تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » المدارس سيره واسرار .اللي عنده سالفه حلوه استوت له في المدرسه يدخل يقولها

المدارس سيره واسرار .اللي عنده سالفه حلوه استوت له في المدرسه يدخل يقولها 2024.

  • بواسطة
السلام عليكم خواتي واخواني الاعزاء:o

حاب اطرح عليكم موضوع حلو بس اسمحوا لي برجعكم لورا شوي يعني لايام المدرسه ..:( طبعا الكل صارت له مواقف حلوه وطريفه في المدرسه سواء مع الطلاب او المدرسين..فالي ما عنده مانع يقول سالفته علشان نضحك:D

والسموحه

خخخخخخخ……..الصرااااااااااااحه …بقووولكم سالفتي بعديييييييييييييييين…..بخليهاااااااااااا مفااجأة العدد…خخخخخخ……

اركدووووووووووووو زييييييييييييييين …ترى يمدحووون الركاااده هالايااااااااام..خخخخ

ما تستعقلوووووووووووووووووووووووووووووووووووش

جايلكم والله جاااااااااااايه

الرئيسه الفخريه لمنظمة خبااااااااااااااال بلااا حدووووووووووود ذ.م.م LLC

غزيّــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل:D :p 😀

غزيـــّلppp ppp ppp

وحليلج …خبال بلا حدود:D

😀 سوالف المدرسه واااااايد
و ما اعرف من وين ابدا 😀
————————-
الله يسلمكم شيء مره مسويلنا ميتنج , و نحن كنا متصلين حق دريول وحده من البنات ايبلنا من ماكدونلز وقت البريك , و المديره قررت انها اتخلي البريك عقب الميتنج , و نحن عااااااد انحاتي الاكل , جان نشرد عند النيرس , اونه وحده متعوره و اثنين شالينها , و وحده راسها ايعورها و اثنين ميودينها 😀 , و قايلن حق النيرس ان المديره تدري و هي خلتنا المهم تمينا عند النيرس لين ما يا الدريول .
سرنا كلنا و شبعنا الحمدلله , عقب احترنا وين انسير , قررنا انسير الجم , اوفففففف طلع مقفول , بس كان من حظنا ان درايش حمام الجم مفتوح , و يلا وحده تشبك ايدها و الثانيه تنقز و اندزها لين ما ادش لين ما خلصنا .
المهم نحن اتحسبنا ان وقت الميتنج خلص جان نطلع و عااااادي نحوط جنه بريك 😀 و الا سكرتيره المديره بالويه ( انتوا بتعملوا ايه , ليه ما رحتوش الميتنج ) و نحن مس مس مس , مس نحن كنا في الحمام و يوم طلعنا ما جفنا ولا بنت و احترنا وين المدرسه اختفوا , عقب قلنا يمكن ناس من المريخ يو شلوهم 😀 جان اتقولنا ايه انتوا بتوألوا ( اتقولون) ايه !!! , بسكم من الافلام , يلا اودامي روحوا الميتنج , افا الحين عقب كل اللي سويناه اخر شيء انسير الميتنج 🙁
و كان من حظنا دخلنا و دقيقتين خلص المينج جان اتقول المديره خلا بنات صفكم يقوللكم عن شو رمسنا , بس لا تتحسبون اني بسكت , لازم ديتنشن 😀 و نحن عاااااااادي مس متعودين , ونشرد قبل البنات 😀

ادري السالفه شوي سخيفه و طويله ف سوري , ها اللي يا ع بالي

arab_girl:o …والله اختي سوالفكم عجيبه قمتو اتنافسون الشباب 😉

ومشكوره اختي على المشاركه:p

افا دراكولا
نحن انافس الشباب
تباني اخبرك شو يقوللنا الاساتذه عنهم , تعرف شو يسون , بس خلها مستوره 😀 نحن مساكين جدامهم 🙁 يحليلنا ما نسوي شيء 😀

——————-

اقول انت ما قلتلنا سالفه من سوالفك

بقولكم عن سالفتي وانا كنت في حصة الكيمياء…

طلبت منا الأبلة اجراء تجربة وطبعا كل وحدة وروحها….

