تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » ليش يا الاب تحرم بنتك من الزواج .كل هذا بسسب الفلوس

ليش يا الاب تحرم بنتك من الزواج .كل هذا بسسب الفلوس 2024.

😮 بداية القصة """"
كان فية بنت اسمها نورة بين ثلاث بنات وولدين مع عيلتها عايشة معززة مكرمة
المهم البنات كبرن وكلهن طلعن فاشلات دراسيا وقعدن بالبيت وتزوجن ماعدا نورة كانت افلحهن توظفت وصارت تاخذ راتب 6 آلاف بالشهر (( وظيفة سنعة ))

دارت الايام وتوفت الام والاب كان في غاااااااية الشح والحرص على المال
وصار عمر نورة 25 سنة ولم تتزوج بعد بسبب ابوها اللي يرفض كل من جا يطلب ايدها للزواج بسس علشان راتبها لأنة كان ياخذة كلة وما تحلم بريال واحد منة البنت تعبت وملت من ها العيشة وصارت تحلم بالزواج زيها زي خواتها وزي كل بنت بها العمر

ازدادت حالتها النفسية سؤا بسبب رفض الوالد لكل عريس يتقدملها
حاولت تتفاهم معاة مافي فايدة
حاولت تمنعة انة ياخذ راتبها علشان يمل ويخليها تتزوج لما ما يقدر ياخذ راتبها صار يضربها ضرب مبرح تغيب عن العمل من آثار الضرب
ومافية بالبيت الآ هي وبس كانت تخدمة وتطبخ لة لأن كل خواتها واخوانها متزوجين وماتدري عنهم شي لأنهم ما صدقوا ينحاشون من بيت الوالد اللي كلة نكد بنكد من ايام امهم اللة يرحمها
المهم
صار عمر البنت 30 سنة وما تزوجت بسبب ابوها 000 كرهتة كرة لأنة يحرمها من احلى شي تتمناة كل بنت بعمرها وبحالتها ( واحد يحبها وتحبة وتكون معاة اسرة سعيدة غيييير اسرتها المنكوبة ))

صاب نورة من الحزن على حالها ما ادخلها المستشفى شهرا كاملا بحالة نفسية يرثى لها جدا جدا
بيوم من الايام حست نورة بقرب اجلها من جراء ما اصابها فهي اصبحت لاتاكل لا تضحك احست انها مذنبة وتعاقب على ذنب عظيم هي لم ترتكبة احست بالظلم وقسوة الاب وحنت لوالدتها التي كانت دائما حنونة
امرت باحظار والدها

لقد فات الاوان 000000 🙁 عندما دخل الاب على ***تة احس بالذنب اخيرا 0000بعد ماذا ؟؟؟

لقد قال لأبنتة ي***تي انتي قومي بالسلامة وانا بزوجك واحد من اللي يريدونك ( الأب هنا نااادم اشد الندم وصحى من غفلتة ويريد ان يكفر ذنبة من جراء ما فعل بأبنتة ) 00 (( كانوا عيال عمها يريدونها لو ايش ما صار لها لأنها غاية بالجمااااااال الساحر الفاتن ))
قالت نورة لأبوها ووجها شااااحب جدا والدموع تغرغر في عينيها
ابي اقترب مني هنا !
لأب يقترب ؟
نورة ابي اقترب اكثر !!!!
الأب يقترب ؟؟
نورة هينا يا يابة بجنبي علشان تسمعني !!!!!
الأب اقترب لما صار وجهة قدام عيونها
وقالت لة كلماتها الأخيييييييييييييييييييييييييييييييييرة

تتوقعون وشي ؟؟؟؟؟؟
قالت وهي تذرف دموعها وبكل خشوع في صوتها
حرمــــــك الـــلة من الجنـــــــة مثــل مــا حرمتنــي مـن الــزواج ؛؛
ثم ماتت فورا 000 والأب الى الآآآآن يتعذب ولم يهنأ نومة ابدا
لأنة دائما يحلم بها تعاتبة وتبشرة بنااااار جهنم
فا اتعظوا يا اولو الألباب وزوجوا بناتكم عند رغبتهن بذلك ولا تكونوا قساة كا لأحجار فهن بحاجة للزواج كما كنتم انتم وهاقد تزوجتم واتجبتوهن
فلا تكونوا كهذا الأب لو احسن تربيتها وزوجها وسترها لكانت لة حجابا من النار لابشيرا بها
فحسبنا اللة ونعم الوكيل

