تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » خبر عجيب /// فجأة /// جميع أسلحة الكرة الأرضية تتجمد !

خبر عجيب /// فجأة /// جميع أسلحة الكرة الأرضية تتجمد ! 2024.

سوف أبدأ هذا الموضوع بهذه القصة العجيبة :

يقول الشيخ /// محمد حسان في آخر محاضرته ، " واقترب خروج المهدي " أنه في يوم الثلاثاء 11 سبتمبر ، عندما حدثت تفجيرات أمريكا ، كان هناك رجلا كبير السن متعلقا بأستار الكعبة يردد بأعلى صوته داعيا الله يقول /// " إله الحق أرنا في أمريكا آية ،،،،، إله الحق أرنا في أمريكا آية ،،،،، إله الحق أرنا في أمريكا آية ، وبقي يرددها وكل من كان معه في صحن الحرم المكي في ذلك اليوم تفاعلوا معه وأخذوا يرددون دعائه أيضا ، وبعدها بثلاث ساعات حدثت أحداث 11 سبتمبر ، وهذه القصة تذكرني بالحديث الذي رواه النسائي ، " عن مصعب بن سعد عن أبيه رضي الله عنه أنه ظن أن له فضلا على من دونه من أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال النبي صلى الله عليه وسلم : /// إنما ينصر الله هذه الأمة بضعيفها … بدعوتهم … وصلاتهم … وإخلاصهم /// …. رواه النسائي وغيره ، وهو في البخاري وغيره دون ذكر الإخلاص .

وبالنسبة لهذا الموضوع يا إخوان فإني اعرضه لأهل العلم ، ولمن ر**هم الله علما بالسنة ، وأحداث آخر الزمان فأنا والله يا إخوان ليس عندي علم في أحاديث الملاحم والفتن وما شابه ذلك من أمور ، بل أقسم بالله أنني لم أعرف شخص يدعى القحطاني ، وآخر اسمه السفياني إلا من خلال ما كتبه كبار كتاب المنتديات الذين أثاروا هذه الأحداث العجيبة ، وأنا إنسان متذبذب بين من يطرحون مثل هذه الأمور وبين من ينفي وقت حصولها في الوقت الذي نعيشه ، وعلى هذا الأساس أدعو الجميع إلى زيارة رابط مهم جدا ، وإليكم رابط الصفحة والشريط ، والأفضل تحميله على الجهاز والاستماع إليه أكثر من مرة ، حتى تستوعبوه جيدا .

http://www.islamway.com/bindex.php?…5&scholar_id=28

بعد الاستماع إلى الرابط جيدا أدعوكم للحوار التالي / وسوف ألخص منه بعض النقاط / وسوف أبدأ بأهم النقاط من وجهة نظري ، وهي السبب الذي جعلني أكتب هذا الموضوع ، حيث أورد الشيخ عددا من النصوص الصحيحة وسوف اذكر منها ما استعطت تجميعه على عجل أثناء الاستماع إلى المحاضرة ، وهي نقاط محيرة بالنسبة لي ، وعندما استمعت إليها في البداية قلت أين نحن من زمن المهدي ؟ أن بيننا وبينه سنوات كثيرة ، وإذا كان الأمر كذلك ، فلماذا اخوة لنا من كبار الكتاب ما زالوا يصرون على ظهور المهدي والقحطاني والسفياني والدجال قريبا ؟؟؟!!! .

من هذه النصوص ، وأرجوا منكم التركيز على الكلمات التي بين الأقواس /// 1ـ أن المهدي عليه السلام يقود الكثير من الملاحم تتلاحم فيها ( الخيول ) وتسمع فيها قعقعة ( السيوف ) ،،،،، 2ـ فبينما هم يقتسمون الغنائم ، وقد علقوا ( سيوفهم ) بالزيتون ،،،،، 3ـ يقتتلون حتى يحجز بينهم ( الليل ) ،،،،،،،، 4ـ قوله صلى الله عليه وسلم فيما معناه " يخرج عشرة من أشجع فرسانهم ، وإني لأعرف أسمائهم وأسماء آبائهم وألوان ( خيولهم ) .

وأرجو منكم أنكم تلاحظون معي ما بداخل الأقواس ( الخيول ) و ( السيوف ) وهذا يعني أن هذه الأحداث تكون في زمن لا توجد فيه مدرعات ولا عربات ولارشاشات ولا مدافع ، ولا صواريخ ، وفي النص الآخر حتى يحجز بينهم ( الليل ) وكما تعلمون اليوم فالطائرات الحربية والصواريخ لا يحجزها ليل ولا نهار ، طبعا المتتبع لهذه النصوص سوف يجزم أننا لسنا في عصر المهدي ولا السفياني ولا القحطاني ولا الدجال ، وإنما ما يقال عن مثل هذه الأمور هو اعتداء على الغيب ، وعلى النصوص الصريحة التي وردت في السنة في مثل هذه الأمور .

