تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » بائعات الهوى مشكلة تؤرق شرطة دبي

بائعات الهوى مشكلة تؤرق شرطة دبي 2024.

ميدل ايست اونلاين
دبي – من حبيب طرابلسي

تتنزه "السائحة" المبرجة بشكل مفرط والتي ترتدي ملابس غريبة وغير تقليدية في جادة ديرا في وسط مدينة دبي، وتتوقف سيارة بقربها وتتبادل اطراف الحديث مع السائق ثم تصعد على متن السيارة.

وتحاول "سائحة" اخرى خداع الشرطة وترتدي العباءة في وضح النهار. الا ان هذا الزي النسائي التقليدي الذي ترتديه الاوكرانية الشابة يوليا لا يخفي شيئا من تضاريسها.

وتقول يوليا وهي في الثلاثين من العمر بين اتصالين هاتفيين على هاتفها النقال انها زيارتها "الثالثة الى دبي بعد ان تعرضت للطرد مرتين". ويعتبر الهاتف النقال اداة ضرورية لهذه التجارة المربحة المحظورة تماما في امارة دبي على غرار الدول الاخرى في الخليج.

وليوليا خمسة **ائن في اليوم تقريبا وتجني نحو 20 الف درهم (نحو 5400 دولار) شهريا. وتعتبر العربيات الاغلى ثمنا والصينيات هن اخر من وصل لممارسة اقدم مهنة في العالم.

وعلى غرار يوليا يرتدي عدد كبير من بائعات الهوى، ويتحدر معظمهن من الاتحاد السوفياتي السابق، الزي الوطني للافلات من رقابة الشرطة.

ونددت الصحف المحلية مرارا بـ"تدنيس" الزي الوطني الذي يعتبر مصدر فخر واعتزاز للنساء الاماراتيات.

وفي ايلول/سبتمبر كتبت صحيفة "اخبار العرب" التي خصصت صفحة كاملة لما اسمته بـ"تجارة الرقيق الابيض" ان "اسواقنا تغرق ببائعات الهوى اللواتي يرتدين الزي الوطني ويدخلن البلاد من دون فحوص طبية".

وقال اديب عزام وهو كاتب اماراتي في مقال نشرته مجلة "كل الاسرة" حول "السرقة والتسول وممارسة الفاحشة ابرز حالات التلاعب بالعباءة" ان "بعضهن يرتدي العباءة للتنكر من اجل اعمال غير اخلاقية".

وطالب العميد حاضر خلف المهيري مدير عام الجنسية والاقامة في المقال "باصدار قرار يحرم على الوافدين والوافدات لبس الزي الوطني وخاصة بالنسبة للاجنبيات اللواتي يسئن اليه اشد الاساءة من خلال ارتكاب الفواحش متخذة منه غطاء لهن من عيون الامن".

واقر القائد العام لشرطة دبي اللواء ضاحي خلفان تميم بوجود ظاهرة الدعارة في امارة دبي المزدهرة ايضا بفضل التجارة والسياحة. !!

وقال اللواء تميم، وهو من المسؤولين النادرين الذين يتطرقون الى هذا الموضوع المحرم في الخليج، انه "في 2001 تم ابعاد 1656 مومسا يتحدر معظمهن من دول الاتحاد السوفياتي سابقا. وقبل شهرين ابعدنا 150 منهن ونحن نرحل اعدادا كبيرة لكنني لا اخفي عنك اننا نواجه مشكلة".

واضاف "اننا نرحل مثلا ايفانا وهي تعود تحت اسم سابينا. وهناك فتاة عادت سبع مرات مع جواز سفر واسم مختلفين وغالبا عبر مطار مختلف" من المطارات السبعة في الدولة.

ورفض بشدة "ادعاءات" الصحافة الغربية التي تتهم الشرطة "بغض الطرف عن الدعارة".

واضاف "نقوم بكل ما في وسعنا" مؤكدا ان "الدعارة شر ابتلت به معظم دول العالم خصوصا مع تفكك الاتحاد السوفياتي سابقا والسماح بالسفر للخارج وما من شك ان حركة الشباب والشابات كان لها سلبيات".

ومضى يقول "قل لي اين يوجد بلد في العالم خال من الدعارة؟ هذا البلد موجود فقط في جمهورية افلاطون".

وتابع "لا يمكننا فرض رقابة على ملايين المسافرين الذين يمرون عبر مطار دبي سنويا. هل نوقفهم؟ تصوروا ساعات الانتظار في المطار".

وقال "لا يمكننا من ناحية اخرى اتهام كل امرأة تكون بصحبة رجل بانها مومس. وطبقا للقانون المطبق يجب ضبطها بالجرم المشهود. ولاثبات الدعارة لا بد ان يكون هناك سوابق".

وامام تصاعد تجارة الجنس في دول الخليج المحافظة والتي تطبق الشريعة بحذافيرها قامت السلطات في السنوات الاخيرة بابعاد آلاف المومسات.

*************************************************
صدق من قال (صمت دهرا ونطق كفرا ) !!

مبررات تطلع الواحد من طوره !!