هذه قصه وصلتني على الاميل بس فعلا هذه القصص لحد الان موجوده…. اعرف واحد خاطب وحده مدرسه تم تفريبا اربع سنوات كل ما يبي يملج يؤجل ابوها ….وعقب راحت لابوها وقالت له ليش اتسوي جي حرام عليك رد عليها يقول لها اذا ازوجتي زوجج بياخذ فلوسج ومابتعطيني شيء …اعوذ بالله كل هذا طمع ….والبنت عمرها 25سنه شو هذا الابو ما يحس ما يريد يستر على بناته…وعقب راح الخطيب لاب قال له انا اريد ازوج ما بزوجني بدور وحده غيرها واتصدقون كان بوافق لكن بعد ماراحت البنت لابوها وكتبت له توكيل رسمي علشان يتصرف براتبها مع انه هو من الاول كان ياخذ راتبها ,,,,,والحمدلله وافق واللحين مزوجين ومرتاحين

بس حرام اللي يسوونه ببناتهم:confused:

ويوم يسالونه يقول والله انا صرفت عليها وتعبي عليها اذا البنت ما تشتغل بيطلب المهر غالي 😡

طبعا هذيل ما يهمهم الا الفلوس:mad:

بس في اباء والنعم فيهم ما همهم الا انهم يشوفون عيالهم مستانسين ومستور عليهم#G# ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

والسموحه كان طولت عليكم

لا حول ولا قوة الا بالله ….

وشو استفاد الحين عقب ما ماتت بنته 🙁 ..خل تنفعه فلوسه……:mad:

مشكور خيوو دراكولا…أتمنى هالقصه تكون عبره للأباء اللي يرفضون تزويج بناتهم لاسباب انهم تعبوا عليها او انه اللي بياخذها طمعان فيها..

بصراحه هالايام ..نسمع قصص واااااايد.:confused: .وما يتوقف عند هالحد…مثلا المهورالخياليه .وتكاليف الاعراس الباهظه ..هذا غير النظر للمستوى الاجتماعي والانتماء القبيلي والمظاهر الخداعه الاخرى…عشان جذيه تشوفون هالاشياء تكون عائق أمام الشباب اللي يبا يتزوج…وسبب من أسباب تأخر سن الزواج بالنسبه للبنت…والتفات الشاب الى ايجاد بدائل أخرى..:(

الله يهدي أباءنا انشالله:o

تحياتي

غزيل
😡 >>>>>>معصبه من الموضوع..لا لا مب من الموضوع..من أبو البنت..

لا حول ولا قوة الا بالله ..

:rolleyes: :rolleyes:

غزيـــّلخليجية كلامج صحيح اختي

عاشق الأبيض;)

يزاك الله خير أبويه على ها الموضوع اللي هزني …
المهم يا دراكولا تعرف إني انا في نفس هالمشكله وأبوي منعني من الزواج عشان وظيفتي ..وأنا دايما أسمع من الناس إنه فلا ن وفلان وفلان و و و و و و خطبوني وأبوي يردهم …
ومره مع الأيام حبيت غصبن عني ووعدني حبيبي إنه يطلعني من الجحيم اللي أعيشه بس وحليله عاش معايه ضروفي وحس فيها وقالي الله يعينج على أهلج …
المهم أنا فاتحت أبوي ….إني أبغي أتزوج وبالذات مع هالريال اللي وقف معاي ..وتعرف شوه رد علي ………………………………………………………………………………………. …………………………………….

ضربني …

العنفوانهط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

لا حول ولا قوة الا بالله…

مشكور اخوي دراكولا على القصه….
لكن مثل مل قلت مازالت هذه القصص تتكرر….:(

الله يكون في العون….

والسموحه:cool:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.