تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » أريد جوابا في الحال

أريد جوابا في الحال 2024.

What will happen if Dubai Women’s College Didn’t Do (IFTAR DAY) for the disbeleivess teachers!!!!!!!!!!!!
Wallah I Think the college have to change this habbits because, Ramadan is for Muslims and the disbeleivess should not share us this occasion.. These Occasions give our college a bad reputation..
Anyway..Ana ma yesharefne ad’7al elmontada besem DWC i will change it soonly..What will happen if Dubai Women’s College Didn’t Do (IFTAR DAY) for the disbeleivess teachers!!!!!!!!!!!!
أول شيء أحب أشكرج على طرح هذا الموضوع ، وأحب أقولج ما فيها شيء لو شاركونا الأجانب الأفطار لو يوم واحد في الشهر (أليست فرصه لدعوتهم للدين الاسلامي؟!) (أليست فرصه لتغيير نظرتهم الظالمه للدين الأسلامي؟) ويا اختي الأسلام دين نزل لجيع الناس وليس لفئه معينه ومسؤولية كل شخص الدعوه الى الأسلام ولولا طيبة الرسول وسماحته لما التف الناس حوله وكثر الدخول في الاسلام. وما يحتاي أقولج كم مدرس أسلم بعد ما يا الامارات ودرس في جامعاتنا وكلياتناو شاف كيف الاسلام كرم المرأءه وحفظ المجتمع من الفساد. والله يا أختي في واايد متعصبين ويعطون فكره سيئه عن الاسلام للأسف. الاسلام دين الكرم دين السماحه دين السلام. فا ليش نبخل على باقي الناس ونحرمهم من النظر اللي الدين الاسلامي ولو بهذه الطرق البسيطه كدعوتهم لمشاركتنا الأفطار في شهرنا الكريم هذا. والله في وااايد مدرسات أجنبيات يسألن عن الاسلام بشغف فلمذا لا نساعدهن على اعتناقه ؟ ما المانع ؟

مهره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.