هل أنت حقاً صديقاً جيداً 2024.

Good Friends
على الصديق الجيد..

~There’s nothing more beautiful than a red rose~

FRIENDS

Friends Are like
Flowers In Your Life
They Come And Go
But Nothing
Compares To The
Beauty Each One
Beholds.

TO MY FRIEND:

@@@ @@@
@ @ @ @
@ @ @
@ @
@ @
@ @
@ @
@ @
@ @
@ @
@ @
@
A blue heart for friendship…

@@@ @@@
@ @ @ @
@ @ @
@ @
@ @
@ ! @
@ @
@ @
@ @
@ @
@ @
@
A pink heart for love…

@@@@ @@@@
@ @ @ @
@ @ @
@ @
@ @
@ @
@ @
@ @ @
@ @ @ @
@ @ @ @ @
@@@@ @ @@@@
@
@
@
@
@
@
@

@
@

A green good luck charm…

@@@@
@@@@@
@@@/
\||//
|/
=
/|
And one dozen red roses for a good friend!

Send this to everyone you consider a friend and if you get this back that
person considers you as a friend!

1-5 people= you are a geek
6-10 people= you are OK
11-15 people= you are popular
16 OR MORE= you are loved

:rolleyes: :rolleyes: :rolleyes:
المحب…
my friend……

هاهاااااااااااااااااااااااااااااي 2024.

!!
يقول لكم مرة في واحد محشش .. كتب بيت شعر يقول فيه :

أمس الضحى في تالي الليل ونيت…
ونة مريض مابه إلا العافية …

و النكته الثانية :

واحد مستهبل تزوج وحدة مستهبلة جابوا ولد مسوي نفسه ميت

وسلامتكم …

هههههههههههههههههههههههههههههههههاي :D:D:D:D

حلووووووووووووه منك على أد سنك يا رمانه خليجية

الهنوف خليجية

اذا فتحوا باب الجهاد من منكم سيذهب يجاهد مع اخواننا الفلسطينين ؟؟!! 2024.

السلام عليكم ..

بغيت اعرف اذا فتحوا باب الجهاد ..

فمن منكم يحب ان يجاهد في سبيل الله و في سبيل تحرير فلسطين المحتله ؟ ..

انا اول واحد اسجل اسمي .. بس اخاف مايوافقون علي لأني صغير ..

بس بجاهد غصبا عليهم ..

اتريا الباجين .. :rolleyes:

من هة الي بعدي ؟

مرحبا مليون وان زادن لاههل الزود والناس الاحشامي
اش حالك الشرجاوي عساك بخير ونعمه
يا خوي الطيب ترى هب شرط انك يو بتجاهد بتسير و وبتخبر الناس ترى هاي مدحه ان كانت غاية لربك اجرك عند ربك وان كان غايتك الناس الله يعينك؟

بس تعال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ترى لك وحشه

الجهاد فرض على كل مسلم ومسلمة
عن أبي ذر رضي الله عنه قال: قلت يارسول الله ، أي الأعمال أفضل؟قال: الإيمان بالله والجهاد في سبيل الله

اللهم إنا نسألك أن تر**نا الشهادة في سبيله

مثل ما قالت اول قال دنيا الوله
وانا بعد اسجل اسمي عاشق سجل فاللسته اوكي بس ابشرط يكون اسمي اول وااااااحد اوكي
اخوكم مجنونها
هلا بو طاير ..

والله شو اقولك .. الظاهر انه ال (( Block )) شغال عندك .. 😉 😀

دنيا الوله ..

مشكووره على المشاركه ..

مجنونها ..

ولايهمك .. انت في اول القائمه .. 😀

شي طبيعي إني بروح ..
يارب متى بس يصير هذا الشي ؟!؟!؟!؟!؟
وانــــــــــــــا بــــــــــــــــعــــــــــــد
اول واحد بروح
بس متى

( إن الذي يبيع شبراً يبيع دولة .. والذي يرخص قطرة دم لا يبالي بأنهارٍ

منها .. ومن يئد شعباً يئدُ أمة .. والذي يَصُمُ أُذنيه اليوم يغمض عينيه

غداً . فيا أمة الإسلام ثوري على الظلم والطغيان ، على الجور والعدوان،

على الذُلِ والامتهان ، فليس الخبز بأعزَ عندنا من ديننا ، ولا الأموال

بأغلى علينا من أعراضنا ,, ولا الموت بأصعب في حِسِّنا من حياة الذل

والهوان ، فالوسيلة ممكنة ومتاحة لكل فردٍ من أفرادِ أمتنا )

من اقوال اسامة بن لادن

جاوب على السوعال واسعل اللي بعدك ككككخخخخخ 2024.

