تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » استلم رسالة تنبيهيه إلى جوالك عند وصول رسالة إلى عنوان بريدك الإلكتروني

استلم رسالة تنبيهيه إلى جوالك عند وصول رسالة إلى عنوان بريدك الإلكتروني 2024.

http://www.room33.com

* هذه الخدمة المقدمة من إحدى شركات الاتصالات في السويد، ستختصر لك الكثير من الوقت الذي تقضيه في متابعة رسائل بريدك الإلكتروني، فهي خدمة تصل البريد الإلكتروني بالجوال، بحيث يتم تنبيه المستخدم برسالة عبر جواله عند استلامه أي رسالة بريد إلكتروني جديدة على عنوانه الإلكتروني، كما تضع الرسالة التنبيهيه إلى الجوال البريد الإلكتروني للشخص المرسل.

كما يجب الإشارة إلى أن البريد الإلكتروني الذي تقدم عبره الخدمة هو البريد الذي يقوم بتسجيله المشترك في هذه الصفحة فقط، أي عند تعبئة الاشتراك، سيقوم المشترك بإنشاء عنوان بريد إلكتروني جديد، واختيار الدولة التي يقطن فيها، وتحديد رقم الجوال الخاص به. لذا فان الرسائل التي ستصل إلى عنوانه الجديد، هي الوحيدة التي سيتم التنبيه إليها عبر الجوال.

هناك طريقة يمكن أن يحيل بها المستخدم جميع الرسائل التي تصله على عناوين بريده الإلكتروني الأخرى إلى هذا العنوان الجديد، إذا أراد استلام رسائل تنبيهيه إلى جواله من بريد ياهو مثلا أو هوتميل أو غيرها من خدمات البريد المعروفة . فيجب عليه الدخول الى التطبيقاتSettings الموجودة داخل بريد Room33، هناك خدمة تحت مسمى Import external mail – استيراد بريد خارجي يطلب من خلالها إدخال عناوين البريد الإلكتروني الخارجية، وأرقام ملقماتها . يستطيع بعدها المستخدم معرفة الرسائل التي تصله في عناوينه المختلفة عبر رسائل الجوال.

الصراحه أحلى خبر سمعته .

مادري من وين تلقين هل المواضيع يا Wa3ad
اثرتي اعجابي الشديد جدا مواضيعج كلها تعبر من جيد جدا الى ممتاز
بجرب هل الخدمه وبعطيكم راي فيها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.