احيدها في هاك اليوم خلتنا نخلط الماي مع الملح عشان يثبت لنا ذوبان الماي مع الملح..

اختكم جمانه الله يهديها ماسوت جي…..

راحت وخلطت الماي مع الملح وزادت عليه مسحوق الله يعلم شو هو . والنتيجة بكل بساطة انفجر المحلول في ويهي وان**ر الكاس….

شو تتوقعون النتيجة وهي وياي..

وبعدين كله كوم…. وويهي اللي استوى اسود كوم….

والابلة بدل ما تعاقبني ضحكت علي…..

والله حالة….. بس كان احلى يوم حزتها..

والسموحة

>في سابقة شهدتها الكويت اقتحم عدد من رجال الأمن منزل مواطن كويتي بناءً على أمر من الانتربول الكويتي الذي تلقى بلاغاً من نظيره الألماني للقبض على مراهق كويتي يبلغ من العمر 16 عاماً وذلك في اطار قضية جديدة تتعلق بجرائم الانترنت تمّ تسجيلها وحملت الرقم 384/2000.
>
>
>مفاجأة
>فوجيء مواطن كويتي برجال الأمن يطرقون باب بيته وحين سألهم عن سبب المداهمة اكتشف أن ***ه المراهق المغرم الى حد الشغف بعالم الانترنت وله في هذه الشبكة خبرة تجاوزت الست سنوات متهم من الانتربول الألماني بطباعة صور إباحية للأطفال ونشرها وتوزيعها على العالم عن طريق شبكة الانترنت.
>ويقول محامي المتهم فيصل عيال العنزي في هذا السياق لـ"لها" أن قضية استغلال الأطفال يجرمها القانون ويبدو أن المراهق أرسل هذه الصور ضمن قائمة "التسويق" العالمي الى مقر الانتربول الألماني الذي طلب من نظيره الكويتي التحقق من الأمر. وبعد دراسة وتحقيق بادر الانتربول الكويتي الى مداهمة منزل الفتى وإلقاء القبض عليه حيث جرى التحقيق معه حسب المحضر التالي:
>
>ما هي الأجهزة التي تستخدمها في شبكة الانترنت?
>جهاز كمبيوتر مكون من ديسك وشاشة وطابعة.
>
>* هل لك موقع محدد على شبكة الانترنت?
>لا.
>
>* من الذي يشاركك في استخدام الكمبيوتر وشبكة الانترنت?
>أخي الأكبر.
>
>* أنت متهم بتوزيع صور جريئة للأطفال ونشرها دولياً عبر الانترنت?
>لا أحد يستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بي سوى أنا وأخي وليس لي علاقة بالصور الخلاعية ولا حتى بالديسك المصادر والذي علمت من المباحث أن الانتربول سلمها إياه.
>
>* لقد دخلت الى أحد مواقع الصور وقمت بسحب الصور وطباعتها?
>لا, أنا دخلت الى هذه المواقع للمشاهدة فقط ولم أعمد الى طباعتها.
>
>* وهل هي نفسها الصور المصادرة?
>لا, كنت أكتفي فقط بالمشاهدة.
>
>* ولكنك اعترفت بأن أخاك الأكبر يقوم بتوزيع الصور عن طريق شبكة الانترنت?
>أنا لم أعترف, ولكني ذكرت أنه يشاركني في استخدام الجهاز.
>
>* هل لديك أقوال أخرى?
>لا.
>
>
>شهادة
>وبنتيجة التحقيق قال أحد المفتشين المسؤولين إنه تم الإطلاع على محتويات الديسك ومحتويات "الهارد ديسك" المصادرين فتبين له أن الديسك يضم 16 منظراً جريئاً ومخلاً بالآداب العامة على صور شاشة غير متحركة أما "الهارديسك" فضم ملفات خاصة بالكمبيوتر لا تحتوي على مناظر مخلة بالآداب العامة.