السلام عليكم

هذا يا طويلين العمر مرتن من الامارير صنت في راسي فكره

وهي كل واحد يجاوب على سؤال اللي قبله ويسأل اللي بعده

بس ما نبي اسأله فيها فلسفه نبي اسئله مصرقعه

انا ابدا سوعال هو:

الى اين ستذهب بين عشاوين؟

وسلامتكم

بنجاوب بس وش قصدك عشاوين؟ ؟؟؟؟ :confused:
أنا بسير هناك ..
بتكونين هناك ؟؟ 😀 😀 :rolleyes:

شهرزاد … مري علي 😀
لا أوراقووووووه ليش رازه بويهج انا بسير اهناك بتين معاي خليجية
دانوووووه الدبه …. انا ما اسير ويا اليهال ولا ويا الدببه 😀

لا تظاربون .. خلاص بوديكم وياي خليجية :rolleyes:

<FONT FACE="Monotype Koufi"><FONT SIZE="5"><FONT COLOR=#0000FF>ه</FONT><FONT COLOR=#0300FF>ا</FONT><FONT COLOR=#0600FF>ا</FONT><FONT COLOR=#0900FF>ا</FONT><FONT COLOR=#0C00FF>ا</FONT><FONT COLOR=#0F00FF>ا</FONT><FONT COLOR=#1200FF>ا</FONT><FONT COLOR=#1500FF>ا</FONT><FONT COLOR=#1800FF>ا</FONT><FONT COLOR=#1B00FF>ا</FONT><FONT COLOR=#1E00FF>ا</FONT><FONT COLOR=#2100FF>ا</FONT><FONT COLOR=#2400FF>ا</FONT><FONT COLOR=#2700FF>ا</FONT><FONT COLOR=#2A00FF>ا</FONT><FONT COLOR=#2D00FF>ا</FONT><FONT COLOR=#3000FF>ا</FONT><FONT COLOR=#3300FF>ا</FONT><FONT COLOR=#3600FF>ا</FONT><FONT COLOR=#3900FF>ا</FONT><FONT COLOR=#3C00FF>ا</FONT><FONT COLOR=#3F00FF>ا</FONT><FONT COLOR=#4200FF>ا</FONT><FONT COLOR=#4500FF>ا</FONT><FONT COLOR=#4800FF>ا</FONT><FONT COLOR=#4B00FF>ا</FONT><FONT COLOR=#4E00FF>ا</FONT><FONT COLOR=#5100FF>ا</FONT><FONT COLOR=#5400FF>ا</FONT><FONT COLOR=#5700FF>ا</FONT><FONT COLOR=#5A00FF>ا</FONT><FONT COLOR=#5D00FF>ا</FONT><FONT COLOR=#6000FF>ا</FONT><FONT COLOR=#6300FF>ا</FONT><FONT COLOR=#6600FF>ا</FONT><FONT COLOR=#6900FF>ا</FONT><FONT COLOR=#6C00FF>ع</FONT><FONT COLOR=#6F00FF> </FONT><FONT COLOR=#7200FF>ق</FONT><FONT COLOR=#7500FF>ا</FONT><FONT COLOR=#7800FF>ل</FONT><FONT COLOR=#7B00FF>ت</FONT><FONT COLOR=#7E00FF> </FONT><FONT COLOR=#8100FF>ل</FONT><FONT COLOR=#8400FF>ه</FONT><FONT COLOR=#8700FF>ا</FONT><FONT COLOR=#8A00FF> </FONT><FONT COLOR=#8D00FF>د</FONT><FONT COLOR=#9000FF>ب</FONT><FONT COLOR=#9300FF>ه</FONT><FONT COLOR=#9600FF> </FONT><FONT COLOR=#9900FF>و</FONT><FONT COLOR=#9C00FF>ا</FONT><FONT COLOR=#9F00FF>ل</FONT><FONT COLOR=#A200FF>ل</FONT><FONT COLOR=#A500FF>ه</FONT><FONT COLOR=#A800FF> </FONT><FONT COLOR=#AB00FF>ه</FONT><FONT COLOR=#AE00FF>ا</FONT><FONT COLOR=#B100FF>ا</FONT><FONT COLOR=#B400FF>ا</FONT><FONT COLOR=#B700FF>ا</FONT><FONT COLOR=#BA00FF>ا</FONT><FONT COLOR=#BD00FF>ا</FONT><FONT COLOR=#C000FF>ا</FONT><FONT COLOR=#C300FF>ا</FONT><FONT COLOR=#C600FF>ا</FONT><FONT COLOR=#C900FF>ا</FONT><FONT COLOR=#CC00FF>ا</FONT><FONT COLOR=#CF00FF>ا</FONT><FONT COLOR=#D200FF>ا</FONT><FONT COLOR=#D500FF>ا</FONT><FONT COLOR=#D800FF>ا</FONT><FONT COLOR=#DB00FF>ا</FONT><FONT COLOR=#DE00FF>ع</FONT></FONT></FONT>:D 😀

