عقاب الازواج المتأخرين 2024.

يحليلهم والله..:D

http://alajeeb.com/cgi-bin/redirect….b.com/sora.htm

ppp ppp ppp

يالله اغبره تطلع من الصوره.:ppp ppp ppp ppp ppp ppp
اهااااااااتي جدييييييييييييمة واااااااااايد
<FONT FACE="Monotype Koufi"><FONT SIZE="5"><FONT COLOR=#0000FF>آ</FONT><FONT COLOR=#0600FF>ه</FONT><FONT COLOR=#0C00FF>ـ</FONT><FONT COLOR=#1200FF>ـ</FONT><FONT COLOR=#1800FF>ـ</FONT><FONT COLOR=#1E00FF>ا</FONT><FONT COLOR=#2400FF>ت</FONT><FONT COLOR=#2A00FF>ي</FONT><FONT COLOR=#3000FF>.</FONT><FONT COLOR=#3600FF>.</FONT><FONT COLOR=#3C00FF>.</FONT><FONT COLOR=#4200FF>.</FONT><FONT COLOR=#4800FF>ا</FONT><FONT COLOR=#4E00FF>ن</FONT><FONT COLOR=#5400FF>ا</FONT><FONT COLOR=#5A00FF> </FONT><FONT COLOR=#6000FF>م</FONT><FONT COLOR=#6600FF>ا</FONT><FONT COLOR=#6C00FF> </FONT><FONT COLOR=#7200FF>ق</FONT><FONT COLOR=#7800FF>ل</FONT><FONT COLOR=#7E00FF>ت</FONT><FONT COLOR=#8400FF> </FONT><FONT COLOR=#8A00FF>ش</FONT><FONT COLOR=#9000FF>ي</FONT><FONT COLOR=#9600FF>.</FONT><FONT COLOR=#9C00FF>.</FONT><FONT COLOR=#A200FF>.</FONT><FONT COLOR=#A800FF>.</FONT><FONT COLOR=#AE00FF>ه</FONT><FONT COLOR=#B400FF>م</FONT><FONT COLOR=#BA00FF> </FONT><FONT COLOR=#C000FF>ا</FONT><FONT COLOR=#C600FF>ل</FONT><FONT COLOR=#CC00FF>ل</FONT><FONT COLOR=#D200FF>ي</FONT><FONT COLOR=#D800FF> </FONT><FONT COLOR=#DE00FF>ق</FONT><FONT COLOR=#E400FF>ا</FONT><FONT COLOR=#EA00FF>ل</FONT><FONT COLOR=#F000FF>و</FONT><FONT COLOR=#F600FF>ا</FONT></FONT></FONT>:o :rolleyes:

المرعب والاجر على الله 😮

ههههههههههههه حلو
مشكور اختي آهاتي
على الصوره الحافله
الناوي22 ppp ppp

ريحانة ppp ppp

المرعب ppp ppp ppp ppp ppp ppp

ما تستاهلووووووووووووووووووووووون شي 😡 ppp 😡
ازييييين شو فيها يعني .. حلاة الشي الجديييييييييييم..
وبعدين انتو شو يايبنكم في موضوعي ها 😡 ppp 😉

aalrshed..

العفو أخوي.. ليش بعد انت ما قلت جديييمه..

ppp لا لا قول قول .. ppp

هاهاها

شوفي غيرها

آخر العنقود..ppp ppp ppp

انا كيفي احب الشي الجديم.. اذا مب عايبنكم ليش دخلتو موضوعي..ppp ppp ppp ppp ppp ppp ppp ppp ppp

اهاتي اعصابج شوي شوي علينا
آهاتي يقولك يااختي قديمك نديمك لزم نرجع للقديم اشوي مو دايم الجديد
ريحانه..ppp ppp ppp

انا كيفي ..ppp
مالج شغل في اعصابي..ppp ppp

ppp ppp ppp

في رسالة هاتفية من قارئة تقول : لماذا لاتنتقد الازواج ؟؟؟ 2024.

