تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » مكياج يقتل أخي!

مكياج يقتل أخي! 2024.

تأكدي بأنك لن تتبرعي بثمن رصاصة تقتل أخيك!

هذه هي الشركات التي تدعم الصهاينة المحتلين:

ريفلون (Revlon)
هي شركة متخصصة في انتاج مستحضرات التجميل بالاضافة إلى استثماراتها في مجالات الترفيه والانتاج الفني، وجميع منتجاتها في مجال مستحضرات التجميل تحمل العلامة التجارية ‘ري÷لون’ وتتواجد في مختلف الأسواق، ومنها الأسواق العربية، ومقاطعتها واجب وطني واخلاقي وقومي على جميع النساء العربيات.
صاحب الشركة هو ملياردير مساحيق ومستحضرات التجميل رونالد بيريلمان وهو صهيوني متطرف من كبار المروجين المضخمين لأقاصيص الهولو**ت في العالم!!
وهو يمتلك ري÷لون لمستحضرات التجميل، ومؤسسة العالم الجديد للترفيه ومؤسسة فوربس، وجميع هذه المؤسسات موجهة بشكل أساسي لخدمة الأهداف الصهيونية.

سارة لي (Sara Lee)
تعمل هذه الشركة في استثمارات عديدة ومنتجات مختلفة من الملابس إلى المعلبات الغذائية (لحوم، شاي، قهوة) بالاضافة إلى بعض مستحضرات العناية الشخصية.
وتمتلك 25 % من أسهم شركة ‘دلتا جليل’ التي تعتبر من كبريات شركات المنسوجات في إسرائيل، والتي سبق الحديث عنها، وقد حصلت على جائزة اليوبيل لدعمها المستمر للكيان الصهيوني.

ايستي لودر (Estee Lauder)
رئيس هذه الشركة رونالد لودر هو أحد أخطر رجال الأعمال الصهاينة في العالم، وقد رأس عدة منظمات صهيونية ويهودية متطرفة من بينها الصندوق القومي اليهودي الذي يمول المستوطنات وهو بخلاف دعمه المادي منقطع النظير للحركة الصهيونية فإنه من كبار انصار سياسة ‘الترانسفير’ التي تستهدف طرد الفلسطينيين من فلسطين وتصفية الوجود العربي والإسلامي من القدس تماما، ويعتبر اكثر تطرفا من قادة الحركات المتطرفة في اسرائيل، وتقود مجموعته في الولايات المتحدة الضغط المستمر على المجتمع الأمريكي في اتجاه تقديم المساندة العالمية والأمريكية الكاملة للكيان الصهيوني وهو من أشد المعارضين لمبدأ عودة اللاجئين الفلسطينيين ويقوم المتطرفون الصهاينة عبر العالم بالدعاية لمنتجاته التي غزت معظم الأسواق العربية والعالمية.
وتعمل ايستي لودر في مجال العطور ومستحضرات التجميل وتطرح العديد من العلامات التجارية الشهيرة مثل عطر أراميس، وكلينيك، وديكني، وبرسكريبتيف، وأوريجين ناتشورال، وماك كوزماتيك، ولامير، وبوبي براون، وتومي الفيجير، وجان، ودونا كاران، واي÷يدا، وستيلا كوزماتيك، وجو مالون، وبومبل آند بومبل، وكات سباد.
وتحظي ايستي لودر بتقدير خاص من كافة الصهاينة داخل الأراضي المحتلة وخارجها، والغريب أنها تحظي بتواجد كبير لمنتجاتها في معظم الاسواق العربية والاسواق الحرة بمطارات هذه الدول!!

لوريال (L’oreal)
هذه لشركة الفرنسية وضعها محير للغاية فقد كانت تتعامل ولازالت مع اسرائيل والدول العربية، وفي سنوات المقاطعة العربية التي اعلنتها جامعة الدول العربية أرسلت هذه الشركة خطابا للجامعة العربية قالت فيه إنها ستوقف انتاجها في اسرائيل وهو ما رحبت به الدول العربية وقتها لكن رد الفعل الأمريكي كان سريعا حيث تم تغريم الشركة بمبلغ 1.4 مليون دولار أمريكي نتيجة ارسالها هذا الخطاب، وبالطبع لم توقف رويال انتاجها في اسرائيل بل توسعت فيه إلى درجة أن المؤتمر اليهودي الأمريكي قد امتدحها فيما بعد (عبر عن امتنانه لدعم الشركة لاسرائيل!!)
وحاليا فإن لوريال تتخذ من اسرائيل مركزا اساسيا لإنتاج وتطوير وتسويق منتجاتها في الشرق الأوسط وخلافا لما انشأته من مراكز تطوير وأبحاث في مجال العطور ومستحضرات التجميل، فإنها اشترت ايضا اسهما في شركات اسرائيلية منها شركة انتربيوتي التي اشترت لوريال 35 % منها في ديسمبر 1996 مقابل تسعة ملايين دولار، ونصف عمالة لوريال حاليا من اليهود الصهاينة بخلاف العمالة الاسرائيلية التي تعمل لديها في الاراضي المحتلة.
وتنتج لوريال العديد من المنتجات العطرية ومستحضرات التجميل والعناية الشخصية الشهيرة، مثل: جورجيو أرماني، وريدكن أ÷نيو ولونكوم، وفيتشي، وكاشاريل، ولاروش بوساي، وجاريير، وبوتيرم وهيلينا روبينستين وماي بلين، ورالف لورين، وكارسون.

قاطعي … القرار بيداك!

لمزيد من المعلومات: يرجى زيارة هذه الروابط:

www.kate3.com
www.qate3.com
http://www.bintjbeil.com/A/qatea#ou
http://www.inminds.co.uk/boycott-israel.html

المصدر: صحيفة الاسبوع، مصطفى بكري

كالملاك

جزاك الله خيرا …….

نسأل الله العفو والعافيه فى الدنيا والاخرة

تحياتى

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.