المرعب والاجر على الله 😮

المرعب …. الحمد لله والشكر …. العقل زينه … بلاك انته داخل عرض 😀
أوراقووووو اذا في حد دب ماراح يكون الا انتي وياهالويه
المرعب : هاااااااااااااع
شومشكلتك انت:rolleyes: :rolleyes:
جنكم غيرتوا السالفة:confused: كله منك يا المرعب..وين ياي بين البنات:mad: ppp
الحمد لله على نعمة العقل …
هدوا اعصابكم ….
بعطيكم سؤاااااااااال واااااااايد حلو
السؤااااااال هو وووووووووو ….
اشلون البيضة ؟؟؟؟
الذكي بس يعرف الجوااااااااب ….

عضو جديد فرحبو به 2024.

السلام

عضو جديد فرحبو به

حيـــــــــاك الله 😀
الله يحييك الغالي 😉
هلا بالطيبين
حتي انا جديد
الا محد عطاني ويه#bb#
هههههههه
هلا والله
+ Emaraty Ana

هلا و غلا

نور المنتدى و الله

حياك الله ويانا

مشكورين و الله ما قصرتو يا الغاليين
حياك الله أخوي اماراتي انا في بيتكم الثاني:rolleyes:

وان شاء الله تستانس ويا اخوانك الموجودين .. وانشوف منك المواضيع المفيدة والحلوه…

أخوكم ولد بوظبي

هلا والله و مرحبا بك…………….#G# #G# #G#
هلا و الله بـــ عذوووووووووووووووبه

مرحبا الســــــاع

تسلمي و الله على الترحيب الحلو

😉

مــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرحبا الــــــــــــسع يحيك والله….. انشالله تستانس

إختك الصغيره:بنت_دارالحي

هلا و الله في بنت دبي …… فديت دبي و أهلها الطيبين… ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

1000000000 شكر يا الغاليه على الترحيب الحار ……. 😉

نورت المنتدى

الاتفاق مع عملاء آخرين هل هو الحل ـ د. توفيق الواعي. 2024.

الاتفاق مع عملاء آخرين هل هو الحل ـ د. توفيق الواعي.
http://www.almujtamaa-mag.com/detail…InSectionID=75

خليجية
بقلم : د. توفيق الواعي.

مصيبة العملاء في عالمنا العربي أصبحت كبيرة، ومهمتهم صارت معقدة، لأن الشعوب بدأت تصحو وتميز بين الطيب والخبيث، وبين مصالحها ومصالح العملاء وسادتهم، وهذا ما أوقعهم في حيص بيص!!.

يطالب الصهاينة اليوم، بتغيير السلطة الفلسطينية، وأن يستبدل بها فريق آخر من أتباعهم الجدد، كما استطاعوا بالتعاون مع الولايات المتحدة الضغط على الكثير من الدول العربية لتبني هذا الرأي، وقد ظهر من التصريحات والمواقف الأخيرة للإدارة الأمريكية أنها أصبحت تمتلك داخل الصف الفلسطيني مرتكزات فعلية وذات نفوذ من المتطلعين إلى الحكم في السلطة، يؤيدون ما تسعى إليه من تصورات سياسية، ويتفقون معها على تنازلات كبيرة يدعون أنها خطة لحل القضية، كما يعدون معهم مخططاً لإصلاح منشود بالضغط على عرفات، للقبول بذلك.