لكن الشيخ /// محمد حسان ،،،،،، أورد شيئا مهما جدا ، يؤيد توجه الرأي الآخر الذي يقوده الآن بعضا من الكتاب المعاصرين ، وكتاب الرؤى والبشائر ، الذين يقولون " المهدي على الأبواب ، وأن بن لادن هو القحطاني ، وأن صدام هو السفياني " إلى آخر ما قد ذكره كبار كتاب المنتديات الذين يطرحون هذه التصورات ، وذلك عندما قال أن التكنلوجيا المعاصرة ، والأسلحة الفتاكة سوف تتجمد بصورة رهيبة " فجأة " بجند من جنود الله ، وضرب في محاضرته لهذه النظرية بأمثلة " ارجوا الاستماع إلى المحاضرة جيدا ، وعلى مثل هذا فنحن فعلا على أبواب الملاحم والفتن . والله أعلم .

وإليكم بعض الفوائد التي ذكرت في المحاضرة ///

1 ـ العلامة الوسطى بين علامات الساعة الصغرى والكبرى هي خروج المهدي عليه السلام .

2 ـ يبعث المهدي على اختلاف بين الناس وزلزال .

3 ـ كيف نعلم ظهور المهدي ؟ وهذا أمر مهم جدا ،،،،،، والجواب أن النبي صلى الله عليه وسلم ذكر لنا علامة أكيدة دون غيره من الكذابين …… ومعناه " يخرج رجل من أهل بيتي بمكة فيخرج جيشا لقتاله يخسف الله به بالبيداء " إذا هذا الخسف هو أكبر دليل على أن الذي خرج هو المهدي عليه السلام ، فيجتمع للمهدي حينها جيشا كبيرا من الموحدين يخوضون معه الملاحم التالية ////

أولا /// غزو جزيرة العرب ، وسوف يقود " السفياني " هذا الجيش ، وسوف يؤيد الله المهدي عليه السلام وينصره الله دون قتال ، وذلك عندما يخسف الله بهذا الجيش الذي يقوده السفياني .

ثانيا /// غزو بلاد فارس فيفتحها الله للمهدي وجنده ، وسوف يخرج روافض إيران الشيعة لقتال المهدي فيهزمهم المهدي شر هزيمة ويسيطر على بلاد فارس .

ثالثا /// المعركة الكبرى ، غزو بلاد الروم " أوربا وأمريكا " وهي أشد الملاحم وأعنفها على الإطلاق .

رابعا /// فتح القسطنطينية .

خامسا /// قتال اليهود والنصر عليهم .

سادسا /// قتال الترك " الصين ، روسيا ، اليابان " قال صلى الله عليه وسلم / " لا تقوم الساعة حتى تقاتلوا " خوزا وكرمان " ـ أي بلاد الصين وروسيا واليابان ـ ،،،، ولقد وصفهم الرسول صلى الله عليه وسلم وكأنه يراهم اليوم حيث قال عنهم " حمر الوجوه ، فطس الأنوف ، صغار الأعين ، كأن وجوههم المجان المطرقة " أي ـ التروس المستديرة التي غطيت بالجلد ـ ………… إلى آخر ما قد ذكر .

والآن أيها الأخوة ، ما رأيكم بهذا ؟ وكيف نجمع بين الأقوال ، أرجو من أهل العلم أن يفيدونا مشكورين ، وبصراحة أخوكم صالح في " حيص بيص " وما أدري أنا في أي عصر !!! خليجية خليجية خليجية ولو أريد أفكر بعقلي لقلت أن بيننا وبين الأحداث التي ذكرت عشرات السنين ، فنحن في عصر يستحيل فيه أن تذوب هذه الحضارة بهذه السرعة العجيبة ، بل كيف نعيش بدون كهربا واتصالات وغيرها ؟ ونحن في المباني المسلحة التي لا يمكن العيش فيها بتاتا دون كهرباء ، وكيف نعيش بدون سيارات وطائرات وسفن ؟ ، وكيف ينتقل الناس بين دولهم إذا انقطعت فجأة هذه التكنلوجيا الحديثة ؟ ، طبعا كل شئ جائز وأمر الله بين الكاف والنون ، ولكن من سنن الله في الكون هو التدرج سواء كان ذلك في إرسال الرسل أو الأحكام الشرعية ، وعليه أقول أيضا أن هذه الحضارة بدأت بالتدرج وزوال هذه الحضارة والكنلوجيا الحاضرة أيضا تكون بالتدرج ، حتى يتهيأ الناس للظروف الجديدة ، فمن غير المستوعب عقليا أن نصبح غدا " فجأة " ومركبنا هو الخيل أو البغل ، أو ال**** ، وسلاحنا هو الرمح والسيف ، وبيوتنا من الشعر ، وحتى ننتقل إلى العراق مثلا نحتاج إلى ثلاثة أشهر !!! ، أرجوكم بصروني ووجهوني تروني رايح أنفجر بعد كم يوم خليجية خليجية خليجية وسلامتكم . كتبه أخوكم /// صالح المنصف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.