من غير تحية او سلام وبدون احم ولادستور اخذتني بشراع ومجداف فوران رفعت سماعة الهاتف فدار الحوار التالي بعد ان قلت الو
قالت انت اللي تنتقد وتهاجم الحريم ؟
قلت نعم اي خدمة
قالت انا دزيت لك رسالة من مدة ليش ما نشرتها ونشرت الرد عليها ؟قلت رسالة ماوصلني شئ ما استلمت غير اللهم انذار من شركة السيارات لاني مطوف اقساط ورسالة لخادمتي بس
قالت علينا هالحجي يعني انت منهم ؟
قلت من منهو ؟
قالت من ذول الكتاب اللي على بالهم كلش رافعين خشومهم على الناس واذا مااعجبتهم اي رسالة قطوها في سلة المهملات
قلت عفوا لاتغلطين اولا انا متواضع جدا ولا اقط اي رسالة مهما كانت بال**الة الارسائل الانذارات من الشركات السيارات وصدقيني ما اوصلت لي منج رسالة اخاف انتي مضيعة والا دازه رسالتج لي بالبريد
قالت عيل بشنهو يدزون الرسائل اذا مو بالبريد يخلونها تجيك مشي ؟
قلت لاهم يدزونها بالبريد بس لازم تسجلينها علشان توصل او ترجع لج اذاما اوصلت لان بريدنا العادي يوصل على ظهر سلحفاة عاد انتي وحظك متى توصل هالسلحفاة الله اعلم وصدقيني لو ان الواحد يجيبها بنفسه توصل اسرع
قالت هذه حجة على بالك بشعري دهن او انا حرمة من حريم هالايام ماتفهم ؟
قلت ليش شعرج كشة من النوع الجاف مو الدهني ؟
قالت لامااقصد جذية شعري ناعم بس اقصد موانا اللي ينضحك على بجم كلمة على بالك غبية
قلت لاوالله موالقصد وصدقيني انا متواضع حيل ولااعرف التكبر
قالت احلف ان رسالتي ماوصلت لك ؟
قلت ليش احلف ماله لزوم بسهم ماوصلت صدقتي عاد والاكيفج
قالت زين اذا ماوصلت ابقولها لك الحين بالتلفون وابيك ترد عليها
قلت هاه …. مايخالف بس قوليها شوي شوي علشان اكتبها
قالت وليش تكتبهااحفظها بمخك واكتب الرد
قلت لالازم اكتبها افرضي كتب ونزلت الرد وجيتي تشتكين علي بحجة انك مابعثتي رسالة وان السالفة مفبركة تبين توهقيني
قالت وليش اسوي جذية
قلت انتقام لبني جنسك
قالت وليش انتقم ؟
قلت لانج بالبداية قلتي انت اللي تكتب وتهاجم الحريم وهالكلام هو دليل على اني متهم
قالت ليش انت خايف المفروض اللي يكتب ضد الحريم يكون قوي قلبه ميت بس انت الحين اثبت لي الع**
قلت ولكن الاحتياط واجب مو يقولن ان القانون مايحمي المغفلين وانا ذكي ونبيه ماني مغفل تبين ارد على رسالتج لازم اكتبها
قالت افرض كتبتها وانا قلت انك انت مالفها من عندك وماكو اثبات يدل على اني انا قلت لك اكتبها لانها لاهي بخطي ولاتحمل توقيعي
قلت ايه والله اشلون هالشي راح على عيل سامحيني ماقدر ارد او اخذ منج رسالة علشان ارد عليها الا لما تبعثينها لي وعليها توقيعك وطابع بو نص دينار واثنين شهود
قالت ليش اهي معاملة حكومية علشان احط عليها طابع
قلت احترت معاج لاتبين اكتب الرسالة ولا تبين تدزينها وتبيني ارد عليها شفوي مايصير
قالت قلت لك خايف ماتصدقت
قلت لاانا مو خواف وعلشان اثبت لج هالشي قولي رسالتج وانا راح ارد عليها واللي يصير يصير بس لاتنسين تطرشين لي ماجله اذا صار وانسجنت
قالت رسالتها والرساله لاتصلح حق النشر ok ياحلوين بااااااي خليجية خليجية خليجية

——-((التوقيع))——–

حللللللللللللللللللوه

لا
لا
لا
لا
لا
لا
لا
مو اللي اتصلت عليك خليجية

لالالا

انا اقصد الفكره ..

من جد عجبتني

تحياتي

——–التوقيع——–
بـــــاخــتــصـــار

الحفار : هلا
مشكور على المشاركه حبيب البي خليجية

——–التوقيع——–

جراح اسلوب مشوق ويشد الانتباه000وفي الاخير ضحكت من قلبي خليجية خليجية

——–التوقيع——–
وينك يادرب السعاده؟؟

حللللللللللوه وااايد خليجية

كتاباتك حلوه وايد

بالتوفيق ان شاء الله

__________________ خليجية_______________
مع تحياتي

احرص على الابتسامةلانها نصف النجاح خليجية خليجية

——–التوقيع——–
ابتسم دائما..الأميرة

ALKING ……. اهليييين حبيب البي خليجية
مشكور وايد ويخليك ربي بعد على الكلام الحلو ياحلو خليجية

——–التوقيع——–

لأميرة ……… هلا وغلا
مشكوره كلج ذوق اختي خليجية

——–التوقيع——–

لأميرة ……… هلا وغلا
مشكوره كلج ذوق اختي خليجية

——–التوقيع——–

غرائب الازواج. 2024.