ولعل اتجاه عرفات نحو إبداء عدم القدرة على قبول هذا الاتجاه، يرجع إلى الزخم الشعبي للوقوف في وجه أي تنازلات، والاستعداد لتحمل أنواغ الضغوط كافة ومواجهة أمريكا واليهود، كما أنه يتوجس خيفة من عصيان مدني يختلط فيه الحابل بالنابل، لأن صمود الشعب وجهاده بكل ألوانه، وتراص صفوفه، أصبح لا يستثني حتى منظمة فتح، ح** عرفات نفسه، وهذا في الواقع هو ما أربك المطبخين الصهيوني والأمريكي معاً، إذ لابد وأن يكون العملاء الجدد الذين يراد لهم أن يتسلموا الأمور ممن يتمتعون ببعض الشعبية، أو لهم ح** أو شبه قاعدة حتى يستطيعوا خدمة أهداف الصهاينة وأمريكا في القضية، وذلك ما جعلهم أيضاً يحافظون على عرفات مع الضغط عليه حتى يرضخ وينفذ ما يريدون، من إجهاض الانتفاضة والاستعداد للتنازلات المطلوبة، حتى يُعطى دولة صورية يكون من أكبر مهامها الحفاظ على دولة الصهاينة والائتمار بأمرها، وجعلها خادماً مطيعاً لتعليماتها، وحينئذ لا داعي لتغيير عرفات فسيكون هو خير من يقوم بالمهمة.

وبعد أن عجز الصهاينة عن قهر الشعب الفلسطيني والانتصار عليه، وبعد أن عجزوا عن استبدال العملاء رغم استعداد البعض للقيام بتلك المهمة، ورغم الحيل التي استخدمت للإتيان بهم تحت مسمى إصلاح السلطة، لوضع رجال إسرائيل فيها وزرع أجهزة أمن موالية لضرب المقاومة ومطاردة رجالها، ورغم حبس عرفات، لم يتحرك الموقف لصالح الصهاينة والولايات المتحدة، إذن فلابد من تحريك آخرين لضرب هذا الكيان المتماسك الصلب.
اتجهت الجهود إلى بعض الدول العربية للقيام بدور معين في تصفية القضية تحت الترغيب والترهيب، وبالمثل القائل: "ذهب المعز وسيفه" حيث استغلت مسألة الإرهاب ومساعدة الإرهاب، وانطلاق الإرهاب كوسائل ضغط مفضوحة، واتهامات مكشوفة لدغدغة المواقف، فمثلاً عمدت لجنة الاستخبارات في الكونجرس الأمريكي إلى اتهام مصر بأنها تساعد محور الشر، وهذا التقرير تم إعداده ليكون مطروحاً على الطاولة في لقاءات الرئيس مبارك مع بوش والإدارة الأمريكية، كما جرى التلويح في أكثر من مناسبة باستخدام أوراق الضغط الاقتصادي بحجة عدم التعاون، والمقصود الضغط على مصر لكي توافق على الأجندة الأمريكية الكاملة دون تعديل، تلك الأجندة التي تطلب من مصر ما يلي:

أولاً: دوراً فاعلاً في الضغط على سلطة عرفات للاستجابة لشروط التغيير الذي يريده الصهاينة والأمريكان والإتيان بعملائهم للسلطة.

ثانياً: استجابة كاملة للدولة الفلسطينية في المفهوم الصهيوني الأمريكي، وهي لا تتعدى دولة ورقية يحكمها عملاء الموساد، والمخابرات الأمريكية، تمثل جزراً بشرية فلسطينية محاصرة، كما تمثل مرحلة من مراحل تصفية القضية وطي ملفها.

وثالثاً: أن تقبل القاهرة بالركائز التي ستقوم عليها المفاوضات النهائية وتتضمن الإقرار بالقدس عاصمة أبدية للكيان الصهيوني مع السماح بالإشراف الأردني والفلسطيني على الحرم القدسي الشريف، والإقرار بحق الصهاينة بتعديل حدود 1967م ووضع نهاية لمشكلة اللاجئين بشكل يتفق وأمن الكيان الصهيوني.
ولا يعلم إلا الله تعالى، ثم أصحاب القرار ما تم في ذلك، غير أن ملامح الأمور قد انفلق ليلها، وظهر ظلامها، فأعلن عن رفض العنف بجميع أشكاله، وتم تفسيره أمريكياً وصهيونياً بأنه إدانة للعمليات الاستشهادية وهي الخطوة التي تسبق التعاون الأمني، ونزع الشرعية عن العمليات الاستشهادية بما يحرم الفلسطينيين دون مقابل من أهم أوراق الضغط على الاحتلال، حيث سيصبح المحتل في غير حاجة إلى التفاوض أو الدخول في عملية التسوية، وسيفرض إرادة المنتصر.

