تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » المجاهدون وتنظيم القاعدة ينجحون في العودة لشبكة الإنترنت مجدداً .

المجاهدون وتنظيم القاعدة ينجحون في العودة لشبكة الإنترنت مجدداً . 2024.

أكد المتحدث بلسان تنظيم القاعدة الشيخ سليمان أبو غيث في حديث نشر على موقع النداء وعلى موقعنا هذا أن الشيخ بن لادن سيظهر قريباً في شريط مصور.

وقال أبو غيث في تصريح نشر مؤ*** في صحيفة الحياة اللندنية أيضا " على أميركا أن تستعد وأن تتأهب وتربط أحزمة الأمان وسنأتيهم من حيث لا يحتسبون", وأضاف "نعم سنقوم بشن هجمات لكن في الوقت المناسب والمكان الذي نريده والكيفية التي نريدها فلا نائب الرئيس الاميركي ديك تشيني ولا وزير الدفاع الاميركي دونالد رامسفيلد ولا رئيسه جورج بوش يستطيعون أن يحددوا المكان والزمان والطريقة والكيفية التي سنشن بها هذه العمليات.

ووفقا لمصادر صحفية عربية فإن حرب الانترنت بين تنظيم القاعدة وأجهزة الأمن الاميركية دخلت مرحلة جديدة. إذ تمكن الاميركيون من ضرب موقع النداء الذي يعتقد بان له صلة بـالقاعدة نظراً إلى أنه ظل طوال الشهور الماضية الجهة الوحيدة التي تنقل أخبار التنظيم وتنشر بياناته.

وعلم أن محققين أميركيين وصلوا إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور وباشروا تحقيقات مع مسؤولين في شركة تعمل في مجال الاتصالات الالكترونية, بعدما تبين أن مقربين من القاعدة كانوا تعاقدوا معها لتبث لهم موقع النداء.

لكن يبدو أن تنظيم القاعدة لم يتأثر بتلك الضربة, إذ أطل الناطق باسمه سليمان أبو غيث عبر شبكة الجهاد أون لاين ليتوعد الأميركيين بعمليات جديدة, مؤكدا أن الشيخ أسامة بن لادن في صحة جيدة ونافيا إشاعات عن مرضه.

ومن جهة ثانية قالت مصادر أخرى أن محققين اميركيين أخضعوا مسؤولين في إحدى الشركات الماليزية للتحقيق بعد ما تبين أن مقربين من القاعدة كانوا تعاقدوا مع الشركة على إستضافة موقع النداء عبرها.

وقد نفى مسؤولو الشركة أن يكون لهم صلة بما يحويه الموقع من مواد.

وتبين من التحقيقات الاميركية أن شبكة القاعدة استخدمت شركات اخرى في كراكاس وبانكوك وأنهم نجحوا كل مرة في إعادة بث الموقع بعد ضربه.

من ناحيتها أفادت صحيفة "يو اس اي توداي" السبت أن عناصر في الاستخبارات الاميركية يدققون في شبكة الانترنت تحسبا لعودة ظهور موقع عربي قد تستخدمه القاعدة لتوجيه رسائل الى مناصريها لا سيما إعطاء تعليمات بشن هجمات جديدة.

ويعتبر موقع "النداء دوت كوم" إحدى الوسائل الاساسية بين يدي الشيخ أسامة بن لادن لتجميع قواته، وفق ما اعلن مسؤولون أميركيون وخبراء مستقلون في الارهاب للصحيفة.

وأعلن الخبير بن فينزك أن "النداء دوت كوم" هو أحد المواقع القليلة إذا لم يكن الموقع الوحيد الذي يستخدم لتوزيع بيانات القاعدة وحركة طالبان" التي كانت تسيطر على كابول حتى نهاية السنة الماضية.

وأضاف "أتوقع أن يعود الموقع إلى الظهور بنفس السرعة التي اختفى بها وان يواصل التنقل".

وقد تم تسجيل الموقع المذكور في سنغافوره وظهر خلال الشهر الجاري على مجموعة كمبيوتر مركزية في ماليزيا وت**اس قبل أن يسحب منها بناء على طلب الولايات المتحدة.

ورجح المسؤولون الذين تحدثت إليهم "يو اس ايه توداي" أن يعود الموقع الذي كان يحتوي بالخصوص على تسجيلات سمعية وبصرية لاسامة بن لادن وربما رسائل مشفرة، مجددا إلى شبكة الانترنت.

وها هو الموقع قد عاد مجدداً فلله الحمد والمنة رغم أنف أمريكا واستخباراتها الغبيه على العنوان الجديد …http://www.drasat.com فالله خير حافظاً وهو أرحم الراحمين ،

شبكة الجهاد أون لاين

<param name="BACKGROUNDCOLOR" value="#000000"><embed src="http://66.221.26.120/media/mokabala.ram" align="baseline" border="0" width="275" height="40" type="audio/x-pn-realaudio-plugin" console="Clip1" controls="ControlPanel" autostart="true">
<br>

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.