تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » خبر عاجل :ليبيا تتخلى عن أسلحة الدمار الشامل

خبر عاجل :ليبيا تتخلى عن أسلحة الدمار الشامل 2024.

  • بواسطة
اعلن رئيس الوزراء البريطاني مساء اليوم تأكيد الزعيم الليبي العقيد معمر القذافي أن ليبيا قررت أن تتخلى بصفة نهائية عن تطوير اسلحة الدمار الشامل والصواريخ بعيدة المدى .

وقال بلير لقد جاءت ليبيا الينا لنسعى معا لحل المشكلات المتعلقة بالاسلحة، وبعد 9 اشهر من المناقشات مع المسؤولين الليبيين تؤكد القيادة الليبية تخليها عن اسلحة الدمار الشامل وعدم تطوير صواريخ بعيدة المدى بما لايزيد عن 300 كيلومتر. وستلتزم ليبيا بتوقيع اتفاقيات وبرتوكولات لضمان تنفيذ تلك الالتزامات مع الوكالات الدولية المعنية.

وأشاد بلير بهذا القرار من قبل العقيد القذافي وقال إنه يعد قرارا شجاعا، ويشير الى امكانية حل المنازعات من خلال المفاوضات وبالوسائل السلمية.وأكد أن سلوك ليبيا الآن يؤهلها للعودة الى المجتمع الدولي.

يبدو ان الزعيم الليبي بعد ان شاهد ما حدث لصدام ارتعدت فرائضه قرر عمل كل ما يستطيع ليبعد البعبع الامريكي عنه ويضمن ملكه وعرشه ! .. لو تمهل قليلا بعض الشيء ..اخجلنا "وفشلنا " …الرئيس الامريكي يعلن الخبر وهو منتشي وكأن ما حدث لصدام اصبح تهديد للقاده العرب اما ان تعمل ما نود او ان يكون هذا مصيرك …

المؤلم في الامر ان صدام والقذافي وغيرهم لا يحملون فقط كرامتهم وعزتهم بل فيهم كرامه شعب باكمله … تجرعنا من الذل والخنوع والهوان ما يكفي ..ارحمووووووووووونا ..

اعلان تجاري آخر ليس إلا !

ليبيا لم تملك يوماً اسلحة دمار شامل , ولم تفكر أبداً في تطوير صواريخ بعيدة المدى

معمر القذافي إنسان مجنون
هذا انسان خايف

كان رجال وزين لما يهدد اسرائيل

الحين تخلى عن الاسلحة واسرائيل ترحب بليبيا

اما هي بنفسها عندها بلاوي من الاسلحة الذرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.