وقد يحاول الجميع اليوم بمن فيهم العرب إلغاء القرار الفلسطيني وتنفيذ المتطلبات الأمريكية، فواشنطن تريد أشياء محددة لابد أن يسارع الكل في تحقيقها، ومدير الاستخبارات تينيت جاء بملف يرتب التعاون الأمني مع الاحتلال ومصر والأردن، وسبقه مساعد وزير الخارجية وليام بيرنز يحمل كذلك الاقتراحات والمطلوبات التي منها قيام تعاون أمني صهيوني فلسطيني، لا لِلجم الاحتلال الذي يفعل الأفاعيل في الشعب المحتل الأعزل ويقوم بجرائم حرب بشهادة الجميع، ولكن لضرب المقاومة الفلسطينية التي تحاول دفع البلاء، ورد العدوان، ومنع القتل والإعدامات للأبرياء.

أي ضمير يرضى بهذا التعاون المشبوه ويساهم في بيع جهاد هذا الشعب، وأي قلب يحمل على عاتقه خيانة جديدة وأي كبد تكلس وتحجر يشرب دماء شعبه، ويمضغ لحم أمته! اللهم كف البلاء واحجز الشر وارحم العباد.

===============
انتهى النص.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
نقلهُ راجي عفو ربهِ.
أخوكم المُحب في الله تعالى / أبو محمد ؛ عساس بن عبد الله العساس.
خليجية خليجية خليجية خليجية خليجية

اهداااااء ،،،، الحلم الاسلامي 2024.

تسامين اختي وعوود على النشيده
وايد حلوه……….
— حلوة …. و كانت بتكون احلى لو ما فيها مؤثرات موسيقية !!!
بارك الله فيج و تسلمين على هذي النشيده الجميلة

😎

على كيفي ،،،،،،

فارس العرب ،،،،،،

بلاليط ،،،،،،،،،،

مشكورين عالرد وانا ماعرف ان هذي فيها مؤثرات موسيقيه …

تسلميييييين اختي ومشكوووورة على هاي النشييدة الرائعة ….
وعــــــــــــ تسلمين على النشيده ــــــــــــودي خليجية

والسموحة خليجية

مشكورة اختي الغالية وعود
على الانشودة الرائعة

الفيلم الذي منعت إسرائيل ظهوره في جميع وسائل الإعلام 2024.

ترجمة للفيلم
نيل ماكدونالد من سي بي سي هو صاحب التقرير:

في الثامن عشر من شهر مارس الماضي، اجتاح بني صهيون مناطق الحكم الذاتي الفلسطيني، ودخلوا بكاميرا صهيونية لتصور ما سيقومون به، فقاموا بتفجير باب بيت الفلسطيني: إسماعيل خواجة، بعد أن طرقوا عليه لتنفجر جثة زوجته المسكينة التي توجهت لفتح الباب …

يدخل بني صهيون ليجدون المرأة ملقاة ومضرجة بدمائها على الأرض، منعوا الاتصال بالاسعاف، وتركوها بدمائها وبدأوا في تفتيش البيت وت**ير ما يقع تحت أيديهم وأرجلهم ..

منظر الرعب الشديد يظهر على الطفلة الصغيرة وهي ترى أمها مضرجة بدمائها، وأخيها الطفل المجاهد الصغير يشير لها ألا تظهر رعبها أمام اليهود كي لا يقتلوها !

بعد انتهاء اليهود من العملية الدموية اللا انسانية طافت الكاميرا بهم، وهم مضجعون على أثاث البيت فقال أحدهم: لا أدري ما الذي جاء بنا إلى هذا المكان الوسخ، أظن على الأغلب أننا جئنا لتطهيره، لا أدري ! ماالذي يجعل شاب صهيوني مثلي يأتي لهذا المكان بعيدا عن بيته.
أما الآخر فقد رفع رجله أمام الكاميرا وهو يلعب بشرابه، وقال: لم نفعل شيئا خاطئا .. لم يكن الأمر بهذا السوء.

ينتهي هذا المشهد ليظهر مشهد لفتاة تبدو في ربيع العمر (من 12 إلى 15 سنة) ترجو ببكاء الجنود بعدم ت**ير جدار بيتهم، ولكن الجنود الاسرائليين لا يأبهون بها ويقومون بت**ير حائط المنزل للعبور للمنزل الذي بجواره بدلا من الخروج من الباب !

