تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » مهم جدا للمشرفين والاعضاء . بيان هام جدا وجاد

مهم جدا للمشرفين والاعضاء . بيان هام جدا وجاد 2024.

  • بواسطة
الموضوع في هذا الرابط .. تفضلوا …

http://www.uae4ever.com/vb/showthrea…233#post165130

<br><br><center><h3> <font color="#000000"><font size=4<<br>اخواني اعضاء الامارة …
تفاجأت عندما رأيت اسم هذا الشخص … ستار 2024 موجود في هذه الاماراة … وما عرفت شو القصد من وجود اسم مثل اسمي في نفس المنتدى … وعلى الفور ذهبت الى موضوعه الاول … وقلت ماذا يرد … واراه انه يريديني .. يقول من أين اخترت هذا الاسم بالذات .. اسم غريب ..
ويقول بأنه كان له هذا الاسم منذ سنتين …
وأحببت ان ارد عليه بأن هذا الاسم لي من قبل 4 سنين .. وهو ملكي .. وخير شاهد علي … هم اعضاء الامارة اللتي مكثت معهم الآن ما يقارب السنة .

ومن قبلها كنت في منتدى سوالف نت … وكنت فيها سنه واكثر .. واشتراكي في منتدى سوالف … يشهد عليه عضوان يعرفوني منذ سنتين .. مون كات … وعيناوية للابد ..

اخواني …

الاعلاني هذا … هو بسبب … ان اقول لك … ان تنتبهوا بأن ستار 2024 الاصلي … له توقيع خاص … واسلوب خاص … اما ستار 2024 الجديد .. فهو شخص آخر … لا أعرفه ولا لي اي صلة به … ولا أتحمل اي مسؤولية تصدر منه …. واذا كان على سالفة الاسم وتشابه الاسم … فأحب ان اقول له .. اذا كنت تريد مني اثبات اني صاحب هذا الاسم منذ 4 سنين … انا حاضر … ومن عيوني … …

اخواني … اجدد كلماتي … Star2020 العضو الجديد … عنده اختلاف في الاسم … من اسمي … وانتبهوا لحروف اسمه … وابري ذمتي من اي شي يبدر منه …. واطلب من المشرفين … التدخل السريع … وشكرا ..

اخوكم … ستار 2024 …… <br>

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.