التبرج طريق الانحراف 2024.

أختاه .. يا بنت البلد
أختاه .. يا بنت البلد .. يا من تتسكعين في المجمعات التجارية بلا هدف ، يا من تبحثين عن الشباب لتستعرضي جمالك أمامهم .. يا من تضعين العطور المركزة والمكياج المبتذل ويا من تلبسين الثياب الضيقة المغرية … هل تسمحين لي بكلمة أقولها ؟ هل ستستمعين حتى النهاية ؟
لن أخبرك بما يقوله (المطاوعة) من أن الله سبحانه وتعالى **** المرأة التي تخرج من بيتها متعطرة ولن أذكرك بحديث الرسول عليه السلام عن الكاسيات العاريات المائلات المميلات ولن أذكرك بأحاديث التبرج والسفور والآيات التي تدعو المرأة إلى الحشمة والوقار في البيت .. لن أخبرك بكل هذا لأنك تعتقدين أننا في عصر جديد ، في زمن مختلف .. نعم هو عصر الأناقة والجمال وهو عصر الحرية والمساواة ولكن سأخبرك بما يقوله الشباب عن المرأة التي تخرج من بيتها أو بيت والدها كالزهرة المتفتحة (مثلك أنت) ولا تخرج كالخنافس السوداء (مثل العيايز) .. هل تعرفين ماذا يقولون عنك ؟
أنت تعرفين جيداً أنهم لا يقولون أنك جميلة فقط ولكن يربطون صفة الجمال فيك مع عبارات لا آخر لها من الشتائم واللعنات وربما الدعوات عليك وكذلك لك ..
عندما يشاهدك شاب (صايع) ومستهتر فإنه يقول بأنك جميلة ورائعة ولكنك أيضاً (…….) لأنك خرجت من بيت والدك هكذا وربما **** والديك على سوء التربية وربما يشتمك ويسب أول جذر من جذور شجرة عائلتكم حتى آخر ورقة في الأعلى وهي أنتي !!
حين ينظر لك شاب عادي فإنه يقول بأنك جميلة وربما يرفق هذه الكلمة مع كلمات أخرى مثل (فاسقة) أو (خايسة) أو (عديمة الحياء) ….
عندما ينظر إليك الشاب الملتزم (المطوع) فإنه يشمئز من منظرك وربما يدعو لك بالهداية والصلاح فيغض بصره ولا ينظر لك لأنك فتنه تمشين في الأسواق فتؤذين العيون وتضيعين الطهارة من المكان الذي تمشين فيه ..
أختي الكريمة ..
هل تعلمين أنك ت**بين إثم كل رجل ينظر إليك ؟ لأنك سهلت لهم الطريق ووضعت نفسك في موقف تفتنين به الرجال وتجبرينهم فيه على النظر إليك وبذلك تفتحين لهم الباب نحو المعصية وارتكاب الفواحش والآثام وربما الزنا والعياذ بالله ..
أختي الحبيبة ..
هل تدركين حجم الذنب الذي يكتب عليك عندما تشاهدك فتاة واحدة فتقلدك ؟
عندما تراك هذه الفتاة فتقلدك وتفعل كما فعلت فتخرج لتفتن الناس وتقلدها الأخريات يقع كل هذا الذنب عليك أيضاً لأن من ابتدع سنة سيئة أو خبيثة فعليه وزرها ووزر من عمل بها بعده !!
يا بنت الإسلام ..
هل تعرفين كم من البيوت انهارت بسببك أنت وأمثالك ؟
هل تعرفين كم من الرجال طلق زوجته بسبب رؤيته لمتبرجة مثلك تمشي في الأسواق ؟
هل تعرفين كم يحتقرك الرجال والنساء ؟
هل ؟ وهل ؟ وهل ؟
أختي المسلمة .. التبرج هو طريق الانحراف وهو طريق البعد عن الطبيعة السوية فعودي إلى العفة والطهارة .. عودي إلى الحشمة والوقار حيث يرفعك الجميع ويضعونك في أعلى المراتب وينظرون إليك بكل الاحترام والإعجاب وحتى لو لم تكوني جميلة فإن النفس تعجب بهذه الروح المسلمة التي اختارت نفس الطريق الذي سارت فيه فاطمة الزهراء وأم المؤمنين عائشة ومريم العذراء ..
أختي المسلمة .. لا نريد لك هذا ، لا نريد لك الإهانة والسباب ولا نريد لك العقوبة والعذاب فلا ترفعي عنك
الحجاب وتوبي إلى الله عسى أن يغفر لك ويرحمك ويجعلك من أهل الجنة :rolleyes: #G#
دراكولا بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
شكرا#bb#
شكرا على الموضوع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Scroll to Top