ثم قال نيل ماكدونالد أن هذا الفيلم قامت القناة الاسرائيلية الثانية بنشره على الرغم من الحرص الإسرائيلي الكامل على عدم نشر مثل هذه الأعمال الوحشية التي تكشفهم، وقد تم منع نشر الفيلم بعدها حتى قرر نيل ماكدونالد من سي بي سي الكندية من نشره متخطيا بذلك التحذيرات الإسرائيلية بعدم بثه.

وقد قال أحد رجال الأمن الإسرائليين أن هذا الفيلم تصوير سيء للواقع، وأنه يخدم صالح الفلسطينيين، وقال أيضا أنه يرى ما حدث أمر فردي ليس له علاقة بالجيش الإسرائيلي (طبعا والدليل هو المذابح اليومية التي ينصبوها لإخواننا وأخواتنا)

رابط الفيلم:
http://cbc.ca/clips/ram-lo/macdonald_censored020318.ram

ساهم برفع هذا الموضوع وتثبيته ليرى العالم الإرهاب الصهيوني، ضع ولو حتى دعاء لإخوانك المجاهدين.

اللهم انصرهم على عدوّهم وأيدهم بنصرك، اللهم انصرهم على أعدائهم أعداء الإسلام وكل من فتح لهم بابا إلى بلادنا وديارنا.

الموضوع للاخ احب الصالحين

اللهم عليك باليهود اللهم عليك باليهود
_________________
ربي اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي

النصر قريبٌ إن شاء الله

__________________
اللهم إنا نشكو إليك يهود فإنهم لا يعجزونك يا جبار السموات والأرض
اللهم إحصهم عددا واقتلهم بددا ولا تغادر منهم أحدا . وأنزل عليهم عاجل نقمتك اليوم أوغدا
اللهم أحزنهم كما أحزنونا وآسفهم كما آسفونا, اللهم يتّـم أطفالهم ورمّـل نساءهم وعقّـم أرحامهم وأرّق نومهم
اللهم آتي اليهود وكل من والاهم ضعفين من العذاب والعنهم لعنا كبيرا بقوتك يا جبار
اللهم اجعل بيوتهم عليهم ردما , واجعل قنابلهم عليهم دمدما وعويل نساءنا عليهم همهما, اللهم اجعلهم عبرة للمعتبرين
اللهم ومن أرادنا والإسلام بخير فوفقه لكل خير ومن أراد سوء فاقسم ظهره واجعل كيده في نحره ولا تمهله بين يومه وأمسه
اللهم حرر المسجد الأقصى من دنس اليهود المعتدين . اللهم اكتب لنا الصلاة فيه والشهادة على بابه.. ..اللهم اميـــــن

http://khalafcorp.jeeran.com/images/shaheed.gif

اسفي على امة المسلمين

وعلماء المسلمين الساكتين

أكثر ما يعجبني بشخصية الشيخ أسامة بن لادن هي ثقته بالله .. و ذلك من باب احقاق الحق .. فهو دائماً يقول لا تحزن إن الله معنا.. أي إيمان هذا .. فأقول للعالم و لكل الاعضاء لا تحزنوا إن الله معنا ضد هؤلاء الطغاة و الفسقة إن الله معنا إذا كنا معه جل جلاله نحرم ما حرم و نحل ما أحل و صدق من قال ( أقيموا دولة الاسلام في نفوسكم تقم على أرضكم ) صدق و الله صدق ..فالله معنا عليهم .. ومع كل هذه الجرائم يخرج لنا غبي تافه على التلفاز لينادي بالحوار و نه لا بديل عن الحوار .. و بالنسبة للعلماء اخوي بو زايد فالله حسيبهم فمتى ما مات العالم في الامة انزلقت الامة و ضعفت لانهم هم القلب النابض ..

بمشاركة المسلمين : دعوة لمحاربة الإسلام 2024.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة:

هذة رسالة وصلتني عبر البريد وهذا نصة:

بمشاركة المسلمين : دعوة لمحاربة الإسلام !
الكاتب: المشرف العام على الموقع

(((( أخي المسلم .. هذا الموقع :
www.——.com
يشوه صورة الإسلام على الإنترنت .. نرجو من الجميع التحذير منه وأن يرسلوه لكل قائمتهم البريدية وساحات الحوار ))))

هذه الرسالة وصلتني مئات المرات بصفتي مشرفا على أحد المواقع الإسلامية ( Islamway.com ) .. وفي كل مرة أشعر بغـصـّـة في الحلق بسبب ما أراه من تصرفات المسلمين الحماسية الخالية من الحكمة والعقل.

