تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » معايير مقلوبة و عيش الهزل

معايير مقلوبة و عيش الهزل 2024.

خليجية
خليجية
لقد أصبح الإنسان في حيرة من أمره فعلاً كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (( يصبح الحليم فيها حيران ))
سفاهة وأختلاف وأختلل للموازين …. معايير مقلوبه …. متطاولون يكذبون …. أنحلال وسفور … كلمات منمقة للربا والعرى و المسكرات ..يرددون مصطلحات الكذب على أنفسهم وعلى غيرهم ..
إذا وصف الطائي بالبخل مادر
وعير قسّا بالفهامة باقـــل
وقالت سها للشمس أنت ضئيلة
وقال الدجى يا صبح لونك مائل
وطاولت الأرض السماء سفاهة
وفاخرت النجم الحصى والجنادل
فيا موت زر إن الحياة ذميمة
ويا نفس جدي إن عيشك هازل
· مادر : رجل معروف بالبخل
· باقل : رجل معروف بالعي
· سها : كوكب خفي بعيد
· أي والله إنه عيش الهز ل أن يصبح أبناء الزنا ولقطاء شوارع لندن ونيويورك هم سادة العالم والحاكمين بأمره بينما يطارد فيه الشرفاء و الأخيار تحت مسميات محاربة الإرهاب .
· أي والله إنه عيش الهزل والدنيا التي لا قيمة لها أن يصبح رعاة ت**اس و أحفاد قطاع الطرق الذين نفوا من أوروبا إلى أمريكا – المصلحون بينما يشار إلى أحفاد أبي بكر وخالد وطارق والمثنى وصلاح الدين أنهم المفسدون ‍‍ .
· أي والله إنه عيش الهزل وأنه بطن الأرض الذي هو خير من ظهرها أن يصبح حملة الإيدز وقادة بلاد القتل والجريمة واللصوص هم الأخيار ، بينما يصبح حملة رسالة الخير والحب والسلام هم الأشرار .
· أي والله إن عيش الهزل أن يصبح دعاة الرأسمالية الظالمة والعولمة الطاغية هم عناوين البناء و الأمل بينما دعاة الإسلام والعالمية هم عناوين الهدم والإرهاب .
عذرا يا حاتم الطائي إن وصفك بالبخل مادر وعذراً يا قس بن ساعدة يا فصيح العرب وخطيبهم إن وصفك بضعف النطق والتعبير باقل ، عذراً يا الشمس إن رآك نعسان أو أعشى البصر بأنك صغيرة ونورك خافت ولا تحزن يا صبح ويا إشراقة الفجر أن رماك الليل بالعتمة ، أما أنت يا سماء ، فلا تحزني إن تطاولت عليك الأرض ولا باس عليك يا نجوم من تطاول حصيات الوديان التلال ، عذراً ولا بأس عليكم فنحن في زمن الشقلبة ، وعذراً و ألف عذراً أيها الخيرون من أبناء الأمة ، أيها الشرفاء و الأبطال من أبناء شعبنا يا أحفاد المجد ويا عناوين المستقبل إن تطاولت عليكم مارقون قد ابتسمت لهم الدنيا قليلاً فستظلون أنتم عناوين الإصلاح والخير و الأصالة .
أما أنت أيها المسلم المفدى فستبقى أنت الإسلام العظيم ما تعاقب الليل والنهار وعند قدميك أيها الإسلام سيتقزم كل المتطاولين الذين ظنوا أن انحراف المعايير واختلاف الموازين وانتكاس القيم سيظل أبد الدهر ، جاهلين ، وما أغباهم أن زمن الشقلبة لا يدوم وأن الخير سينتصر على الشر وأن الفضيلة ستنتصر على الرذيلة وأن النور سيطارد فلول الظلام وأن حقنا سيقهر باطلهم كيف لا والله قد قال{بل نقذف بالحق على الباطل فيدمغه فإذا هو زاهق ولكم الويل مما تصفون}
{والله غالب على أمره ولكن اكثر الناس لا يعلمون }
.
.
.
:::::::::::::::::::::::
منقووول للفائدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.