.سأقف عند كل نقطه سردها المسؤول ..في رد لاحق ..

أما الآن اتركك المجال لردودكم ..

أنا عن نفسي معلوماتي محدودة عن الموضوع اللي تكلمت عنه .. ها إذا كنت أعرف شي ..

المهم أنا بانتظار شرحك لكل نقطة قالها المسؤول ..

وآسفة إذا ما قدرت أضيف شي ..

تحياتي

غريب امرهم …………

ومثل ما قلت اخوي …… (( سكت دهرا ونطق كفرا )) …………..

يعني اللحين انتبهوا للظاهرة هاي ….. والناس كلهم يعرفون انها تعتبر مصدر للاقتصاد في البلد …… من خلال …. قدوم الاخوة من الخليج وغيرهم حتى يستفيدوا من قدومهم …..

والمثل يقول (( اللي يبا الصلاة .. ما تفوته …. وعندكم الشباب .. اسألوهم عن الاماكن بيدلونكم ….ومعروفين تحريات دبي اقوى تحريات في المنطقة … كيف ما يقدرون يكشفون الاماكن اللي يتواجد فيها العاهرات … رغم ان المناطق معروفة في الخليج كامل يعرفون المناطق ؟؟ ))

ام هي حجة فقط …..

عذرا للتأخير ..وأود أن أعقب على ما قاله المسؤول ..

أولا قوله : في 2001 تم ابعاد 1656 مومسا يتحدر معظمهن من دول الاتحاد السوفياتي سابقا. وقبل شهرين ابعدنا 150 منهن ونحن نرحل اعدادا كبيرة لكنني لا اخفي عنك اننا نواجه مشكلة".

إخواني وأخواتي والله إنها لكارثه !! الرقم يكاد لا يصدق !! إن كان هذا عدد أولئك الذين تم ابعادهم ..فما هو الرقم الحقيقي للذين يصولون ويجولون !!!

ثانيا قوله:اين يوجد بلد في العالم خال من الدعارة؟ هذا البلد موجود فقط في جمهورية افلاطون".

سيدي وكأنك لا تعلم عما يدور !! ان ما يدور هناك دعاره منظمه !! هناك كثير من دول العالم تنعدم فيها تلك التجاره القذره..إلا من حالات فرديه لا غير !! أما هنا فحدث ولا حرج !! لم لا تغلق تلك الاوكار العفنه ..وما أكثرها بكل أسى أسف ..
إن أردتم ايقافها وتطهير مجتمعنا منها لفعلتم ذاك ..

وأخيرا قوله: لا يمكننا فرض رقابة على ملايين المسافرين الذين يمرون عبر مطار دبي سنويا. هل نوقفهم؟ تصوروا ساعات الانتظار في المطار".

لااااااا أبدا لا توقفوهم ..افتحوا لهم المجال وقدموا لهم كل التسهيلات !!
شر المصيبه ما يضحك ..

وأود أن أضيف شيئا ..حكومتنا الاتحاديه الرشيده تتحمل الجزء الاكبر مما يحدث ..واعني بٍذلك القرار الوزاري الذي خول لرعايا 33 دوله اوربيه واسيويه الدخول لبلادنا دون تأشيره ..والمؤلم والمضحك في الأمر انه دولتين فقط من تلك القائمه ا تخول رعايا الامارات بالدخول بدون فيزا ..!!!

طهروا بلادنا من تلك النجاسه ..فإنكم مسؤولون امام الله عما يحدث ..ونشكيكم إليه ..

وفي النهايه هناك موقع يعجبني يتناول القضايا المحليه والعربيه والدوليه واتمنى ان يعجبكم ..
الموقع

القضايا المحليه

والسموووووووووووووحه

هذا موضوع مهم ويستحق نقاش قوي والتفكير في الوسائل التي يمكن عن طريقها التصدي لهذا الباطل والشر نعوذبالله
لا حل الا الرقابة الذاتية…
الشاعر يقول :

اذا كان رب البيت للدف ضارب *** فما شيمة أهل البيت إلا .. الرقص

فهذا المتحدث أعلاه الذي لا يترك مناسبة الا ويتحدث فيها عن الأخلاق هو نفسه صاحب أكبر فنادق دبي المستوردة لهذه الفئة الرذيلة من السواح ، يعني بالعربي الفصيح هو أحد أسباب الظاهرة التي يستنكرها !!

ولله في خلقه شؤون ..

حتى الرقابة الذاتية أخي مواطن صريح لا تأتي ثمارها في هذه المعضلة ، لأن المشكلة الكبرى في العمالة الأجنبية والزوار الوافدين من الدول المجاورة هم ال**ائن الرئيسيين لهذه الفئة ، لذلك الأمراض تنتقل بأساليب أخرى غير الجماع المحرم ( الزنا ) ..

لذلك لابد من قيام حكومتنا الموقرة باتخاذ قرار فوري لحل متوفر في يدها ، ولكن للأسف تصريح المذكور اعلاه لا يشجع ولا يشير الى وجود حل قريب دام ميزانية حكومتهم أهم مواردها من ( !!!!! ) افهموها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.