تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » المدنيون الأفغان يرفضون المعونات الأمريكية .

المدنيون الأفغان يرفضون المعونات الأمريكية . 2024.

اسلام اباد : استمر القصف الأمريكى للأراضي الأفغانية لليوم الثالث علي التوالي في الهجوم الذي تشنه الولايات المتحدة وبريطانيا على معاقل حركة طالبان الحاكمة فى افغانستان حيث دوت الانفجارات طوال الليل في العاصمة الأفغانية كابول.
وأكدت قناة الجزيرة الفضائية ان الطائرات الامريكية قد قامت باسقاط مواد غذائية في اقليم خوست الذي تسيطر عليه حركة طالبان الحاكمة بينما رفض سكان الاقليم الاغذية الامريكية لاعتقادهم بأنها ليست حلالا.
وقالت شبكة سى ان ان الاخبارية ان حركة طالبان الحاكمة في افغانستان قامت بقطع امدادات الكهرباء عن العاصمة الافغانية في الليلة الثالثة للهجمات التي استهدفت مواقع الدفاعات الجوية في مدينتي حيرات وقندهار.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مراسلتكم من فريج تايمز
خزعبلات

والله شر البلية ما يضحك ..يضربونهم من صوب ويفرون عليهم الأكل من الصوب الثاني … الأفغان ما يبون أكل يبون رجال مسلمون يدافعون عن الإسلام وينصرونه … ط®ظ„ظٹط¬ظٹط© ط®ظ„ظٹط¬ظٹط© ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
الحمدلله انهم رفضوا هذا المساعدات

لانه ممكن انه معظم هذا المساعدات تم اسقاطها في اماكن يوجد فيها اللغام

الله يعين بخير
:rolleyes:

اللهم انصر اخواننا في افغانستان فتكالبت عليهم الامم
اللهم اعنهم وانصرهم ولا تخذل من ينصر دينك

ولا حول ولا قوة الا بالله

لهم رب لايغفل ولا ينام
والله صدق من قال يقتلون القتيل ويمشون في جنازته…هذه المساعدات أكيد ملوثه بأشعة اليورانيوم والا فيها نوع من الفيروسات لأمراض غريبه ماحد سمع عنها…لأنهم يعرفون ان أفغانستان من أكثر الدول متمسكه بالدين وهم هذا موتهم…حسبي الله على الأمريكان ومن والاهم…لا حول ولا قوة بالله العلي العظيم….

الشايب:mad:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.