تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » سامحيه من فضلك

سامحيه من فضلك 2024.

سامحيه من فضلك ..

زوجك .. هو اعز و اقرب الاشخاص لديك في الحياة ، و لكن قد يحدث احيانا ان يخيب املك فيه كان يخون مثلا او يهرب وقت الشدة بدلا من ان يساندك او ان يتهرب من مسئولياته تجاهك و تجاه ***ائه بان يظل معظم اوقاته بعيدا عن البيت .
و في الكثير من الاحيان نجد ان اغلب السيدات عندما يكتشفن شيئا من هذا القبيل في ازواجهم فانها تبدا في تحزيم حقائبها و مغادرة بيت الزوجية على الفور .
و لكن تمهلي قليلا عزيزتي الزوجة فقد تكونين انت نفسك السبب فيما يفعله زوجك .
فالابحاث العلمية تؤكد على ان معظم الرجال الذين يشعرون باهمال زوجاتهم او تحولهم الى قطعة اثاث في البيت فانهم يبداون في البحث عن الحب بعيدا ليثبتوا لانفسه انهم مازالوا قادرين على الحب .
و بعبارة اخرى فان تعرضك للخيانة من زوجك يدفعك الى ان تسالي نفسك عن الاسباب التي جعلت شريك حياتك يقدم عليها بدلا من الغرق في المرارة .
لذا حاولي ان تفكري قليلا و تتفهمي فهذا هو طريقك الوحيد الى ان تغفري لزوجك كل ما ارتكبه في حقك .
و حتى اذا لم تنسي ما فعله تماما فاعلمي ان الزمن كفيل بذلك حيث يشفى الجرح و تبقى اثار بسيطة .
و تذكري دائما ان المهم هو الا يكون في قلبك أي حقد او كراهية لزوجك .

جزاك الله خير أم أحمد

على هذه النصيحه القيمة

اللهم أهدنا لأحسن الأخلاق وألأقوال وألأعمال

آآآآآآآآآآآآآمين

آميــــــــــــــــــــــــــــــــن
مرحبا

تسلمين

بس ما تعتقدين انه المفروض هو يسامحها بعد؟

اكيد اختي .. مثل ما الزوجه لازم تسامح زوجها ..بعد الزوج لازم يسامح زوجته.. لانه الكمال لله وحده والانسان مب معاصوم من الخطأ.. ولازم الناس يكونون متسامحين.. مب بس وياي ازوجهم لازم يكونون متسامحين مع اهلهم وجميع الناس..
انا بصراحة اشوف ان الزوج هو اكثر شي يسامح زوجته لانها هي التي تكون السبب عادة في تطنيش زوجها لها وانت بنفسك قلت يا ام احمد هذا الكلام
وبعدين كلمة خيانة الي قلتيها كبيرة بالمررررررررررة كيف خيانة يعني ؟
اذا قصدك انه يتزوج عليها هذه تسميها خيانة والله مشكلة يبغالنا نحلها معاك وان كان قصدك انه يخونها يروح يسوي الحرام من وراها لاوالله لاتسامحه ولايحزنون يقوم ينقلع يرح يشف له صرفة اما يسوي الحرام وتسامحه والله ماصارت
وشكرا لك على طرح الموضوع واتاحة الفرصة للمناقشة ____________خليجية
شكرا اخي عصفو ر على طرح رايك..

اولا قبل ما نحكم انه الزوج هو اللي يسامح زوجته اكثر.. احب اقولك هذا الشيء يعتمد على شخصية الزوج والزوجه ..يعني في ازواج شخصيتهم ع** اللي قلته ..يعني.. ما يحب يسامحون زوجاتهم تقدر تقول (( مايبون ينزلون مستوهم .. او يحسون انه هذا الشيء ضعف منهم )) وفي زوجات نفس الشيء يحسون انه التسامح فيه مذله.. بس بصراحه هذا الشي اكبر غلط.. مدام ربنا غفور رحيم.. الله يسامح عبده من نحن عشان ما نسامح.. ؟؟!! وعدم التسامح دامر للاسره .. ولازم على الزوج والزوجه يحافظون على علاقاتهم على الاقل من اجل سعادتهم وسعاد ***اءهم اللي هم اغلى ما عندهم..

