تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » الحقو ؟؟؟ !!مستوى فى هالدنيا؟!؟!؟ارجوكم اقرو هالموضوع؟

الحقو ؟؟؟ !!مستوى فى هالدنيا؟!؟!؟ارجوكم اقرو هالموضوع؟ 2024.

  • بواسطة
بسم الله الرحمن الرحيم

انتو اكيد سمعتو عن الى استوى حق المطربة مرام و اذا ما سمعتو انا بقوللكم شو الى استوى …..شيئ ما بتصدقونة …….و حتى لو ما صدقتوة تراكم معذورين لأنة انا نفسى ما صدقت الين ما شفتة بنفسى فى المجلة و صور مرام فى المجلة تروى الى استوالها و هية اتصيح =( المسكينة …. الى صار هوة كالتالى ……..تخيلو نفسكم فى غرفتكم الخاصة فى البيت شو يعنى غرفة خاصة يعنى هالمكان الى تاخذ فية راحتك لأنة الباب مقفول عليك يعنى انتى و الأثاث …. المهم المسكينة تصورو انة فى حد كان يترصدها و يصورها تخيلوووووووووووووووو لا وفيديو بعد و مع التعليق الظاهر انة كان يترصدها حتى بعد ما انتقلت من البيت المشكلة كانت انة هية ماكانت تلاحظ وجودة او ما شافتة ترى هوة كان منخش و يصورها من بعيد …… يعنى هالشخص فقد كل معانى الحيا ….. يا اخى ماعندك خوات ؟؟؟؟؟؟ انزين انتة ترضى حد يسويبك جذة ؟؟؟؟؟؟و الله محد يرضاها !!!…. و بعدين صح انة الشرطة مسكوة بس تخيلو الأذى النفسى الى تسببة لهاى الأنسانة !!!!!بغض النضر عن كونها مطربة ….. هية انسانة بعد ولا شو؟؟؟؟؟الحركة الى سواها يستاهل عليها الذبح …… ابغى كل واحد او وحدة تتخيل عمرها هية الى استوالها هالموقف شو الى بيستوى تخيلو مدى انحطاط هالأنسان ….. الله يستر علينا و يعين مرام المسكينة ….. و على فكرة الى ما يصدقنى بس يقولى علشان اطرشلة الموضوع على الميل……

و منكم السموحة ام عبود 🙁

مرام في لقاء في الART كانت لابسة لبس.. 😮

ما صدقت مرام.. خليجية

😀

لا حــــــــول… يعنـــــي الواحــــــــــد الحـــين لازم يركــب مخــفي في بيتـــــه… شــــــــــــــــــــو هــــا!!؟؟!!!!
ويـــــن يــاســــــــــين نحــــن؟؟!!!!!!
الرســــــــول عليــــــه الصـــلاة و الســـلام قــالهــا قبـــل 1400 سنـــة:"إذا لــم تستـــح فاصنـــع مـــا شـــئت" ..

السلام عليكم

اخوية SHaFT ………. نحنا ما لنا خص هية شو تلبس يمكن هم عداتهم شوى غير عن عاداتنا ……….اقصد انة بينهم اللبس الى هية لا بستنة يمكن يكون شيئ عادى …. و بعدين نحنا ماكنا نناقش موضوع لبسها لأنة هذا موضوع يعتبر من الحرية الشخصية يعنى ( كيفها نحنا شلنا)…..
نحنا اناقش موضوع اختراق الحرية الشخصية بهالأسلوب الى ( آسفة) وااااايد ماصخ و غلج و قليل ادب ……

و منكم السموحة ام عبود

شوي غير..
العيون زرق.. لابسه فستان واصل للركب.. و ما كانت لابسة…. يعني عيب اقولة الصراحة خليجية

و الناس كله تطالع.. و تغري بعض ضعفاء النفوس.. و صار الي صار 😎

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.