تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » طالب قطري يواجه أحكاماً بالسجن 115 عاماً في أميركا !!!

طالب قطري يواجه أحكاماً بالسجن 115 عاماً في أميركا !!! 2024.

طالب قطري يواجه أحكاماً بالسجن 115 عاماً في أميركا !!!
وجه القضاء الأميركي الاتهام الى طالب قطري في بيوريا بولاية الينوي كان قد اعتقل كشاهد مهم في تحقيق بشأن هجمات سبتمبر من العام الماضي بالكذب فيما يخص مكالمات هاتفية اجراها مع زميل لمنفذي هذه الهجمات. واتهمت محكمة اتحادية بمدينة مانهاتن علي صالح كحلة المري القطري الجنسية بالكذب على رجال مكتب التحقيقات الاتحادي بشأن مكالمة دولية أجراها شخص ذو صلة بالخاطف محمد عطا. كما يواجه المري (37 عاما) اتهامات بالتدليس باستخدام بطاقة ائتمان في قضية منفصلة بنيويورك.

وتتهم الدعوى القضائية المري باستخدام معلومات غير صحيحة ورقم ضمان اجتماعي مسروق في طلبات لحسابات مصرفية في مدينة ماكومب بولاية الينوي خاصة بعمل وهمي. كما انه متهم بالكذب على مكتب التحقيقات الاتحادي بشأن موعد دخوله الولايات المتحدة. واذا ادين المري بكل التهم الموجهة اليه في القضيتين فإنه سيواجه احكاما بالسجن تصل الى 115 عاما.

وقال ريتشارد جاسبر محامي المري للصحفيين عقب جلسة المحكمة «نحن ننكر كل التهم المذكورة في الشكوى». وأضاف بقوله ان الدعوى تزعم ان موكله استخدم بطاقة هاتف لاجراء مكالمات لكن الحكومة لم تقدم بعد ادلة بأن المري هو الذي استخدم البطاقة. واستطرد قائلا انه يود التأكيد على ان موكله لم يتهم بالمشاركة في هجمات الحادي عشر من سبتمبر.

وتقول الدعوى ان تسجيلات هاتفية قادت مكتب التحقيقات الاتحادي الى المري بعد الهجمات التي استهدفت مركز التجارة العالمي ومبنى وزارة الدفاع الاميركية (البنتاغون). وكان المري انذاك يسعى للحصول على درجة الماجستير في انظمة معلومات الكمبيوتر من جامعة برادلي في مدينة بيوريا. واعتقل المري في 12 من ديسمبر الجاري كشاهد مهم.

((جريده البيان))

لاحول ولاقوة…. شو هذا اللي يستوي…
:confused:

الواحد يرجع بلاده أحسن شلهم يدرسون

فهالبلاد… الله يعينه إن شالله يااااارب

تحياتي….أختكم#G#

<center><div style="width:100%;filter:glow(color=red,strength=4);color:white;font:14pt">
<FONT FACE="Monotype Corsiva" SIZE="5"><FONT COLOR="#00000">
اوييييييييي
مسكين ..
لا ماعليه بتدخل السفاره وبيحلون الموضوع ..

يسلمو على الخبر
</center>

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.