لذلك أنا أكتب هذه الكلمات ناصحا إخواني في الله المستخدمين للإنترنت أن يقرأوها ثم أن يوزعوها لكل من يعرفون خاصة إذا كانوا قد وقعوا من قبل ضحية في نشر المواقع المعادية للإسلام بين المسلمين.

أولا : كيف نوقف المواقع المعادية للإسلام :
إن شبكة الإنترنت بعد إنشائها أصبحت بيئة لجميع الأفكار والاتجاهات وكل يعرض رأيه بالطريقة التي يراها ..
ولا يمكن لأي شخص بأي حال من الأحوال إيقاف فكر أو علم سواء كان معاديا للإسلام أو غير معاد عن طريق إغلاق المواقع أو الدعوة لإغلاقها.
فإذا أغلق لأحدهم موقعا يستطيع أن يفتح مئات المواقع الأخرى التي تحتوي نفس المواد وتنتشر.
فلا سبيل أبدا لإيقاف هذه المواقع إلا بطريق واحد وهو : نشر الحق ليكون واضحا وجليا للناس ..
وكما قالوا الهجوم خير وسيلة للدفاع ..
كم من المؤلم أن نرى شبابا وفتيات يرسلون رسائل تعد بالملايين ( بدون أي مبالغة ) ناشرين فيها موقعا معاديا للإسلام ..
بينما لا نجد منهم من هو حريص على أن يخبر زميلا له عن موقع إذاعة طريق الإسلام مثلا.

ثانيا : الترويج للمواقع على الإنترنت :
إن سبب فشل الكثير من المواقع العالمية والتي قد تصرف فيها آلاف الدولارات هو عملية التسويق والترويج لهذه المواقع ..
فالموقع يظل مغمورا غير معروف طالما لم يتم الترويج له باستخدام قنوات الإعلان الصحيحة عبر الشبكة ( Advertising Banners Campaigns ) والملاحظ أغلب القائمين على تلك المواقع المعادية هم أفراد يحملون حقدا للإسلام دفعهم ذلك لإنشاء هذه المواقع .. ولو -وآه من لو- كان المسلمون على قدر المسؤولية وتجاهلوا هذه المواقع لما علم بها أحد بل وضعف عزيمة أصحابها عن متابعتها ..
وما زلت أكرر .. لو كنت من المشرفين على تلك المواقع لقمت بتصميم الموقع ثم حصلت على عناوين البريد الإلكتروني لخمسة أو ستة مسلمين فقط وأرسلت لهم رسالة قائلا فيها :
(موقع يسب الإسلام .. احذروا منه أشد الحذر .. والعنوان هو : www.——.com .. أرسلوه لكل من تعرفون حتى يتنبهوا ) ..
وطبعا سيقوم الإخوة بنشر الموقع لكل من يعرفون ..
فبدلا من 6 أشخاص صاروا 12 ثم 24 ثم 200 ثم …
حتى يصل العدد لأرقام مليونية خيالية بدأت عن طريق 6 مسلمين ..

ثالثا : ما هي جدوى الترويج لهذه المواقع ؟
المشكلة أننا كثيرا ما نتصرف دون إعمال العقل .. فلماذا لا نتوقف قليلا ونسأل أنفسنا .. ما هي الجدوى من نشر هذه المواقع بين المسلمين ؟ قد يقول قائل : لتحذير المسلمين منها حتى لا يظنوا أنها مواقع إسلامية وينخدعوا بها !

فأقول رادّا عليك أخي الكريم : لا أحد يظن أن تلك المواقع إسلامية .. لأنهم ببساطة يعادون الإسلام ويضعون في نفس موقعهم مثلا تعريفا بعقيدتهم وأهدافهم .. ولولا المسلمين أنفسهم لما انتشرت هذه المواقع حتى يعرفها المسلم وغير المسلم.

بل وأستغرب من ذلك المنطق العجيب .. وهو أن يقوم الإنسان بالترويج لشيء بغرض التحذير منه !!!
فمثلا إذا وجدت مجلة تحارب الإسلام والرسول صلى الله عليه وسلم وتحوي صورا خليعة وألفاظا قبيحة..
هل نذهب للبائع ونشتري منه ألف نسخة ثم نقف على قارعة الطريق ..
نعطي نسخة لكل مار بالطريق ونقول له : هذه مجلة تحارب الإسلام والرسول صلى الله عليه وسلم أرجو أن تحذر منها .. تفضل نسختك مجانا !!! أظن لا يقول عاقل أن هذا تحذير !
بل هذا ترويج وخداع !
وهذا ما يحدث بالضبط .. فأنت تطالب الناس بالحذر من موقع ثم تعطيهم عنوانه ..
والنفس البشرية تميل لما هو ممنوع عنها .. فأؤكد لك أن كل الناس سيدخلون على هذه المواقع بسببك أنت !