>
>رأي الدفاع
>
>أما محامي الدفاع فيصل عيال العنزي فقال: "المعروف قانوناً أنه لا يجوز القبض على الأشخاص وتفتيشهم إلا بإذن صادر من سلطة التحقيق, وفي حال عدم وجود الإذن فلا يجوز ذلك الا في أحوال الجريمة المشهودة المنصوص عليها في المادتين 43 و56 من قانون الإجراءات الجزائية أو في حالة الاتهام بجناية أو جنحة مما نص عليه القانون.
>
> ولما كان ثابتاً في أوراق الدعوى أنه تم القبض على موكلي على أيدي رجال المباحث الجنائية وتفتيش مسكنه دون حصولهم على إذن من النيابة العامة سواء بالقبض على موكلي أو تفتيش منزله فان هذه الاجراءات باطلة وتستتبع بطلان كل الأدلة وعدم الأخذ بها استناداً الى القاعدة المعروفة "ما بني على باطل فهو باطل". ومتى علمنا أن الركن المادي للجريمة المنسوبة الى موكلي وهي طبع وتوزيع وعرض الصور المخلة بالآداب العامة لا وجود له في القضية وعلى رغم اقرار موكلي بأنه كان يستغل جهاز الكمبيوتر لاستخدام الانترنت إلا أنه نفى التهمة الموجهة اليه مما ينفي أركان الجريمة المسندة اليه!" وأضاف المحامي العنزي أنه لا يمكن أن يتحمل موكله ذنباً أقدم عليه شخص آخر بدخوله الى الرمز الخاص بشقيقه في اشتراك الانترنت من خلال جهاز كمبيوتر آخر ذلك أن شبكة الانترنت شبكة عالمية كبيرة ومعقدة ويصعب السيطرة عليها لأن عدد مستخدميها يبلغ مئات الملايين من الأشخاص على مستوى الكرة الأرضية ما يؤكد صعوبة معرفة الشخص الذي يبث أي رسالة أو صورة والجزم به وهو ما يؤكد شيوع الإتهام المسند الى موكلي".
>
>وأكد العنزي أن رواية الضابط التي وردت في التحقيق "لا أساس لها من الصحة بعدما نفى شقيق المتهم في التحقيق ذاته أنه لم يظهر ندمه أو أسفه ولم يطلب منه أخذ تعهد على نفسه بعدم تكرار ذلك الأمر, ذلك أن الأوراق جاءت خالية من أي دليل يثبت أن الصور المستخدمة في الديسك تم الدخول اليها عن طريق هاتف منزل موكلي".
>
>وختم العنزي : "لقد طالبت ببراءة موكلي الذي لا يزال طالباً في المرحلة الثانوية ومن شأن الحكم عليه القضاء على مستقبله وطالبت باستعمال منتهى الرأفة بحقه استناداً الى المادة الرقم 81 من أحكام الجزاء قد حكمت المحكمة ببراءته مما هو منسوب اليه".
>
جمانه…يحليلج غلطت الشاطر بالف:(

arab_girl 😀 …تبين تسمعين سالفه من سوالف المدرسه حاضرين :p

في مره كنت متنازع مع مدرس الكيمياء …وطردني من الصف وقبل ما اطلع علقت عليه وطلعت:p عصب و**رني قالي اتريا شوي وراح الحبيب يكتب فيني تقرير 😮 شكله كان مجهزنه ودبسه بورقة الامتحان:rolleyes: (مافي داعي اقول كم كنت يايب خلوها مستوره):p المهم وطرشني لاخصائي الاجتماعي مع طالب من الطلاب 😮 ولما وصلنا المكتب انا عادي عندي كنت مسوي عمري عنتر في الصف لكن قبل ما ادش المكتب كان في ريال يالس عند الاخصائي 😀 اوني قلت للولد اسبقني وانا بسير الحمام وبيي واول ما دخلت شو تتوقعون:p

