تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » شركه تموين تبيع وجبات بالصراصير الحيه ل 500 طالبه .!!

شركه تموين تبيع وجبات بالصراصير الحيه ل 500 طالبه .!! 2024.

فوجئت طالبات إحدى المدارس الابتدائية للبنات في الرياض يوم أمس بوجود صراصير في وجبات إفطار الطالبات التي توردها شركة تموينية معروفة، مما تسبب في حرمان أكثر من 500 طالبة وجبة الإفطار في المدرسة 184 الابتدائية للبنات بحي السلام شرق الرياض.
وقامت مديرة المدرسة نايلة السلفي بمنع بيع الوجبات وإرسال خطاب إلى إدارة تعليم البنات بالرياض مع "العينة" عبارة عن كروسون مغلف آليا بكيس وبداخله صرصور"حي" لاتخاذ الإجراءات المناسبة بحق الشركة المتعهدة لوجبات المقصف بهذه المدرسة "تحتفظ الوطن باسمها" .
ومن جهتهم أبدى عدد من أولياء أمور الطالبات استياءهم من وضع الوجبات التي تقدم للطالبات في المدرسة قائلين: إن بناتهم يشتكين من فترة لأخرى لوجود تعفن في الأجبان التي تباع لهن من الشركة، وأوضح البعض منهم: أنهم قاموا بعلاج بناتهم وإجراء فحوصات طبية لهن بعد شكاوى من آلام في البطن بعد رجوعهن من المدرسة المذكورة.
من جانبها أكدت مديرة المدرسة في اتصال لـ"الوطن" بها، عدم وجود حالات تسمم يوم أمس.
وتتلقى "الوطن" اتصالات شبه يومية من المواطنين تفيد برداءة الخدمات المقدمة في عدد من المقاصف المدرسية للبنين والبنات وبيع أطعمة ومشروبات لم يبق على انتهاء صلاحيتها سوى يوم أو يومين ، حيث تقوم بعض المحلات والسوبر ماركت بيع المنتجات التي قرب انتهاء صلاحيتها للقائمين على المقاصف المدرسية بأسعار مخفضة ليتم تصريف هذه المنتجات في بطون الأطفال، ويطالب المواطنون وزارة المعارف والشؤون البلدية، بتشديد الرقابة على المقاصف ومضاعفة العقوبات والإعلان عنها لردع المستهترين بصحة الأطفال.
من جانب آخر قام أحد المواطنين بشراء وجبة بيتزا من أحد مطاعم الوجبات السريعة المشهورة والمنتشرة فروعها محليا وعالميا " تحتفظ الوطن باسمها" ، وتفاجأ خلال تناوله لوجبة البطاطس بوجود صرصار (مقلى) مما دعاه لإحضار الوجبة لمقر مركز الصحيفة بالرياض داعيا الجهات المسؤولة بتكثيف أعمال الرقابة على هذه المحلات…

بنت البلاد…

لا حول ولا قوة الا بالله
الله يمهل ولا يهمل
لا حول ولا قوة الا بالله
صرصور يركض ورى سيارة مجاري

سألوه ليش تركض وراها

قال شفط الأهل وراح *** ال*** 😀 😀 😀

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.