وثاني شيء كلمة خيانه.. بصراحه في ازواج يخنون زوجاتهم وكلمة خيانه اللي هيه في الحرام ما قصد انه يتزوج عليها والله انه يتزوج عليها اهون عندها من انه يخونها معا وحده في الحرام .. الخيانه يا انه يزني والعياذ بالله.. او انه يكلمها في التليفون للتسليه ويهمل بيته.. بس على الزوجه او شي انها تتوكل على الله وتدعوا الله ان يهدي زوجها حفاظا على بيتها وأولادها.. وبعد التوكل على الله تحول ان تنصح زجها اتشوف هل هي مقصره في حقوقه يعني تحول تعرف سبب الخيانه.. اذا رجعلها وهو عارف انه غلطانه عليها اتسامحه اما اذا اصر.. ما انقول غير لا حول ولا قوة إلا بالله..

الإختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية

يا ام احمد انا اخالفك مئة بالمئة في شغلة الخيانة ايش تسامحه بالطقاق الي يطق ابليسه قال تسامحه قال لاتسامحه ولاشي
رجال يزني من ورا زوجته وتقولي له تسامحه لالالا هذا هو عين الخطا واحد من اثنين يا يتوب ويظهر توبة صادقة يا بالطقاق ربنا يغنيها عنه بواحد ثاني يكون يخاف الله ويحترم بيته واسرته اما اذا كانت الشغلة مكالمات هذه صح تنصحه وتتفقد نفسها تشوف ايش مكمن الخطا منها وتعدله وبرضو تراجعه وتنبهه وقله يخاف الله المكالمات تجر شوية شوية على مصايب كبيرة
واما انه في ازواج وزوجات كل واحد مايتنازل للثاني بالذات اذا غلط هذا انا معاك في ناس شايفة نفسها بالذات الرجال يغلط ولايبغى يعتذر يشوفها ثقيلة وبعض الحريم كمان نفس الحكاية والله اما هذي عين قلة الحيا صراحة الواحد يغلط ولا يبغى يعترف هذا مو نقص بالع** هذا عين العقل والرفعة اذا غلطت اترجع واقول غلطان
لاتخافين انا بس كذا اناقش والله لازعلان ولا يحزنون بس عاد متفاعل مع موضوعك
حياك الله اخي اعصفور.. والله انا مش زعلانه من كلامك .. الاساس من المشاركه في المنتدى الاستفاده يعني يمكن انا اكون غلطانه في شي فا انت او باقي الاخوان ةالاخوات يبينولي الصح من الغلط والع** صحيح.. حلو انك تتناقش مع غيرك في عدة مواضيع المهم في النهايه الكل يكون مستفيد..

وعن موضوع الخيانه وانه الزوج يزني .. انا اقول بس اذا الزوج اعترف بغلطه وتاب في هذا الحاله بس الزوجه تسامحه بس عشان عيالها والمحافظه على اسرتها..

طيب يا اخت ام احمد هذه واتفقنا ان اذا تاب وحسنت توبته تسامحه عشان عياله
اها نجي للسؤال الصعب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لو ان الحرمة هي الي خانت بصراحة مسالة انه يسامحها مسالة صعبة جدا تابت على عيني وعلى راسي بينها وبين ربها لكن اعيش مع حرمة خانت لالالالا والله صعبة
بصراحه انا وياك وايد صعب انه الحرمه تخون زوجها بالتليفون فما بالك اذا زنت بصراحه هاي ما تصلح اتكون زوجه ولا ام.. يمكن تسألني ليش اني قتلك اسامح الريال بس ما اسمح الحرمه او الزوجه.. لانه الزوج يطلع برع البيت ويشتغل في الطلعه من البيت يمكن تأثر على الرجل.. اما الزوجه بصراحه مالها داعي تطلع برع البيت الا لضروره واذا طلعت لضروره ما اظن بتطلع وبتخون زوجها.. وبصراحه انا ما احب انا البنت او الزوجه تشتغل في مكان فيه اختلاط..
اشكرك يا ام احمد على تفاعلك مع موضوعك واظن اننا الان متفقين واما الحرمة تشتغل في مكان فيه اختلاط وتقول انها محترمة اسمحيلي فيها نظر ووجهة نظرك صحيحة لانؤيد وبشدة مهما كان ماراح تسلم من العيون الزايغة مهما كان ماراح تسلم من الكلمات الزايغة وشوية شوية من كثر التمساس ينفقد الاحساس والمراة احاسيس ومشاعر بس تضغط على الوتر الحساس خلاص خذ منها الي تبيه مايصلح ومليون مايصلح ياشغل بدون اختلاط ياتجلس في بيت زوجها ابرك لها وانا ايش ابغى بالحرمة الي مليون رجال شافها ابغى جوهرة متخبية املكها لوحدي انا وبس
الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.