كيلو بترا تتزوج شقيقيها…

رجل تزوج اخته ور** منها ولدا وبنتا فتزوج الولد البنت ور** منها ولدا وبنتا وتزوج الولدان الحفيدان ور**ا ولدا وبنتا تزوج هذا الاخير باخته ايضا ور** منها ولدا وبنتا وهذه البنت من سلالة اربع نتيجة زواج الاشقاء بالشقيقات ،هي كيلوبترا ملكة مصر القديمه وهي ايضا تزوجت شقيقيها الواحد تلو الآخر.

دار راسي…بس فعلا انا سمعت ان الفراعنه كان عادي عندهم زواج الاخوان..استغفر الله
و شكرا على الموضوع
😎 😎 😎
😎 😎
😎
فراعنة يعنى شو بيكون

ريموت يتمنــــــااااااااااه الازواج 2024.

ريموت…يتمناه الأزواج!!!!!!
أحجز طلبك الآن……بسرعه!!!!
ترى الكميه محدوده….ولا يوجد خدمة توصيل للمنازل؛؛؛

http://www.bentksa.net/vb/attachment.php? postid=19454

ريموت يتمناه الأزواج

😀 ط®ظ„ظٹط¬ظٹط© 😎 😎

طلع لي منتدى بنت السعوديهخليجية
😀 😀 😀 😀

الوصله مره ثانيه: http://www.bentksa.net/vb/attachment.php?postid=19454

زين انه مو موجود ولا كان ………………………… الله يستر:cool:

أنـــــــــــــــواع الازواج 2024.

من أنواع الأزواج بقلم ياسر عبد التواب

1. زوج مثالي : يتشبه بالنبي صلى الله عليه وسلم الذي كان يرفق بالنساء ويقول : [ استوصوا بالنساء خيرًا ، فإن المرأة خُلقت من ضِلعٍ ، وإن أعوج ما في الضلع أعلاه : فإن ذهبت تقيمه **رته ، وإن تركته لم يزل أعوج فاستوصوا بالنساء ] فيرحم ضعفها ، ويكرمها فإن في إكرامها إكرام لنفسه ، ويصبر على أذاها [وإن كره منها خُلقًا رضي منها آخر] " رواه مسلم ، ويعاملها بالإيثار .

-ويقول صلى الله عليه وسلم [ أكمل المؤمنين إيمانًا أحسنهم خلقًا ، وخياركم خيارك لنسائهم ] "رواه الترمذي"

وهو يعلم أن الدنيا متاع وخير متاعها الزوجة الصالحة فيعينها على طاعة الله ويطلب قبل ذلك التزوج من المؤمنة الصادقة فإذا تزوجها وظفر بها عاملها بما يليق بها ، وهو مع ذلك يوجه ويرشد ، يأمر وينهى ، يربي ويعلم كمثل حال النبي صلى الله عليه وسلم ، وهو صاحب القوامة التي اكتسبها عن جدارة من استناده للشرع ، كما أنه صاحب الغيرة المحمودة الذي يبعد الفتنة وأسبابها من غير تخوين ولا اساءة ظن .

2. زوج واقعي : يعطي زوجة حقها ويطلب حقه ونهذا لا لوم عليه لكن الأول أفضل وأكرم وعن معاوية *** حيده رضي الله عنه قال : قلت يا رسول الله : ما حق زوجة احدانا عليه ؟ قال : أن تطعمها إذا طعمت ، وت**وها إذا اكتسيت ولا تضرب الوجه ولا تقبح ولا تهجر إلا في البيت .

فهذا قد يضرب مثلا – بضوابط الشرع ولكنه لا يضرب الوجه ، والأول يصبر ويستوحي خيرًا ويظهر الفرق في الحديث عن إياس بن عبد الله بن أبي ذياب رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ] لا تضربون إماء الله فجاء عمر رضي الله عنه إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم ، فقال : ذئرنَ النساءُ على أزواجهن ، فرخص في ضربهن ، فأطاف بآل رسول الله صلى الله عليه وسلم نساء كثير يشكون أزواجهن فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ولقد أطاف بآل بيت محمدٍ نساءٌ يشكون أزواجهن ليس أولئك بخياركم ، رواه أبو داود باسناد صحيح وذئرن : اجترئن .

