تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » حوالي 300 ثعبان من الكوبرا السامة تثير الرعب بمطار الملك خالد بالرياض

حوالي 300 ثعبان من الكوبرا السامة تثير الرعب بمطار الملك خالد بالرياض 2024.

تسبب أحد الركاب القادمين على متن رحلة قادمة للرياض من القاهرة في إثارة الذعر يوم أمس في مطار الملك خالد الدولي بعد تسرب عدد من الثعابين من حقيبته.

وقد حدث ذلك بعد أن طلب موظف الجمارك من الراكب فتح أمتعته للتفتيش ورغم محاولته الامتناع خوفاً من تسرب هذه الثعابين السامة، إلا أن الموظف زاد حرصه على فتح هذه الحقائب مما سمح لهذه الثعابين بالهروب وقد ساد الذعر والهلع بين الركاب وموظفي الجمارك.

وأمكن القضاء على هذه الثعابين والتي انتشرت في صالة القدوم الدولية بالتعاون مع وزارة الزراعة.

من جانبه اكد مدير جمارك مطار الملك خالد الدولي بالرياض الاستاذ محمد الدخيل لــ «الجزيرة» ان هذه الثعابين السامة قد تم اعدامها فعلاً ورفض الكشف عن عددها الذي قــال عنه شهود عيان انه لايقل عن 300 ثعبان من نوع الكوبرا السامة ولم يعرف الدافع الذي دعا هذا الراكب لاحضار هذه الكمية من الثعابين وهل هي للمتاجرة أم لإجراء بحوث طبية؟!

وفي تطورات وتداعيات جديدة للخبر الذي انفردت به «الجزيرة» يوم أمس حول تسبب أحد الركاب القادمين على متن رحلة قادمة للرياض من القاهرة في إثارة الذعر في مطار الملك خالد الدولي بعد تسرب عدد كبير من الثعابين من حقيبته.

فقد علمت «الجزيرة» من مصادرها الخاصة أن الثعابين الهاربة في المطار قد تم القضاء على جزء كبير منها في «قبو المطار» مع وصول عدد قليل منها لصالة القدوم، وابلغ المصدر «الجزيرة»: «ان الثعابين كانت مرسلة مع راكب مصري يدعى «ع- ص» مقعد «40 – B» لأحد المواطنين الذي يملك مزرعة لتربية الثعابين».

وأكدت المصادر أن من أسباب تسرب هذه الثعابين عدم ورود برقية من مطار القاهرة تفيد بوجود هذه الشحنة السمية الخطيرة جداً مما شكل مفاجأة مذهلة لكل العاملين في الجمارك.

وقد علمت «الجزيرة» أن المواطن صاحب المزرعة تسلم ما تبقى من الثعابين بعد معرفة بعض التفاصيل والغموض الذي احاط بالإرسالية

منقووووول

مشكوره اختي…

والله حاله…خليجية

لووول . بس مادري هالتجاره مربحه و لا لأ!

لأأنها لو مربحه أنا بهد التدريس و ببدى رحلة البحث عن الحيايا و الظبيان. أقله بنفتك من صدعة البنات و حنة الناظره . لوووووول

😀 😀 😀 😀 😀 😀 😀

زينه

اختي زينه خليجية

اكيد مربحة لانه يستخرجون الادوية من سموم الثعابين

يا حظه اللي عنده مزرعة ثعابين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.