الاخصائي كان ينازعني والريال اللي يالس يطالع وبعد ماخلص الاخصائي وطلع فضايحي قال لي لازم نتصل بولي امرك:(

وانا طول النزاعه ساكت ما قادر ارد تدرون ليش؟:confused:

لان الريال اللي كان يالس عند الاخصائي ابويه:eek:
والاخصائي ما يدري اسمنه الوالد افتشل وايد ياي يسال عني شافني في المكتب …:p هذا اللي اقدر اقوله لان باقي السالفه استوت بالبيت:D

خخخخخخخخ ..

ذكرتونا بالمدارس 😀 😀

مره اجتمعنا كل الاولاد و **رنا المكيف و قطعنا اوراااااق كثيره و جهزناهم و حطيناهم في فتحة المكيف و طبعا المكيف صاكينه ..

دش استاذ الرياضيات (( مسكين كان يعزني )) و جان اقول استاذ الجو حار .. خخخخه .. واحد من الشباب قال امرك سيدي احين بفتح المكيف ..

شوي ولا كل الاورراق تتطاير على الاستاذ .. خخخخخخه .. والله كانت مهزله 😀 😀

عقب سولنا سالفه **روا استاذ الرياضه (( شديد وايد )) خخه بس نحن مانسويله سالفه .. قال منو مسوي محد رمس كلهم ساكتين ..خخخخخه اخر شي جان يضربنا كل واحد ضربه .. خخخخخخه 😀 😀

والله وايد عندي سوالف .. لكن اترك الباقي لاخواني

خلوني أخبركم بسالفتي ، هي ممكن تكون عاديه بس لما أتذكرها أموت من الضحك على نفسي و اللي سويته …….يالله خلوني أقولكم .
مرة مدرسة اللغة العربية طلبت منا نكتب موضوع عن أحد الاشخاص المهمين في تاريخ العرب و كنت في صف ثاني ثانوي /أدبي .المهم ختكم ما أتريد تتعب نفسها و تروح المكتبه و تدور كتاب و تلخص …..الخ .و أنا في البيت أتذكرت إني مرة قريت درس عن أحمد بن ماجد في كتاب الصف الرابع الإبتدائي عاد ما صدقت خبر طيران علشان ألحق أنقل الدرس و أقدمة أول واحدة للأبله .
و قدمته المهم الابله قرته و أستوى لك المدح على أساس مافي غلطات نحويه أو إملائيه و مراعاة الفواصل و الحركات …. و أنا كأني مو مسويه شي و تسلمين يا أبله و غيرة و خذيت أعلى درجه .
بعد كم من يوم يت الأبله تسألني عن العمله اللي سويتها و ما فهمت شو تقصد … لحد ما وضحتلي القصد و أول ما فهمت قعدنا نضحك كلنا أنا و البنات و الابله ..بس و صتني ما أعيدها .
و الله كانت أيام حلوه .
و السموحة طولت عليكم .
😀

انا الحمد الله هاديه في المدرسة … ما اسوي مشاكل 😀

(بس في البيت الله لا يراويكم )

بس بقولكم سالفة …..

في يوم كان علينا رياضيات … والمس تاخرت يعني قولوا اول نص ساعة

ضاعت من الحصة 😀 😀

عاد بنات الصف مب عارفين شو يسون من الفرحة … وفي شلة من

الصف كانوا برع … اول ما جافوا المس … دخلوا الصف ركض .. ووحده

من البنات … كان وياها ماي 😀 😀 …… وطاح من يدينها ..:D 😀 :

يعني عند الباب كان ماي … والمس يايه ركض …. 😀 😀 😀

اول ما دخلت ………. تخرطفت … 😀 😀 😀 😀

…… واغمى عليها ……. 😀 😀 😀

والسموحة 😀

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.