تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رسالة أب ل***ه الشاب

رسالة أب ل***ه الشاب 2024.

ينصح الامام *** الجوزي ***ه فيقول ..
اعلم يا بني أن الملكين يحصيان ألفاظك ونظراتك، وأن انفاس الحي خطاه الى أجله ومقدار اللبث في القبور طويل، والعذاب على موافقة الهوى وبيل، فأين لذة الأمس؟ رحلت وأبقت ندما ، وأين شهوة النفس؟ كم ن**ت رأسا وأزلت قدما، وما سعد من سعد إلا بخلاف هواه، ولا شقى من شقى إلا بايثار دنياه، فاعتبر بمن مضى من الملوك والزهاد أين لذة هؤلاء؟ وأين تعب أولئك؟ بقي الثواب الجزيل والذكر الجميل للصالحين، والعقاب الوبيل للعاصين، وكأن ما جاع من جاع، ولا شبع من شبع فانتبه ي***ي لنفسك،واندم على ما مضى من تفريطك ،واجتهد لتلحق بركب الكاملين ما دام في الوقت سعة، واسق غصنك ما دامت فيه رطوبه ، واذكر ساعتك التي ضاعت فكفى بها عظة.

فأيها الأخ العزيز ..ويأيتها الأخت العزيزة: كلما كبرت سنك، كبرت مسئولياتك، وزادت علاقاتك، وضاقت أوقاتك، ونقصت طاقاتك، فالوقت في الكبر أضيق، والجسم فيه أضعف، والصحة فيه أقل، والنشاط فيه أدنى، والواجبات والشواغل فيه أكثر وأشد فبادر ساعات العمر وهي سانحة ولا تتعلق بالغائب المجهول فكل ظرف مملوء بشواغله وأعماله ومفاجآته..

أختكم في الله

منسية

و جزاك الله خيراً…..
مشكووره اخت منسيه..
وجزاك الله ألف خير…
وبالتوفيق انشاء الله…
مرحبـــــــا

بــــــــــ الله فيك ــــــــارك

جزيت خيرا .. ولك ان شاء الله الجنان .. وابعدك الله عن الهوا واهل الهوا … وجعلك من من يظلهم اله في ظله .. يوم لا ظل الا ظله … قولوا آمين

أخوكم .. رومانسي …. 4ever

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.