وفرق النبي صلى الله عليه وسلم بين خيار الناس وغيرهم في هذا الأمر .

3. زوج ذو ريبة : ولا نقصد بها الغيرة المحمودة المنضبطة بضابط الشرع وانما نشير إلى ذلك الزوج الذي يخونن من غير بأس ويضيق على أهله من غير سبب حتى صار اسمه كذلك فيلهب جو المنزل بما لا ينبغي فالغيور الذي نذمه هو ذلك الأناني الذي لا يريد من المرأة أن تهتم إلا به فهو يغار حتى من أبنائه ، إذا دخل بيته فليسكت الجميع ولتتوجه الأنظار إليه .

– وهو لا يتورع عن تتبع عورة امرأته وإساءة الظن بها وتجسس بواطنها وقد نهى رسول الله صلى الله عليه وسلم أن تتبع عورات النساء في رواية أن تبغت النساء ولما قدم رسول الله صلى الله عليه وسلم من سفره قبل دخول المدينة قال : لا تطرقوا النساء ليلاً .

– وفي رواية حتى تستمد المغيبة وتمتشط الشعثة – مخالفة رجلان مسبقًا فرأى كل واحد في منزله ما يكره .

– وضابط الأمر حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم : إن من الغيرة غيرةً يبغضها الله عز وجل وهي غيرة الرجل على أهله من غير ريبة] "رواه مسلم" .

– أما الغيرة المحمودة ، فتكون في البعد عن مواطن الريبة وتكون في عدم رضا الزوج عن التبرج والاختلاط والتكشف ومنع أهله من ذلك وتكون في حراسة بيته من المنكرات التي تعج بها وسائل الاعلام .

4. زوج ديوث ، ذلك الذي لا يغار مطلقًا فهو ترك الغيرة المذمومة والمحمودة أيضًا ، لا يبالي بمن دخل على أهله ، ولا من خالطهم ، يسمح في بيته بدخول الرجال الأجانب في غيبته ، ويترك زوجه تكشف ما حرم الله عليها أمام الرجال فتخرج من بيتها متبرجة أو متعطرة من غير أن يمنعها .

والديوث الذي يرضى السوء على أهله لا يرى الجنة ولا يشم ريحها ، كما أنه يخون الأمانة التي خولها الله إياه فإن الرجل في بيته راعٍ ومسؤول عن رعيته ، على ذلك فإن ما نراه من الحفلات المختلطة والاستقبالات المنفردة للرجال ومن غير المحارم وغير ذلك وأشباهه من الدياثة المحرمة .

5.زوج مهمل : تلك نوعية من الأزواج انتشرت في تلك الأيام يهمل رعيته يترك صغاره وزوجه لا يعبأ بهم ، إما لإنشغاله بشهواته ولذاته وإما بظنه أنه ينشغل بأعمال يعود نفعها عليهم ، ويظن أنه لكونه قد هيأ لهم سكنًا واسعًا ومركبًا طيبًا وطعامًا هانئًا أنه قد أدى ما عليه وللإنصاف فإن تلك النعم التي أشرنا إليها هي بلا شك من أسباب السعادة بيد أن أهم أسباب السعادة الأسرية هي رعاية الزوج النفسية لزوجه وأبنائه فماذا تفيد تلك المظاهر الفارغة إذا أحس الأبناء بالفراغ العاطفي وعدم توجيه آبائهم وماذا تجدي تلك المساكن الجميلة عن زوجة وحيدة لا ترى زوجها إلى لُماما وقد قال تعالى : (قوا أنفسكم وأهليكم نارًا وقودها الناس والحجارة ) ، وقد قال صلى الله عليه وسلم : [ كلكم راعٍ وكلكم مسؤول عن رعيته] .

فأي رعاية يوفرها ذلك المهمل لزوجه وأبنائه وأي توجيه ووقاية من النار سيمنحهم إياها وهو لا يراهم ولا يجالسهم .

أخيكم طيوب

بعض النساء وراء ديون الازواج 2024.

