تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » هكذا كووووني قبل زواجك يا بنت الناس الجزء الثاني

هكذا كووووني قبل زواجك يا بنت الناس الجزء الثاني 2024.

[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحزء الثاني / امرأة صائنة شريفة :

نعم يريدك الله تعالى ورسوله أن تكوني امرأة صائنة لنفسك عن مواطن التهم والريب وعن مواضع السوء والفتن وعن أماكن الفاحشة والرذيلة ، شريفة في خلقك ، شريفة في هديك.

فإن المفرطة في نفسها بالحرام من أدنى النساء منزلة عند الله تعالى بل لا يجوز نكاحها ولا يحل العقد عليها. فقد قال عز من قائل ( والزانية لا ينكحها إلا زان أو مشرك وحرم ذلك على المؤمنين ) النور3.

فأي سخط من الله!! وأي هوان لهذه المفرطة في نفسها على الله تعالى!!حتى يحرم زواج المؤمنين منها وحتى لا يحلها إلا لمن هو مثلها في الفساد والتهم إلا لعظم ما فعلت.

وقد كان الحسن البصري رحمه الله يقول: لا تحل مسافحة ولا ذات خدن. والمسافحة: هي الزانية ، وذات الخدن : هي من تتخذ لها صاحباً أو حبيباً.

فاحذري أيتها المسلمة تلك الصيحات الشيطانية التي تنادي بالصداقة بين الجنسين وبالزمالة البريئة وبالأخوة في الإنسانية فإنها من الطرق الموصلة إلى الفساد والفاحشة ولا ريب.

ثم اعلمي أن ذلك الحبيب المزعوم أو العاشق الهائم الملعون ما هو إلا شيطان رجيم يريد أن ينال منك أغلى ما تملكين شرفك وعفافك وطهرك وإيمانك ثم يرمي بك خرقة بالية وشناً مقطعاً لا يؤبه له إلا على سبيل الازدراء والمعايرة.

لا تستمعي لتلك الوعود الزائفة بالزواج ولا تلقي بالاً لتلك الأحلام الإبليسية بأسرة المستقبل وما عسى أن يكون الحال عليه فما هي إلا اسطوانات مسجلة قد اديرت على غيرك من قبل فلا تساعدي ذلك الشيطان الرجيم في اغتيال طهرك وعفافك بل كوني على ما أرادك الله تعالى ورسوله صلى الله عليه وسلم أن تكوني عليه فسارعي بازدرائه واتفلي ثلاثاً عن يسارك في وجهه البغيض وحلمه التعيس واستعيذي بالله من شره فما هو إلا كابوس سوف ينغص عليك حياتك.

(الشيخ عمرو عبدالمنعم سليم )

والله الموفق[/align]

مشكور اخوي على الموضوع

وتسلم وايد وايد

فمان الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.