" تناقضات في سماء الأزواج " 2024.


" صباح الجــــــوري "

تقوم في الصباح لتجهيز مائدة الأفطار وتجهيز الأطفال وترتيب المنزل وغيرها من الالتزامات الثقيلة ذات الثقل المعتبر ، ثم تذهب الى زوجها الحبيب لتقول له ( صباح الجوري ، صباح الفل ، صباح الحب ) يقوم على عجل ( وش تبين على هالصبح .. يالله اصباح خير .. فارجي عن ويهي تراني مستعيل ) ! ويذهب الى العمل ليجد تلك الشقراء الصغيرة التي لا تكلفها ملابسها اكثر من نصف متر ! ويكلف شعرها المنساب على كتفيها علبة ( ) كاملة ! وتفضل هدايا عشاقها احدث ماتوصلت له مصانع العطور الأوروبية ذات الروائح الهجومية ليسيح على مكتبة ( صباح الجوري يالجوري ) !

" فتنة الحفل "

تقضي يومها بين الأطفال وتقطيع البصل والثوم حتى وأن كان لديها خادمة فما أن تنتهي من وجبة الفطور حتى يأتي الغداء ثم حلاوة المساء ثم وجبة العشاء لتنهد بجسمها الذي يشتكي ما بين السكري والضغط والاملاح وغيرها من الأمراض على فراشها برائحتها المطبخية وشعرها المنفوش وملابسها البالية فلا وقت لديها لزوجها المسكين وما أن تكون لديها حفلة زفاف أحد اقاربها حتى تتحول من امرأة كحاوية قمامة الى فاتنة كفتنة الزهور في فصل الربيع ! وعندما يسئلها زوجها ( كل هذا للحفلة وانا ؟ ) لتجيبة خلاص راحت علينا ، خل هالسوالف حق اعيالنا انت ماتستحي ؟ !

جزاك الله خيرا أختي جواهر ، أما الفقرة الثانية فرأيتها بأم عيني…خليجية
لا مو معقول هــــــــــذ ه تــهمــة مرضوضة 000

😀 😀 😀

اما عن الفقرة الاولي فالحق يقال :

واعتقد انها حالة نادره جدا !!! ففي الادارة التي اعمل فيها و التي يزيد عدد الموضفين فيها من مختلف الفئات الوضيفيه عن ال 80 ان لم يكونو قد اتمو المئه مع المستخدمين !

سكرتيره واحده !!!! يعني سيده واحده !!!

كلمة حق تقال عنها و علي الرغم من انها لبنانيه و مسيحيه الا انها تستطيع ان تقوم باعمال يعجز عنها عصبه من الرجال … وايضا ربة بيت ناجحه …

يكفي بها ان تتحمل السب و الاهانات و التحقير من المدير مع العلم انه رجل مزاجي و متعجرف
ولا اريد ان اغتابه الان اكثر و لكن هذه السيده فعلا محل تقدير و احترام علي ع** ما توحي اليه ملامحها او ملابسها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ولكن حقيقة نجحت فيما فشل سواها كثير …

وشكــــرا

مسكينة المرأة جبلت على الهموم لها الله
ونقول لمن تجعل من عطرها البصل الله الله في زوجك فليس له إلاك

السلااااام عليكم ،
بالنسبة للموقف الأول فلا علم لي به لأننا نمنع الاختلاط في وظائفنا والحمد لله >>> بمعنى الراجل لا يرى من النساء إلا زوجته أو ممرضات وطبيبات إن اضطر لمراجعة المستشفى .. الحمد لله .
أما الموقف الثاني فحدث ولا حرج وهو واقعي جدا ويحكي حال الزوجة المهملة في حق زوجها >>> لا والمشكلة أن الزوجة تقول لزوجها >>> انت ما تحبني !!!!
كيف يحبك وريحتك كلها بصل وزيت >>>>>> يا ساتر !!
لكن هناك زوجات ع** الزوجة المهملة >> هناك من يحافظن على أزواجهن وكل ذلك يحتاج فقط إلى ترتيب وبرمجة .. كيف ؟؟؟ >>> هي تعرف موعد عودة زوجها من العمل فتكون قد جهزت الطعام ولم يبق إلا وضعه على الطاولة >>> فتهتم بنفسها >>> تستحم >>> ترتدي ثوبا جميلا >>> تضع رائحة يحبها زوجها >>> وعندما يدخل عليها تستقبله بالاحضان وابتسامة جميلة وكلمات حب >>> كما ودعته بها صباحا وهو ذاهب إلى عمله >>> صدقوني لو كل زوجة اهتمت بزوجها لقلت المشاكل الزوجية وتدنت نسبة الطلاق !!!!
أتنمى للجميع حياة زوجية سعيدة يملؤها الحب والتفاهم ..
و الله يديم المحبة والمعروووووف ،،،
خليجية جواهر خليجية

اصابع اليدين ما هي سوى 😡

المرعب 😮

اخي الموعب
بالتأكيد ماهي سوى ولذلك سمي الموضوع بتناقضات !

ولد الجيران

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

نحن ضد مواقع الاختلاط ، لكن وان كنا ضدها فهذا ما يمنع وجودها ربما لا تكون في الوزارات الحكومية بل في الماكتب والشركات والمؤسسات الخاصه !!

لك تحياتي

اختي رنيم
المرأة قد تكون مسكينة ، وقد تكون سبب لكثير من البلاوي ( اقولها رغم اني امرأة ولكنها الحقيقة ) ! :rolleyes:
ردي عليك هو نفسه ردي على اخي ولد الجيران خليجية

شكرا لمداخلتك خليجية
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

هتان ملكة الاجبان !

التهمة الحقيقة ان نعود الى الوراء ، ونحاول التستر على عيوبنا بقشور باتت مفضوحه امام الجميع

والا ايه يا ساده 😮

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.