ) بسيدة الفناء العربي ..دفع خمسة ملايين دولار عدا ونقدا وهو بالطبع ..سعيدكل السعادة لانه دفع عشرين مليون ريال في منديل ام كلثوم..ومنديلها بالطبع..معروف لاي شيء تستعمله ام كلثوم او غيرها..لكن صاحبنا رأى ان هذه الامور تستحق عشرين مليون ريال.

هذا ثمن رداءة العقل.. وضيق الافق والطيران في افق المطربين والمطربات..والممثلين و(الممثلات)..ونتاج مخجل ومؤسف للمحطات الفضائية..التي تحولت من سبي الأخلاق وسبي العقول الى سبي الجيوب..

المنديل الكلثومي الثمين..تم نقله من القاهرة الى هنا..لأن المشتري مع الاسف..احد***اء الوطن..ولاندري كيف تم نقل (منديل) ام كلثوم..هل تم نقله في طائرة خاصة مجهزة بحراسه حتى لاتسرق العشرين مليون..ام ان المذكور (لفزه) في جيبه ومضى ..ام انه غطى به وجهه..وهو ينزل من الطائرة خجلا من عيون (المحتقرين لهذا التصرف ؟!!!).

ثم ان المذكور..سعى بدون شك للتأمين على هذا المنديل حتى لايسرق ويباع بمائة مليون ريال..

ونود ان نطمئن صاحبنا.. انه لو رمي منديل ام كلثوم في الشارع فلن يرفعه الا عامل النظافة لأداء واجب العمل فقط..اما الاخرون (فيتلطمون) اذا مروا به.

ثم ان هذا الاحراج المخجل..قيل انه في سبيل الخير..ولأطفال العالم..وقيل وقيل..ولم يذكر للمسلمين اي اسم او اي دور ..فلم نسمع عن أنه وجه لاطفال البوسنة والهرسك او لاطفال كوسوفا او الصومال..او في اي بلد مسلم نشاهد اطفاله يسيرون عراة في الشوارع لضيق ذات اليد .

ولا ندري حتى هذه الحظة..لمن وجهة هذه الملايين..ومن هم..المستفيدون منها؟!.

الا يوجد في هذه البلاد عشرات الجمعيات والمؤسسات الخيرية المعتمدة الموثوقة..ابتداءا من جمعيات البر..ومرورا بحلقات تحفيظ القران..وانتهاءً بالهيئات الاغاثية المتعددة..التي تحتاج الى االقرش فبل الريال؟!.

ماذا لو ان هذه العشرين مليونا انشاء بها صاحبها مركزا لغسيل الكلى..كم من مسلم يستفيد منها ويدعوا لصاحبها؟!.

ماذا لو انه وزعها على الجمعيات الخيرية وجمعيات البر وحلقات تحفيظ القرآن وهيئات الاغاثة..كم من الاجر العظيم سيعود عليه..لكنه اصر على ان تذهب هذه الفلوس الى حيث لايدري .. او حيث لايهمه..بل كل همه(منديل ام كلثوم) وقد حصل على هذا المنديل الثمين.

وبعد هذه الفضائح المخجلة..اقترح على كل فنانه وفنان ان(تشيل معها حاجة) وهي تغني لتشتهر بها بين الجمهور وتبيعها لاحقا بعشرين او مائة مليون (فالمهبل واجد) و (ماهان مد خاله..ها م***جه).

الحراج القادم حسب اعتقادي سيكون على قبعة نجوى كرم ونظارات باسكال مشعلاني..و(بكلة) نوال الزغبي..وعليكم بدفع عشرات الملايين..فالبيعة تستاهل.

ثم ان على كل فنان الا يرمي(مخلفاته وقمامته)..لأن لها ثمنا غير هين..فهي ثروة طائلة.

نقلا عن مقال في جريدة الجزيرة لـ عبدالرحمن السماري</h3></center>

الي يعيش ياما راح يشوف
الله يجيرنا من الهبل والمهابيل

الفوار نقل رائع وموضوع مهم
جزاك الله خيرا عليه

كيفك اخي فوار

,,
انا اكثر ذيك الليله اللي صار فيها الزاد (( الحراج ))

وطبعا نقهرنا وانقهرنا كثير 🙁

لكن ما بايدينا خلقنا تعساء 🙁

واللي اعرفه انه بعد فتره تم نفي وجود اسم الشخص اللي اشترى المنديل وانها كانت لعبه من احدهم .

والصراحه انا مصدق انه موجود وان حكاية عدم وجود هذا الشخص ماهي الا محاولة لستر الفضيحه من عائلته والتي بالتاكيد من اسمها يدل على انها دخيله علينا .

,,,,,,,,,,لكن …..؟؟

خلي هذا على جنب شوي ,

وخللينا نفكر بالتبرعات التي انهالت على بعض الدول وبعض المشاريع التي لم يستفد منها مواطن

وطبعا حالنا حال بعض دول الخليج , التي تذهي اموالها للخارج و***اء الوطن بحاجه 🙁

والاكيد الواحد ان عنده كلام كثير بالموضوع هذا .؟؟ لكن وش يفيد

🙁

تحياتي لك عزيزي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.