الامير بن طلال قدم هبة لضحايا نيويورك ولكنها "رفضت" !!!! 2024.

نيويورك- اعلن رجل الاعمال والثري السعودي الامير الوليد بن طلال اليوم الخميس تقديمه هبة بقيمة عشرة ملايين دولار للصندوق من اجل ضحايا برجي مركز التجارة العالمية في نيويورك غير ان رئيس بلدية المدينة رودي جولياني رفض هذه الهبة بسبب تصريحات للامير اعتبرها "غير مسؤولة".

وكان الامير السعودي قدم هذه الهبة بعد ان زار برفقة جولياني اليوم الخميس موقع البرجين الذين دمرتهما اعتداءات 11 ايلول/سبتمبر. وقال الامير في بيان صادر عن مؤسسة كينغدوم هولدينغ كومباني التي يملكها "لقد جئنا الى هنا لنقدم تعازينا الى سكان نيويورك وادانة الارهاب وتقديم عشرة ملايين دولار الى صندوق ضحايا البرجين". واضاف "اعتقدان على حكومة الولايات المتحدة ان تعيد النظر في سياستها في الشرق الاوسط وتتبنى موقفا اكثر توازن". واثارت هذه التعليقات امتعاض رئيس البلدية الذي اعلن رفضه للهبة بسببها.

وقال جولياني "بعد تصريحات الامير، سعينا الى معرفة ما اذا كان الشيك اودع ام لا لكنه لم يودع لان الصندوق رفضه". يذكر ان الامير طلال *** شقيق العاهل السعودي الملك فهد يملك ثروة شخصية تقدر بـ3.20 مليار دولار وهو خامس اغنى رجل اعمال في العالم بحسب تصنيف مجلة فوربس الاميركية.

ـــــــــــــــــــــــــــــ
ياريته متبرعبهن حق اطفال افغانستان
ـــــــــــــــــــــــــــــ
مراسلتكم من فريج تايمز
خزعبلات

صدقج و الله…..بس عاد شو بيدينا انسوي غير قولة حسبي الله و نعم الوكيل………………
صج انهم ما يستاهلون
تسلمين خزعبلات ..
هذا عين الذل يا أمير.
الود
والنعم بالله ….

AL VIP
الغلط مش منهم الغلط من اللي مسولهم سالفه ….

عاشق الاحمر
الله يسلمك ….
وصدقني بعد ما بيتوبون ….. صدق انهم عرب

والله حاله …… هم يضحك وهم يبكي

يراقبون المنظمات الخيريه عسب ما توصل المساعدات للمجاهدين الله ينصرهم عفوا قصدي الارهابيين ويتبرعون للكفار عفوا قصدي الابرياء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.