رابعا : خطر ترويج هذه المواقع :
كما قلت بداية إنك تساهم أخي الكريم بشكل فعّـال في نشر هذه المواقع عالميا .. وذلك من خلال :
-1- دعوة الآخرين لزيارتها وذلك بطريقة غير مباشرة
-2- نشر العنوان بشكل غير طبيعي في رسائل البريد الإلكتروني مما يتيح تقنيا لهذه المواقع أن تتقدم في عرضها في محركات البحث بسبب اشتهارها .. فلو كتب شخص كلمة : islam في محرك للبحث يظهر له عنوان ذلك الموقع من أوائل المواقع .. وبذلك تكون أنت أيضا مساهما في ذلك.

إنني أضرب مثالا صغيرا لأوضح لكم خطورة الموقف : تصلني بعد الرسائل أحيانا من أشخاص يشكون في وجود الله .. ويشعرون بعدم مصداقية الإسلام وهؤلاء قد ولدوا مسلمين ولكن لديهم بعض الشبه والتي والحمد لله نحاول أن نزيلها منهم ..
إن شخصا مثل هذا الشخص الذي أذكره لو دخل موقعا معاديا للإسلام يروج الأكاذيب والشبه قد يقتنع بآرائهم الخبيثة ..
وقد يترك الإسلام .. وذلك بسبب مسلم أرسل له هذه الرسالة ليحذره من موقع يعادي الإسلام !

خامسا : أخي في الله .. اتق الله !
إنني هنا أؤكد لكم أن كل من يقوم بتوزيع هذه المواقع بعد قراءته لهذه المقالة لهو آثم آثم آثم .. وسوف يحاسبه الله تعالى ليس فقط على ما قام هو بإرساله .. بل أيضا على الآخرين الذين أرسلوها عن طريقه .. فيا له من أمر خطير ! ويالها من متوالية حسابية في الإثم مخيفة .. فلو قمت بإرساله لشخصين .. كل منهما أرسله لخمسة كان الناتج 12 شخصا في ميزان سيئاتك .. ولا حول ولا قوة إلا بالله.

سادسا : ولكن كيف أكفّـر عن ذنبي ؟!
التوبة من الذنب هي من أهم الأمور .. وترك الذنب بغير توبة يعني أنك ستحاسب عليه يوم القيامة .. فكيف تتوب ؟

أولا : تتوقف نهائيا عن نشر هذه المواقع وتستغفر الله على ما كان منك.
ثانيا : تدعو كل من تعرفه من الإخوة أن يقرأوا هذه المقالة وذلك حتى يعرفوا جيدا خطورة المسألة.
ثالثا : تحفظ نسخة من هذه المقالة عندك وترسلها لكل من يرسل لك مثل هذه المواقع.
رابعا : تقوم بنشر المواقع الإسلامية الصحيحة بين المسلمين حتى يتعرفوا عليها .. على الأقل على نفس العدد الذي أرسلت له تلك المواقع المعادية للإسلام .. ويمكنك الضغط هنا لإرسال تعريف بإذاعة طريق الإسلام لأحد أصدقائك.

أخوك الناصح لك
المشرف العام على إذاعة طريق الإسلام
Webmaster@islamway.com
http://www.islamway.com

هذه المقالة من موقع :إذاعة طريق الإسلام
http://www.islamway.com

———————————————————————————-

إخواني و أخواتي بعد أن قرأت ما سبق , اسئلك ,, ما رأيك ؟؟
لقد تلقيت مؤ***ً رسالة تحمل تحذير من احد هذه المواقع و دعوة لنشر الرسالة للتحذير من الموقع مع دعوة لمحاولة اجراء هجوم قرصني عليه ,,
و لله الحمد لم انشرها و ها انتم اخواني رأيتم .. فبالله عليكم .. دعونا نتقي الله و لنتعاون على تقوى الله و العمل الصالح هدانا الله و اياكم الى ما فيه الخير لهذا الدين و لهذه الأمة ,,
و كما يحلو لي ان اختم رسائلي ..
الدال على الخير كفاعله