تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » شهوة البت . ول شهوة الولد

شهوة البت . ول شهوة الولد 2024.

بسم الله الرحمن الرحيم

أخواني ؛؛ أخواتي أعضاء أسرة منتدى الاماارات للابد ،، تحيه طيبه وبعد ،،

إن مصطلح العنوان أعتقد أنه معروف لدى الجميع ،، وهو كما قيل المعرف لايعرف فالشهوة هي الرغبة بالحصول على شيء أو مثلاً بنفسه يحصل على شيء ومثل يقال النفس وما تشتهي ،، يقول الإنسان أني مشتهي أكل اليوم نوع معين من أصناف الطعام ،، أو يقول والله اليوم الجماعة مشتهين مشوي رايحين للبر ،، وهكذا ،، وكثير مانجد الإعلانات التجارية لأصناف المأكولات بقولهم دائماً شهية .

لكن أنا أتكلم عن شهوة الأولاد والبنات خصوصاً داخل البيت الأسري ،، فكل منهم له رغبته وله تصنيفه ،، ولا يخلو هذا كله من العناد بين الولد والبنت ،، ولكن هناك فرق بين تحقيق شهوة ذاك الولد على ذيك البنت ،، فدائماً الناس والأهل بالتحديد إن أشتهت البنت وخصوصاً لو كانت أخر العنقود – ياسلام – شيء فهذا الشيء لابد من وجوده بع** الولد المسكين لو أشتهى بيده ورجليه نادر مايحصل مايريده ،، ولو تلاحظون في الحياة اليومية التي نمر بها لوجد أن الأهل يميلون للبنت أكثر من الولد داخل البيت بالذات فلو قالت الفتاة لأبيها نريد الخروج مثلاً إلى الملاهي أو المنتزهات أو الذهاب إلى أحد الأقارب لوجدت طلبها مستجاب وفي الحال من دون تعقيد ،، ولو قال المسكين ذاك الولد نريد شيء أو أتمنى الحصول على شيء قاله بالحرف الواحد ( بلا دلع ) ،، طيب ليه البنت مايقاله هذا الشيء ،، وليه البنت ما تعامل بنفس معاملة الولد ،، إذا أن المجتمع الإسلامي لايفرق بين الرجل والمرأة إلا في الأشياء الشرعية فقط ،، ليه نحن نفرق في تربيتنا ،، ليه البنت تشتهي الشي يجيها ماتبيه بع** الولد لو يشتهي ماجاه إلا ….. مسكين .

الواقع والمنطق يقول ان البنات هم من يديرون الأسرة ،، ولو كان هذا تحت الخفاء ،، وهذا كله بمباركة الأب والأم ،، أما عن أولادهم الذكور فيخلف الله لو قال أو فكر أو أخترع شيء ربما يلقى الترحيب والتجاوب بس مو دائماً كالبنت .
أنا أبي أخذ بعض الجمل لكي أفسر كلامي بشكل أوضح ،، لو أتت بنت وقالت لوالدها ( أبي والله حنا مشتهين نروح اليوم للمطعم ونتعشى فيه ) الجواب مايحتاج مشينا ،، ولو جاء المسكين الولد وقال لوالده ( أبوي وش رايك نروح نتعشى برا ) يرد أبوه ويقوله : ليه يقول الولد : ( والله مشتهي أتعشى بالمطعم وياليت لوكان بيتزا ) يرد الوالد ويقول : ( وش الشهوه هذه مو وقتها وانا ابوك خلها بعدين ،، قم شف دروسك أو الكلمة العامية طس هناك ) .
شفتوا الفرق والله هذا الشيء وهذا التصرف هو مايسبب نوع من العناد والحزازية بين الأخوان .

والسؤال هو ليه البنت إذا أشتهت الشيء يتحقق ،، وأن بغت شيء تأخذه بأسهل الطرق ،، والولد مسكين متلحط لو يشتهي المااااي ماصار له ومايخذ الشيء إلا بيزااار الحيله ،، وبالغصب بعض المرات ؟

فيه إجابه على سؤالي هذا ………………………

الموضوع رااااااااااائع #G#

اول شي البنت ما اتحصل على اللي تباه بسهوله …….لكن في بعض الاسر تدلع البنات وفي ما يدلعونهم :p

والاولاد ……. ط®ظ„ظٹط¬ظٹط© .من هم وصغار …..الموبايل عندهم …….والدريول تحت امرهم…….وكل اللي يبونه موجود…… لكن فوق كل هذا لهم كلمه

الحمدلله ان ما عندي حد اكبر عني.. 😎 …لان بعض الاخوان يسيطرون على افعال اخواتهم واخوانهم حتى

واشكرك يا الدفشه على الوضوع ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

تحياتي

قلب_القمر

انا اجا وب على سوءال لما ذى البنت اعلا حض وطلب من الولد[SIZE=5]
عزيزى الكا تب لى ها ذى السوئا ل
اقول لك انا البنت لها ما طلبت من الشى يتفر لها اولأ ان البنت هى شى مدلل فى الدنيا وهى الشى انا عم وهي ايضن الكل يتمنا ها ولو لى اغرض لا اخلا قيه ومن هنا لها كل شى يتوفر بى مجرد انضر لها ها ذى الصفه الخا رجيه من المنزل
اما في البيت فا ابوها او امها يقو مان بتدليلها لكى تكون هي البنت الصا لحه والمئدبه
لكى تكون رمزهما لاا علا امام اتلمجتمع وخصوصن انكان ا لا يملا كان ذريه غير ها ويقو مو ن بتلبيه كل ما تطلب
وهي انجينا الا قول الرسول هى انقص من الرجل عقل ودين )
ويكفيك يا عزيزى الكاتب لى ها ذى المو ضوع ان تفتخر فى ها ذى المميزه الذى ميزك بها الله على البنت
يكفيك انك مكتمل عقلان ودينا

ولك منى جزيل الشكر على ها ذى المو ضوع القيم
اخوك فهيم الغالبي
fr20049@hot #st#

قلب_القمر هلا وغلا اختي وكلامج فيه شيء من الصحه

فهيم الغالبي وهلابك اخوي فهيم كلامك منطقي وشكرن على مرووورك

السلام عليكم….

اول شي الموضوع رااااااااااائع ……. 😎

وانا بصراحة اتفق ويا اخوي فهيم في هذا الموضوع …لاني طريقة معاملة الاب ل ***اءه((ذكور او اناث)))
تختلف من شخص لاخر…يعني مب شرط ان معظم الاباء يفضلوون بناتهم على ***اءهم او الع**.
ام بالنسبة لتفضيل الاب بناته على اولاده فهذا شئ غير ملموس في مجتمعنا ….بعدين لو فضل بيكون من اجل الحفاظ على بنته من الانحراف مب لانه يحب بناته اكثر من اولاده..

مشكوره على الموضوع

بالع** انا ما الاحظ هالتفرقه بين الولد والبنت خاصة في هالمواضيع

انا اللي اشوفه يعني يا ان الاهل يعدلون من بين الاثنين يا انهم يدلعون الولد او البنت اكثر بس في مواضيع مثل هاذي ما ادري الصراحه

ندفيد هلا غلا اخي وشكرن على مرووورك بس انا احس يا خوي ان الاب وااايد يدلع بنته لدرجع غير طبيعيه حتى يفضلها على امها احيااانا والع** صحيح مع الولد

قصاااااايد هلابج خيتووووووووووووووووووووووو وشكرن على المشاركه حبي

أنا من ناحيتي أدلع نفسي وإن عاد عندي شي مب قادرة عليه أسوي مقدمه طليله قبل ما أطلبه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.