لايخفى على البعض مشكلة الديون المتراكمه على اغلب الازواج في الامارات …….بعض الحريم يحبون انهم يحطون على ظهور ازواجهم الديون …..اللي لما تبدا ما يستوي لها اخر …..وتطور المسأله لين ما يوصلون لمرحله ما يقدرون انهم حتى يصرفون على عيالهم وعلى انفسهم من كثر الديون اللي بعض الحريم اللي يهديهم يتفننون في فعلها واخر شي اطيح براس الريال…مثلا البيت مايكمل سنه الا واتغير اثاثه ….والسياره صارت جديمه لانهت كملت سنتين يحليلها …….وكل شي جديد يركضون وراه حتى لو ماعندهم ياكلون لازم يوفرونه واذا ما قدروايقسطون المبلغ على فترات ت**ر الظهر بس عشان فلانه سوت وفلانه غيرت وفلانه مب احسن مني وشوف اهل اخوك او اهل اختي وتقارن الناس فيها وتخلي هالفقير المسكين ينجر الى حفرة البنوك اللي يدخلها مستحيل انه يطلع منها……وفي الصيف وبعد ما تبند المدارس تستعد للضربه القاضيه الجديده وتيلس تسحل الريال لين مايصدقها ويسفرها وكل هذا على ظهره الفقير…….وين تبون يصير بالناس خير لين انهم يتسابقون على حط الديون على ظهورهم لين ماتن**ر
يقول المثل(عندك تاكل قال :لا و , عندك تغرم قال: ايه)
الله يعين الناس ويعين الرياييل على هالنوع من الحريم
والسموحه طال عمركم ترى الاختلاف فى الراي لايفسد للود قضيه:p :p ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الصراحه الموضوع شيق ….ويحتاج الى تيلفون مب منتدا ……….
المهم ممكن ارد ..اكيد هههههههههه

😎 الصراحه البنت في هاي الايام نتظر للمضاهر …حتي المتدينات منهم …بس تقتقد ان العصر جامد ما تغير ؟؟؟ لا اكيد نحن نساير العصر اللي نحن فيه …. عندك فلوس سوى فلوس ..

:rolleyes: بس ما ننسا عاداتنا وتقاليدنا ودينا الاسلامي
مثل ما يقول المثل مد ريلك على قد لحافك ..
لازم على البنت والشاب ان يكونون متفاهمين على المعيشه ..
وبكل ضروفها الصعبه او الرفاهيه ..
واتمني من البنات ان ما يكلفون على الشباب اكثر من طاقتهم ..على قدر المعقول ..
بس في موضوع اهم اللي هو …..تكوين الشاب للزواج قبل قدومه عليه …والسموحه اختك حنين ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

اكيد انه موضوع شيق يبيله تلفون لانه هذا الموضوع هو اساس كل مشاكل الطلاق في الفتره هذي …..اكثر الحريم مايفكرون بالمستقبل مايفكرون انه جدامهم درب طويل بتعيشه مع زوجها كل شي تبيه بنفس لوقت ونفس السنه واذا ما قدر الريال يدبره فهو يعتبر غير عن الاخرين اللي خذوا فوق ظهورهم ديون
شكرا على الرد والاهتام……اخوج راشد:cool: ط®ظ„ظٹط¬ظٹط© ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
انا وياك في هاي المشكله التي تكاد ان تقي على الناس في هاي الفتره ..

بس انا مثلا قنوعه … واعوذ بالله من كلمه انا

اشتري على قد فلوسي … ما آخذ من زوجي الا القليل …
والحمد لله ….. بس في زوجااااااااات اله يسامحهم

والسموحه
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

الصراحة اذا كان الريال صدق ريال ما بيهمه حتى لو زعلت منه الدنيا كلها المهم يكون موقفه صحيح وبعدين لو ماكان لطلبات الحريم هوى في نفس الريال نفسه ماكان تسلف وسووا اللي تباه زوجته

زوجتي تحن علي بالسفر من تزوجنا فقلت لها بنروح صلالة وافقت وبعدين رفضت وطلبت تسافر دول اجنبية فرديت عليها يا صلالة يا ما في سفر فوافقت وبالع** اشوفها الحين مستانسة بعد

كلام صح و100% ان ها الحريم ما يحبون الا والمظاهر علشان الخقه

لكن انتوا نسيتوا حتى الرياليل يحيون المظاهر ويعقون ها الديون على ظهورهم ولا قادرين انهم يتزوجون او انه يوهقون حريمهم وعيالهم

انا اعرف ناس تقربيا وراء يتنا الشباب الي في ها البيت كله مظاهر كل يوم سياره كل يوم رقم كل يوم ما ادري شو

بعدين يوم اتزوجوا من بنات قرايبهم عاد البنات جامعيات وعندهم بعد قاموا ياخذون من حريهم لين ما صاروا مثلهم كله ديون ولا ياليت المعامله اوكي 😡