تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » نداء لكل فتاة من هذا الزمان يرجى عدم دخول الرجال

نداء لكل فتاة من هذا الزمان يرجى عدم دخول الرجال 2024.

الحياة عبارة عن دوامة كبيرة من المتاعب.. تحتاج للصبر والتريث.. بطبيعة الحال كل فتاة طبيعية تحلم بأن تنجح في حياتها وعملها وتعلميها , وان تكون عروساً ومن ثم زوجة وأماً .. لكن الطريق لذلك لم يعد سهلا كالسابق.. فأن تحلمي ..شيء لا يذكر أمام ما يتطلبه الواقع.. أنت تحلمين بشخص يحمل جميع المقومات التي تصبغ حياتك بطابع الاستقرار العاطفي والمادي وهذا الشخص الذي تنتظرينه وتحلمين بلقائه يفترض به أن يكون مجاهداً في جبهات الحياة حتى يوفر تكاليف ذلك اللقاء ..

تذكري دائما أن الشخص الذي يمكنه أن يتقدم بمنطق الجدية لا يمكن أن تلتقي به عن طريق صوته على الهاتف أو مخاطبته على صفحات الشات .. أو تصادفينه مارا بجوارك في أحد الشوارع .. لأن هذا الصنف الذي يتقرب منك إنما يستغل حلمك ليطوعه في مصالحه الدنيئة والجسدية بكلمات الحب التي لا يصعب عليه حفظها من أحد كاسيتات الأغاني أو صفحات الحب المتوفرة على شاشات الانترنت .. ولا يغيب عن فكرنا أن الشاب الذي يملك وقتا طويلا للدردشة سواء على الشات أو عبر الهاتف أو التجول في الشوارع , إنما هو شخص يعاني من فراغ كبير في حياته لا يجدر به أن يتحمل مسؤولية عائلة أو الحفاظ على كرامة أهله ما دام قد رخص كرامة ألفتيات التي يجب ان تكون بمقام اخواته .. كثير كلامنا في هذا النطاق وكثير ما تسمع الفتيات هذه النصائح حتى تمل منها .. لكنها في لحظة ترمي بها عرض الحائط ..فإنها ترمي تجاربنا في الحياة كذلك.

نحن أعلم بحاجتك يا فتاتي لعالم متسع يستوعب الكم الهائل من العواطف الكامنة ..لكن لا بأس بشيء من الصبر حتى يكون الوقت معك ولكِ لا ع**ك وعليك .. وثقي بأن كل من هي الآن زوجة وأم مرت يوما ما بما تعيشينه اليوم فهوني عليك ولا تتسرعي..

طرف آخر في القضية يتمثل في تلك الشؤون الصغيرة التي تستحوذ على تفكير الفتيات واللاتي يجعلن منها مشكلات كبيرة تسلبهن الراحة والدموع .. كأن يدفع الفراغ البعض للنقد اللاذع لصديقتهن المخطوبة أو الحديثة الزواج .. ووصفها بالتكبر والانعزال عنهن وكأنها كانت معهن لقضاء فراغ ما في حياتها .. وما أن انتهى حتى اختفت بعيدا .. بينما الحقيقة غير ذلك إنما هي اختفت وراء مسؤولياتها الجديدة في بناء أسرة وتأسيس بيت وربما كانت دراستها ضمن كل تلك الأمور .. ولا أحد يعلم مدى تلك المشكلات التي نواجهها من أجل الاستقرار , فالواقع كفيل بأن يسرقنا من أجمل لحظات عمرنا فكيف به مع علاقاتنا بالآخرين؟!.. لذلك أرجو من فتيات هذا المجتمع أن يتحلين بالرقي والثقافة والشخصية الحقيقية للوعي الاجتماعي عوضاً عن التكلم والظن بهذه وتلك فالحياة أكبر من هذه المعمعة التافهة .. ونناشد كل من تريد لنفسها حياة ناجحة بأن تستعد للقاء نصفها الآخر بالعمل الجاد لأن الحياة في تطور إلى الأصعب (الاسوأ) ورجل اليوم ليس كرجل الأمس , رجل اليوم الحقيقي هو إنسان مكافح وصامد يبذل الكثير مقابل القليل, فكوني عونا له لا عليه, وهيئي نفسك للقائه بشهادتك الجامعية حتى يكون جهادكما مشترك لبناء حياتكما المستقرة , وإن تنتظري رجلا يبني لكِ بيتا ويهيئ لك كل متطلبات الحياة مقابل جلوسك في المنزل فأراهن أنكِ ستتعبين في انتظار رجل من غير هذا الزمان .. فكوني أكثر جدية وقابلي العطاء بمثله ..فقد انتهى زمن الراحة .

