تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » القاعدة تعلن عن أسماء 120 جاسوس يتعامل مع FBI ويتوعد بتصفيتهم

القاعدة تعلن عن أسماء 120 جاسوس يتعامل مع FBI ويتوعد بتصفيتهم 2024.

شبكة الجهاد أون لاين /
وزعت منشورات في با**تان يوم أمس الإثنين ناطقة بلسان المجاهدين العرب في تنظيم القاعدة ، وتحمل في طياتها قائمة تضم أسماء 120 شخصاًَ يحملون الجنسية البا**تانية والأفغانية ، وقال البيان بأن أصحاب هذه الأسماء يعملون لحساب منظمة الـ F.B.I الأمريكية، وقد أنذر البيان هؤلاء العملاء بأنه سوف يتم تصفيتهم واحداً تلو الأخر بإذن الله تعالى .

وأوضح البيان أيضا أنّ مجاهدو التنظيم لديهم معلومات استخباراتية وافيه بخصوص هؤلاء الخونة من صور وأدلة تثبت تورطهم في التعاون مع هذه المنظمة الأمريكية ، وأنّ المجاهدون قد خصصوا مبلغ مئة ألف دولار مقابل كل رأس من هؤلاء العملاء الخونة يتم تصفيته بنجاح من قبل أي شخص .

يذكر أنه في يوم الثلاثاء من الأسبوع الماضي تمت تصفية أحد هؤلاء المرتدين من الخونة في السوق ، ويدعي – محمد علي – ، وقد تم اعتقال من قام بتصفيته وتم ترحيلة لبيشاور تمهيداً للتحقيق معه .

كما وحذر البيان المنشور أيضاً المسئولين البا**تانيين من أي تصرف ضد المجاهدين العرب أو الطالبان ومن ملاحقاتهم في المناطق العشائرية بالذات ، وقد شددت اجراءات الأمن على مساكن المسئولين البا**تانيين خوفاً من انتقام المجاهدين ضدهم .

تم ارسال الخبر في : يوم الثلاثاء 27 جمادي الأولى 1445هـ – الموافق 6 أغسطس 2024 م

كوهات: اصدر اعضاء في تنظيم القاعدة بياناً يضم قائمة بـ 120 شخصا يحملون الجنسية البا**تانية والأفغانية ويعملون لحساب الـ FBI. وقد انذر البيان هؤلاء العملاء انهم سيُقتلون واحداً تلو الأخر. وقد أوضح البيان انّ التنظيم لديه معلومات استخباراتية وافيه بخصوص هؤلاء العملاء من صور وادلة تُثبت تورطهم وأنّ التنظيم خصص مبلغ مئة الف دولار مقابل رأس كل فرد من الجواسيس تتم تصفيته بنجاح من قبل أفراد التنظيم الجهادي.

مترجم نقلا عن موقع جهاد انسبن

نقلآ عن الأخ صخر

star2020 بارك الله فيك وجزاك الله خير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.