تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » كيف يمكن لجمالك ان يستفيد مما منحه الله

كيف يمكن لجمالك ان يستفيد مما منحه الله 2024.

  • بواسطة
بسم الله الرحمن الرحيم
قررت من خلال المعلومات التي لدي نشر هذه المعلومات التي لدي فان وجدتم الموضوع ذوا اهمية فقولوا لي حتى اكمل اما ان كان الموضوع غير ذي اهمية فاخبروني كي احذفه و لا امأل الساحة بما لا يفيد

ان يمنحك الله شيئا من الجمال : فهذا فضل عظيم .
تعالى نرى كيف يمكن لجمالك ان يستفيد مما منحه الله انا من نعم طبيعية بعيدا عن الكريمات و الطلاءات و الدهانات و الصبغات و ما قد تحمله من أضرار .
1- الليمون :
عصير الليمون من الوسائل الطبيعية البسيطة التي يمكن أن تعالج بعض عيوب البشرة و التي يصعب علاجها باستخدام احدث العقاقير الطبية. فيساعد عصير الليمون علي اختلاف النمش و تحسن لون البشرة عموما فتصبح أكثر اشراقا و لمعانا .
كذلك اذا كنت تلاحظين اتساع مسام جلدك في بعض المناطق مما ي**ب بشرتك شكلا غير مرغوب فيه و غير محبب و يعرض بشرتك لتجمع الاقذار و الافرازات الدهنية داخل هذه المسام فيمكنك علاج ذلك بعصير الليمون حيث يؤدي بتاثيره القابض الي ضيق مسام الجلد . و لاستخدام عصير الليمون لتصحيح هذه العيوب ضعي طبقة رقيقة من العصير علي البشرة و اتركيها بضعة دقائق حتى تجف ثم اشطفيها بالماء الفاتر .
كذلك يساعد عصير الليمون علي اختفاء صفرة الاسنان و يمكنك استخدامه لهذا الغرض على الفرشاة أو بقطنة مبللة بالعصير علي ان تدعكي أسنانك به يوميا .

2- البرتقال :
لنعومة بشرة اليدين و تألقها استفيدي من العصارة الموجودة بقشر البرتقال و امسحي بها يديك متى حانت الفرصة فهي غذاء طبيعي للجلد ي**به رونقا و جمالا.

3-المشمش :
فاكهة غنية بالفيتامينات خاصة فيتامين (أ) الذي يغذي الشعر و يمنع تساقطة .كذلك فهو مفيد جدا لحالات { العشى الليلي} أو ضعف الرؤية في الليل .

4- المانجو :
لتقوية اسنانك و جمالها عليك بالمانجو فهي فاكهة غنية بالكالسيوم الذي يغذي الاسنان و يقويها كذلك فهي تحتوى علي قدر كبير من فيتامين (أ).

الصرااحه موضوع وايد عيبني

ويعطيج عافيه

ونتريا الباقي

بارك الله فيك أختي

أكملي أختي..

الموضوع مفيد ونافع..

وفقك الله تعالى لما تقومين به..

اشكرجط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
hidaya بارك الله فيك وجزاك الله خير وجعله الله في ميزان حسناتك
جازاكم الله خيرا على اجاباتكم الكريمة
ادعوا الله ان اكون دائما عند حسن ظنكم
اختكم التي تحبكم في الله كتيرا هداية
وفقني الله واياكم لما فيه خيرخليجية
الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.