منقول

أشكرك أختي الفاضلة على الموضوع الجميل
و أتمنى أن تتواصلي معنا دائما عبر موضوعاتك
المفيدة
لك تحياتي
الشكر لله أختي

وحياج الله خليجية

[glint]تذكري دائما أن الشخص الذي يمكنه أن يتقدم بمنطق الجدية لا يمكن أن تلتقي به عن طريق صوته على الهاتف أو مخاطبته على صفحات الشات .. أو تصادفينه مارا بجوارك في أحد الشوارع .. لأن هذا الصنف الذي يتقرب منك إنما يستغل حلمك ليطوعه في مصالحه الدنيئة والجسدية بكلمات الحب التي لا يصعب عليه حفظها من أحد كاسيتات الأغاني أو صفحات الحب المتوفرة على شاشات الانترنت .. ولا يغيب عن فكرنا أن الشاب الذي يملك وقتا طويلا للدردشة سواء على الشات أو عبر الهاتف أو التجول في الشوارع , إنما هو شخص يعاني من فراغ كبير في حياته لا يجدر به أن يتحمل مسؤولية عائلة أو الحفاظ على كرامة أهله ما دام قد رخص كرامة ألفتيات التي يجب ان تكون بمقام اخواته .. كثير كلامنا في هذا النطاق وكثير ما تسمع الفتيات هذه النصائح حتى تمل منها .. لكنها في لحظة ترمي بها عرض الحائط ……[/glint]

[glow=CC0000]فإنها ترمي تجاربنا في الحياة كذلك.[/glow]

خليجيةخليجيةخليجيةخليجية

………………………………………………………………………………………. …………

خلاص خارج بشويش …. لامن شاف ولا من درى ….بس قلت أصفق

السيف الله يهداك

رجيتنا بهالليتات وهالتصفق

وينك ياغايب ؟؟

[align=center][grade="8B0000 FF0000 FF7F50"]مشكوره يا اختي [/grade][/align]
عفوا

يا درام

الحب 😛

أحلى كويتة ..

الله يهديك قلتي ممنوع دخول الرجال ……. حتى الحريم بطلوا يدخلوا …

شوفي يمكن فيه شوك عند الباب …أحسن حريم الأيام هاذي حساسين وايد ..

مشكوره على الموضوع..

أصلا الطرق الثانية مثل التليفون أو الجات ما تيب غير المشاكل وبعدين البنت أطيح في بيت أهلها وماتحصل حد ياخذها..

يا بنات هالله هالله في عماركم وأهلكم..

تحياتي..ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

السيف موضوع نصايح للبنات مانبي الرياييل يفهمون أكثر منا حتى بمواضيعنا الخاصه خليجية

انفنتي

والله صج النصيحه قبل بجمل واللحين حتى ببلاش ماياخذونها لنا الله

[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]سلاااااااااااااااااام
مشكوره على النصائح بس كل أنسان وتربيته وطريقه معاملته مع الناس
بعدين وش هذا التحيز كله بنات مافيه ريايل أصلا من دونهم المنتدى ناقصه شئ
ولا اش رائكم شباب

عندكم الله[/grade]

[grade="00008B FF6347 32CD32 4B0082"]السموحه دخلت بالغلط
صراحه موضوع حلو تشكرين عليه [/grade]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.