تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » إعرف مالا تعرفه عن مذيعي قناة الجزيرة الفضائية

إعرف مالا تعرفه عن مذيعي قناة الجزيرة الفضائية 2024.

نظرا لشعور الناس حاليا بأن قناة الجزيرة الفضائية لاتهدف إلا لزعزعة الأمن في العالم الإسلامي عامة والعربي خاصة , لذا كان لزاما علينا أن نبـين للناس حقيقة هذه القناة وعن ديانات ومذاهب مذيعيها الرجال منهم والنساء لكي يعرف الجميع حقيقة وسبب الهجوم على العالم الإسلامي والظهور دائما على الشاشة بمليون وجه .
فيصل القاسم : وهو أكثر مذيعي القناة تلونا مذهبه درزي وله علاقة متينة بإسرائيل , وأبناء عمومته يخدمون منذ سنين في الجيش الإسرائيلي !!

والقاسم مواقفه مشهودة ومعروفة فهو ضد الإسلام والمسلمين , ويحاول دائما في برنامجه الإتجاه المعا** إختيار ضيوف يحققون له رغبته …. ولكن معظم الناس بدؤوا فهم ألاعيبه وأهدافه .

إيمان بنورة : مسيحية , دعمها إرتباطها بشخصية خليجية !!!

المذيعة إيمان بنورة فلسطينية الجنسية لكنها مسيحية وكانت متزوجة , لكنها إنفصلت أخيرا , بعد أن إرتبطت بشخصية خليجية ثرية ومقيمة في قطر ومؤثرة , ضمنت لها التواجد الدائم في قناة الجزيرة , ولذا فهي تظهر متى ما أرادت وتغيب متى ما أرادت بعدما كانت مهددة بالفصل !!

منتهى الرمحي : لا تختلف كثيرا عن إيمان بنورة ….. كما أنها أردنية من أصل فلسطيني , علمانية متبرجة , كانت تعمل في السابق بالتلفزيون الأردني , لاتهتم بما يحدث في أرض فلسطين , وقد أهملت أبنها ذات يوم ليسقط في مسبح المنزل إلا أن أمير قطر تكفل بعلاجه ونقله على طائرة خاصة للعلاج في أمريكا !!!

جمال ريان : فلسطيني من طولكرم , علماني و متهم بلعب دور إستخباراتي لصالح دولة كبرى .

جميل عازر : أردني الجنسية , مسيحي و أمه يهودية … وهو من المشرفين على القناة وله دور كبير , وهو من أخطرهم حيث يقوم بتوجيه أهم البرامج التي تسيء للإسلام .

سامي حداد : فلسطيني مسيحي , وسبق أن شوهد وهو يرتدي القلنسوة الإسرائيلية في إحتفال أقيم في لندن …. فكيف نثق به وبنقله للأخبار أو تعاطفه مع الشعب الفلسطيني أو حتى إهتمامه بقضية العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني الأعزل في أرض فلسطين !!

جيفارا البديري : مسيحية

أحمد منصور : مصري الجنسية , كان يعمل صحفيا في الكويت قبل الغزو , ولكنه فشل , وهرب الى دبي وعمل مؤذنا في أحد المساجد , ثم وجد فرصته في قناة الجزيرة ليبث سمومه وحقده بشكل واضح ومفضوح .
منقووووووووووووووووول

مش منهم من المسؤولين في القناة اللي مشغلينهم وعارفين نواياهم:o 😡
دراكولا—–> مشكور على المداخله خليجية
أختي الفاضلة ورق عنب

شكرا على معلوماتك

الا أنني اريد توضيح شيئا في قضية قناة الجزيرة

كثيرين هم الذين تحدثوا عن قناة الجزيرة بين مؤيد ومعارض وبين نقد ومديح

ولكن …

أعتقد أننا اصبحنا في مرحلة ندرك فيها الغث من السمين والجيد من الرديئ .. نعم لقناة الجزيرة بعض البرامج التي لا تعجبنا نهائيا ولكن لا نستطيع ان ننكر بأن هناك ما يستحق المشاهدة لأنك لن تحصل على أفضل من ذلك في القنوات الأخرى ..

وان كان على التبرج والعلمانية عزيزتي فالمسلمات من المذيعات لا يبرأن من هذه التهم فلن تجدي قناة مثل الجزيرة او ابوظبي مثلا تعين شخصية مسلمة ملتزمة محتشمة لتذيع الأخبار أو غيرها…

ودعيني اضيف شيئا آخر حيث لدي في قناة ابوظبي (وحددت قناة ابوظبي لأنها والجزيرة هما الأفضل حاليا في نظر الكثيرين) من يخبرني بمذيعين وأمور تحدث اسوأ من الجزيرة وليس هنا المجال لذكرها ..

أنا لا اريد مجرد الانتقاد … فقط التوضيح أن العيوب لدى الكل ولكن المشاهد الواعي هو من يأخذ ما ينفعه (ايا كانت القناة) ويرمي ما يضرة

ولكي تحياتي خليجية

اختي ابرار مشكوره على التوضيح ومشكوره على الرد خليجية
مشكوره على المعلومه :p

وسموحه

العفو اخويه ومشكور على الرد خليجية
كلاهما لاتسمن ولا تغني من جوع :confused:
هل للعرب غيرها أفضل
حتي لوكانت نواياهم سيئة …………..على الأقل شاركوا بالألسنة
و عن المسيح أليسوا عرب ………إذا تفرقنا كمسلمين على الأقل لا ننكر العرب مثلنا……… و أين هو العيب إن كان مسيحي فهو عربي و فلسطين بلده أيضا ليست للمسلمين فقط
أما عن المتبرجة فأمرها مع الله ……….و أنت إن لم تعجبك فما عليك إلا
تغيير القناة فقط
على الأقل هي الوحيدة و ربما الأفضل
فلوة —–> مشكوره على الرد خليجية

amel—–> مشكوره على التوضيح والمداخله خليجية

اللي مايطول العنب حامض عنه يقول

ــ

غصبا عنكم كلكم ..

قناة الجزيرة أحسن قناة عربية ..

تعرفون ان قناة الجزيرة اهي القناة الوحيدة اللي انذكرت في الكونجرس

وفي البيت الأبيض ..

ياناس يافاهمين خلوا عنكم هالسوالف

ومثل مايقولون

خذوا الزين وخلوا الشين

ـــ

😉

— و مادام انكم ترمسون عن قناة الجزيرة …. خذوا هذا الخبر اللي شكله بيفرح ورق عنب:D 😀 😀

— الخبر يقول " سوف يتم تشفير قناة الجزيرة و ضمها الى باقة الاوائل ( الاي ار تي ) مع مطلع شهر سبتمبر , فاذا اردتم متابعة هذي القناة فعليكم الاشتراك قي الاي ار تي "".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.